المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقتراحات انشاء الله تعجبكم ^ ^

الشجاع
05-06-2010, 02:46 PM
السلام عليكم

عندي بعض الاقتراحات وارجوا الموافقه

1)انه يكون بف زمرده بدال كراش باادينا بس مو غالي يعني الي بكراش 3000 يصير بادينا ب 6000
او تحذف زمرده.

2)سمعت انه سيتم نقل السيرفر الى جراسيا وارجوا تعديل سقوط الكراش يااخي كيمو مستحيل يسقط انت مخليه 1% انا اقتل 10 ساعات ولا تطيح الا وحده وساعات ماتطح ارجو انك تخليها 50% على الاقل نص ونص واذا خليت سقوط الكراش 50% خل زمرده باالكراش يعني الاقتراح الاول احذفه هذا اذا خليت الكراش يسقط 50%

3)ان تخلي اضافه الصداقه في فعاليات وطلب مبارزات ايضا في فعاليات

ولكم جزيل الشكرا ..

وارجوا الرد

ويااخواني بلا تعليق فاضي مثل واحد يدخل يقول اذا حذفت زمرده بعتزل او اوا او يااخي رد زي الناس ولا لاترد
بلا كلام فاضي ارجوا الرد وكتابه موافق او غير موافق وكتابه سببين لاغير؟

الشجاع
05-06-2010, 03:00 PM
رررررررررررررررردو وينكم!!!!!

DevilBlood
05-06-2010, 03:11 PM
4 -أقتراح من عندي : ألغاء الكراش نهائي و جعل كلفة السيرفر عليك :)

الكراش يسقط 50 % ؟؟ و بلاش يا شباب كل واحد يفكر في مصلحته كل واحد بيعمل موضوع كل يومين جعل زمرده بأدينا أو ألغاء زمرده لا تقولي ما بقدر أشحن كراش لأن صرر الكراش ألان معبيه اللعبه و 100 طريقه تجيب فيها كراش

أقتراحك بيجيب الجلطه ^_^

لهب
05-06-2010, 03:12 PM
انا غير موافق
و السبب أن الإقتراحات أنانية 100 في الـ 100
تسأل لماذا ؟ انا أقولك
الإقتراح الاول إما تكون زمردة بالادينا او تحذف أهذا منطق تحكم به على زمردة يعني مشكلة زمردة عندك الكراش و ليس اللعب ... اعد النظر في الامر أخي الكريم
الإقتراح الثاني مثل الاول بل و اكثر ... كيمو وضع خاصية سقوط صرة الكراش كهدية تقع لللاعب عن حظ بحت مثلها مثل السيوف التي تسقط من الوحوش او رسائل التحسين او غيره ... كما انك تقترح من خلال هذا الإقتراح بشكل غير مباشر إفلاش السرفر نهائيا ^^ ... اعد النظر مرة أخرى أخي الكريم
الإقتراح الاخير ما له لزوم من وجهة نظري

آسف إذا ازعجك كلامي لكن هذا هو رأيي و لك حق النقد فيما يأتي ... بالتوفيق و دمتم في رعاية الله و حفظه

الشجاع
05-06-2010, 03:15 PM
يجيه احد ويغفل الموضوع ارجوكم او احذفوه برده احسن انا تسرعت**

الشجاع
05-06-2010, 03:21 PM
خلاص شباب لااحد يجي ويرد خلاص ارجوا من الادراره ان تغفل الموضوع او تحذفه

واسف ياجماعه انا تسرعت اشوي واسف مره ثانيه وارجوا ان تقبلوا اعتذاري

الشجاع
05-06-2010, 03:30 PM
اكرر ارجوا من الاداره ان تحذف الموضوع او تغفله

xXHEROXx
05-06-2010, 03:35 PM