المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقتراح عشان الناس ما تنسرق انشاء يعجبكم

lilkhawad
19-05-2010, 10:26 AM
انا اليوم حا اعطيكم اقتراح يكون كويس يعني عشان انت ما تنسرق ويعرفو الاعب الي حا يسرقك نبدا:
اول حاجة تقول لي واحد من الادراة انا راح اعطي حسابي للي لاعب اسمو ...... واسمو في المنتدي ....... بيقوم الشخص الي كلمتو يرسل لي الزول الي تدية حسابك رسالة ويعرفو هل حا يمسكو ولا لا

وشكرا

lilkhawad
19-05-2010, 10:35 AM
يلا يلا ردوا سرعة يلا يلا يلا

khaled555
19-05-2010, 01:28 PM
حبيبي الادارة ليست مسئولة عن السرقات ليه تعطي حسابك لغيرك وترجع تندم في الاخر والادرارة موضحة كلامها واذا انت عاوز تجرب جرب انت الاول واحنا وراك

ME$$I THE KING
19-05-2010, 02:07 PM
ليش من البدايه تعطيله حسابك أصلآ ؟؟؟
أنا والله والحمد لله مافي غير قائد كلاني هو الي يدخل على حسابي
لاني أثق فيه شوف أخي لا تعطي حسابك لأحد الأ الي تثق فيه فقد
وأن كان مش قد الثقه وأنسرق فأنت الغلطان يقدر أي واحد يوهج واحد ثاني
أنا مثلآ أقدر أكتب في الموقع وأقول أنك سرقتني أكتب أسمك وأقول أنك سرقتني
بكل سهوله الأداره تحذف عضويتك بس السؤال هنا هل أنت فعلآ سرقتني ؟؟ يبقى كده الأداره هتظلمك
تقول أن الأداره تعرف كل شيء صح ؟ طيب أنا ممكن أبيع صره لواحد مثلآ بي 500 م وبعدين أكلم الأداره
وأقول لها أن هذا الشخص سرق مني صرة ولو مو مصدقين شوفو شنطته صح ؟؟

زبدة الموضوع أنه لاتعطي حسابك لأحد مهما كان الأ الي تثق فيه مثلآ صديقك في المدرسه
جارك أو تثق فيه بشده بشده ولو أنسرق برده الأداره مالها أي دخل في الموضوع
والله يخليهم والله أفضل أداره

DevilBlood
19-05-2010, 04:32 PM
ما في داعي تعطي حسابك لأحد و أنا وصلتني رساله منك أستغربتها بتعطي حسابك لشخص لأنك مسافر حتى يمسكلك الحساب حسب كلامك ليش الحساب بيهرب حتى يحتاج شخص يمسكه

lords
19-05-2010, 04:58 PM
ما في داعي تعطي حسابك لأحد و أنا وصلتني رساله منك أستغربتها بتعطي حسابك لشخص لأنك مسافر حتى يمسكلك الحساب حسب كلامك ليش الحساب بيهرب حتى يحتاج شخص يمسكه

المشكله الكبيره
7
7
7
7
7
7
7
7
هذا انا ~~

AMDSFT
19-05-2010, 06:18 PM
tعندي اقتراح رهييب لكيمو ورائع... بامكانه يعمل مثلا اسلحه او اشياء مثل shadow اسلحة الظل تعطي اي شخص سلاحك يستعمله مايقدر يحذفه ولا يرده ولا شي فقط حسب الوقت كشراء رساله بالتوقيت مؤقته مثلا يوم يومين او شهر حتى اختفاء السلاح ... بعدها يرجع السلاح لصاحبه خخخخخخ لاتقولوا بايخه

لهب
19-05-2010, 06:20 PM
الإقتراح الذي كان يجب ان يوضع هو أن تقترح على الجميع ان يمسكوا حسابهم عندهم و لا يعطوه لأحد و كما يقول المثل " لا تنظر إلى إبليس لكي لا تستعيذ منه " ... أظن ان الإدارة رفعت يدها من مسؤولية السرقات لنه في البداية و النهاية معظم السرقات كان سببها أصحاب الحسابات المسروقة لذا كل واحد يشد حيله و لا يعمل شي يخسر منه عمله و تعبه و يندم عليه

بالتوفيق و دمتم في رعاية الله و حفظه

EXE
19-05-2010, 08:07 PM
ما تعطيش حسابك لأحد خالص فاهماني يا نوب

thelord2011
19-05-2010, 08:50 PM
يلا يلا ردوا سرعة يلا يلا يلا

خخخخ نرد بسرعة هل هذا اقتراح انا اول ما قرئت اقتراحك في اول دقيقة اليوم لم ارد الرد الذي كنت سئكتبة لا تعليق.

KOC2000
19-05-2010, 09:09 PM
حسابك انت المسئول عنه..

مغلق.