المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليش يا ولد تدخل و تلعب بشخصية البنت ؟

chadli06
09-05-2010, 01:15 PM
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته . مساء الخير يا لاعبي زمن المحاربين .

شباب لا حضت انو في اللعبة كثير من الناس تدخل و تلعب بشخصية البنت رغم انو في حقيقتو

ولد . مين الشجاع فيكم و يتكلم بصراحة . ما هو سبب دخولك للعبة بشخصية البنت ؟؟؟؟؟؟ انا ما

اقصد الاهاتة او شيىء ثاني .انا سويت الموضوع عشان نتناقش لا أقل و لا اكثر و مش معناها انا

كل البنات الي في اللعبة اولاد لكن 70 % منهم اولاد , بصراحة نسبة البنات الي في اللعبة قليل

جدا بالنسبة لنسبة الاولاد .

ربما القزمة و الكاميل معذور عليهم . لكن جان النور و جان الضلام و البشر لييش؟ لا نتكلم على

الغولة لانها غير موجودة بتاتا في اللعبة خخخخخخخ

هل السبب هو انو شخصية البنت اقوى او هو سبب ثاني ؟

*هل انت ضد او مع دخول الولد بشخصية البنت ؟ هل هذا السلوك عادي ام لا ؟ و انا بحترم ارائكم

اذا كنت ضد او مع دخول الولد بشخصية البنت فلماذا ؟

لو كنت ضد فكرة دخول الولد بشخصية البنت مش معناها انك معقد كما يفهمها البعض

*ارجو انو الموضوع لا يغضبكم و ارجو التكلم باحترام و شكرا *

UAEheso
09-05-2010, 02:56 PM
اخوي مش عيب الواحد يختار شخصية بنت
بس العيب اللي ينصب على الناس اللي بالقيم
ويسوي نفسة بنت وهو بالحقيقة ولد

a7madyoussef
09-05-2010, 03:04 PM
لا عيب ان الولد يختار شخصية بنت و انا عن نفسى مختار شخصية قزم ولد امل فيه نسبه كبيرة من الاقزام بشخصيات بنت و هم اصلا اولاد علشان شكل القزم البنت جميل اما انا بلعب بشخصية قزم ولد و اسمى Nasa

TheGhost512
09-05-2010, 03:17 PM
ههههههههههههههههههههه عجبني الموضوع بصراحة . . . . انا عامل شخصية بنت Angel1 عشان مثل ما بيقولوها بالانجليزي He Got Ass Kicked By A Girl و كل الناس تقريبا تعرفني :)

و بصراحة التسلية هي اكثر سبب . . . و ممكن انه لو واحد شاف شخصية بنت يقول هاي ضعيفة . . يجي يضربها ياكل مقلب في حاله و يموت :)

الزعيم المحارب
09-05-2010, 03:22 PM
انا عامل شخصية بنت واسمها etna السبب حق إلي يبي يمزح يموت فورا ^^ لو مثلي اعني مش دنستي

UAEheso
09-05-2010, 03:41 PM
لا عيب ان الولد يختار شخصية بنت و انا عن نفسى مختار شخصية قزم ولد امل فيه نسبه كبيرة من الاقزام بشخصيات بنت و هم اصلا اولاد علشان شكل القزم البنت جميل اما انا بلعب بشخصية قزم ولد و اسمى Nasa

ايش العيب فيها لما الواحد يختار شخصية بنت ويعترف للناس انة ولد
شو المشكلة ؟؟ ووين العيب

لهب
09-05-2010, 03:51 PM
ليس هنك حرج من ان الواحد يلعب بشخصية بنت و هو ولد ... و بداية افكرة على ما اعتقد او بالاحرى متى زادت هذه الظاهرة بروزا في كان في زمن الانترلود او قبلها بقليل لما كانت نسبة الشخصيات الإناث قليلة بل تكاد تكون منعدمة لن نسبة البنات قليلة لذا قام بعض اللاعبين بإستحداث شخصيات بنات لتحفيز جنس البنات على المشاركة باللعبة حتى ان اللعبة تتضمن زواج وهمي - بالرغم من أنه عندي تحفظ إتجاهه و قولوا معقد ^^ -

المهم ... شخصيا عندي 3 شخصيات بنات أو أكثر و من كل نوع يعني الامر عادي و ما يحتاج ضجة ... و الناس اللي تلعب بشخصيات بنات و تدعي انها بنت و هم أولاد لتحقيق مآرب و غايات فالله يهديهم ... و في الأصل ما يفرق الامر إذا معي إذا كان ولد او بنت المهم صديق أو عدو ^^ باللعبة طبعا ----> قاتله او قاتلها ^^

mahmoud84
09-05-2010, 04:10 PM
اخى لهب انا شخصيتى بنت
والى ينصب على الاولاد بشخصيه بنت بالظبط زى الى يعطى ايميله لحد يعنى ده سذاجه من الطرف الاخر
ايه يعنى بنت بتلعب معى شو الفرق انا فى كل اللعابى شخصياتى بنات ولا اجد حرج فى ذلك لانها لعبه للمتعه
وفى الاخر حريه شخصيه....

a7madyoussef
09-05-2010, 04:18 PM
يا ريت يا جماعه كل واحد يلعب بجنسه يعنى ليه تلعب بشخصية بنت و انت ولد يعنى تكون ولد نص نص

TheGhost512
09-05-2010, 05:28 PM
يا ريت يا جماعه كل واحد يلعب بجنسه يعنى ليه تلعب بشخصية بنت و انت ولد يعنى تكون ولد نص نص

كيف يعني نص نص ؟؟؟ حبي كل شخص حر يلعب في الجنس اللي يريحه سواء ذكر او انثى . . لأنها في الاخر مجرد لعبة مش اكثر . . . و اللي بيلعب في شخصية بنت و هدفه يضحك على الناس و يسرقهم هذا المفروض نعمل له موضوع خاص عشان نفضحه بكل السيرفر . . .

بس انه عيب او حرام انه الولد يلعب في شخصية بنت مش ضروري حبي . . . انا عندي شخصيتين ولد و شخصيتين بنت . . . . اكثر شي بدخل فيه اللي هو البنت Angel1 و عمري ما قلت لحد اني بنت اول ما بديت اللعب . . بس صار معي موقف انه واحد شافني و انا لفلي 20 يمكن و فكرني بنت راح عطاني فلوس و اشياء . . بقوله يسلمو مش محتاج بيقولي لا لا عيب لازم تاخذيهم ولا بزعل . . . انا قلت حرام ازعل الرجال . . بس مش متذكر اسمه الحقيقة :mrgreen:

man from libya
09-05-2010, 05:30 PM
مافيهاش حاجة . . . عادية جدا بس 90% من شخصيات البنات اللى يلعبوا بيها الاولاد كل جيم تعرفها انهم شباب مو بنات و زى ماقال محمد84 دى حرية شخصية ^ ^

Minako
09-05-2010, 07:11 PM
لوووووول
انا شخصيتي كل صديقاتي يدخلون فيها^,^ تعراف شخصيات "مثلا"

يسلمو شادلي والموضوع مهم جدآ

silent.angel
09-05-2010, 08:02 PM
خخخ تدخل بشخصية بنت عشان تسرقو الأولاد بكلمة واحدة خلاص انتها الولد

------------------------------
ليش الولد ضعيف عادي حتى هو قوي جدا

لكن هناك من يدخل بشخصية بنت عشان ينصب على الاولاد الله يحفظ والسلام

chadli06
09-05-2010, 08:31 PM
كيف يعني نص نص ؟؟؟ حبي كل شخص حر يلعب في الجنس اللي يريحه سواء ذكر او انثى . . لأنها في الاخر مجرد لعبة مش اكثر . . . و اللي بيلعب في شخصية بنت و هدفه يضحك على الناس و يسرقهم هذا المفروض نعمل له موضوع خاص عشان نفضحه بكل السيرفر . . .

بس انه عيب او حرام انه الولد يلعب في شخصية بنت مش ضروري حبي . . . انا عندي شخصيتين ولد و شخصيتين بنت . . . . اكثر شي بدخل فيه اللي هو البنت Angel1 و عمري ما قلت لحد اني بنت اول ما بديت اللعب . . بس صار معي موقف انه واحد شافني و انا لفلي 20 يمكن و فكرني بنت راح عطاني فلوس و اشياء . . بقوله يسلمو مش محتاج بيقولي لا لا عيب لازم تاخذيهم ولا بزعل . . . انا قلت حرام ازعل الرجال . . بس مش متذكر اسمه الحقيقة :mrgreen:

انا ما قلت انو عيب , لكن حسب كلام الاخ و قصة الاخ Angle كدا راح اختار شخصية البنت احسنلي . لأانو بصراحة , الكل يتعاطف مع البنت , خخخخخخخ شوف شوف يعطوها فلوس بدون انها تطلب . و الولد المسكين راح يبقى مسكين .

اخت ميناكو . نصيحة , لا تضعي الثقة في من هب و دب
*و شكرا على الردود الكريمة , كل الردود طيبة , واتمنى انها تبقى كدا *

كمال الدين
09-05-2010, 08:36 PM
انا ما قلت انو عيب , لكن حسب كلام الاخ و قصة الاخ Angle كدا راح اختار شخصية البنت احسنلي . لأانو بصراحة , الكل يتعاطف مع البنت , خخخخخخخ شوف شوف يعطوها فلوس بدون انها تطلب . و الولد المسكين راح يبقى مسكين .

اخت ميناكو . نصيحة , لا تضعي الثقة في من هب و دب
*و شكرا على الردود*

والله ياوليد البلاد معاك حق 100%100

EXE
09-05-2010, 09:46 PM
كيف يعني نص نص ؟؟؟ :mrgreen:
حرام ده تشبه الرجال بالنساء قال تعالى : (وَمَا خَلَقَ الذَّكَرَ وَالْأُنثَى )

TheGhost512
09-05-2010, 09:59 PM

انت بتناقد حالك اخي؟
انا بسأله على كلمة نص نص مش على الرجال و النساء . . . . ثم انها مجرد لعبة . . مش تشبه يا اخي . . . ما فيها شي انه ولد يلعب في شخصية بنت . . اقولك شي احلى من هيك . . . . مش عيب انه تيجي بنت و تلعب بشخصية قزم عجوز:mrgreen:

احنا هنا بغرض التسلية . . . مش للتشبه ولا عشان نضحك على الناس

mahmoud84
09-05-2010, 10:13 PM
عالم فاضيه ومش لاقيه حاجه تعملها
والاخ احمد يوسف انته حر يا اخى وانته مالك شو اسوى وشو اعمل اعمل بنت اعمل اى شىء تانى شو ضايرك..؟!!
عالم عجيبه ومستفضيه حالها وكلام خايب ومساندات خسرانه...انته 100% فى الخيابه منك له
الافضل اغلقوا الموضوع لانهم عالم رايقه وما بدنا نتعصب على حدا...

TheGoste
10-05-2010, 12:11 AM
مش عيب انك تلعب بشخصية بنت لكن العيب انك تلعب علي الناس:twisted:
وبعدين دي لعبة مش حقيقة
مرة كنت بلعب بشخصية turam لقيت واحد بدون ذكر اسماء يقولي (عاملة اية) بقولو انا ولد يا عم
لقيتو يقولي كيف وتلعب بشخصية بنت وقال كلام كتير المهم ما اقتنع بردو:!: بس بقولو دي لعبة

mahmoud84
10-05-2010, 12:46 AM
مش عيب انك تلعب بشخصية بنت لكن العيب انك تلعب علي الناس:twisted:
وبعدين دي لعبة مش حقيقة
مرة كنت بلعب بشخصية turam لقيت واحد بدون ذكر اسماء يقولي (عاملة اية) بقولو انا ولد يا عم
لقيتو يقولي كيف وتلعب بشخصية بنت وقال كلام كتير المهم ما اقتنع بردو:!: بس بقولو دي لعبة

اوك اخ رضا الكل بيعرف ان انجل ولد.....
وعلشان كدا الهجوم عليه من نقطه زى دى؟!!!
الى بينصب على الناس باى شكل ده بيستغل سذاجه الاخر
فى كلانى زمان كان ناجى ومعه اخته الى صارت معكم فى درانكس كنا نتعامل عادى لا امتيازات ولا اعتبارت
ولو حد فكر كدا يبقى العيب فيه مش فى الفكره فى حد ذاتها
حبى دى لعبه..
من وراء شاشه الكمبيوتر مستحيل بتعرف من يلعب بالشخصيه
أما ان الشخص يخدع باى حيله
ده لسذاجته وبلاهته يبقى الواحد زى ما بيقول تعالى والنبى اسرقنى:twisted:
أرجو الفكره تكون وضحت :icon_idea:
ستورم فاير وكلانه نصبوا على كل السيرفر وهما بشخصيات غول وجان ظلام لول...:cry:
اما واحد يقولك هات الحساب وانا اخليك قوى
هات الحساب وانا اعملك النوبلس فى ساعتين
هات الحساب الفل بيه شخصيتى التانيه والنبى والنبى...ألخ
والى اتنصب عليهم ناس ساذجه لكن تقولوا عامل بنت علشان كذا وكذا دى حريه شخصيه لا اكتر ولا اقل
تقبلوا مرورى

chadli06
10-05-2010, 12:56 AM
عالم فاضيه ومش لاقيه حاجه تعملها
والاخ احمد يوسف انته حر يا اخى وانته مالك شو اسوى وشو اعمل اعمل بنت اعمل اى شىء تانى شو ضايرك..؟!!
عالم عجيبه ومستفضيه حالها وكلام خايب ومساندات خسرانه...انته 100% فى الخيابه منك له
الافضل اغلقوا الموضوع لانهم عالم رايقه وما بدنا نتعصب على حدا...

يا حبيبي اتكلم بدون عصبية أتكلم بمودة و رحمة لو سمحت هذي اولا .

ثانيا , انا سويت الموضوع عشان نتناقش و ليس للشجار و الكلام العصبي , و الموضوع ما فيه

حتى عصبية ,

ثالثا . حبيبي انت حر, ما فيه مشكلة لو تلعب بشخصية البنت هذا رأيك الشخصي و انا بحترمه و لكن احترم رأي الناس , انا شفت الردود كلها و كانت طيبة و لم يتجاوز اي واحد الحدود

*حسب الردود فيه ناس ضد فكرة لعب الولد بشخصية البنت , و ناس ثانيين يعتبروا الشيىء عادي *

انا بحترم ارائكم كلها . ولو سمحتو للمرة الثانية تناقشو بأسلوب طيب بدون عصبية . و شكرا

mahmoud84
10-05-2010, 01:26 AM
يا حبيبي اتكلم بدون عصبية أتكلم بمودة و رحمة لو سمحت هذي اولا .

ثانيا , انا سويت الموضوع عشان نتناقش و ليس للشجار و الكلام العصبي , و الموضوع ما فيه

حتى عصبية ,

ثالثا . حبيبي انت حر, ما فيه مشكلة لو تلعب بشخصية البنت هذا رأيك الشخصي و انا بحترمه و لكن احترم رأي الناس , انا شفت الردود كلها و كانت طيبة و لم يتجاوز اي واحد الحدود

*حسب الردود فيه ناس ضد فكرة لعب الولد بشخصية البنت , و ناس ثانيين يعتبروا الشيىء عادي *

انا بحترم ارائكم كلها . ولو سمحتو للمرة الثانية تناقشو بأسلوب طيب بدون عصبية . و شكرا

حبى عصبيتى موجه لردود مش للموضوع احمد يوسف بتاع نص نص والاخ الى بيصدق على كلامه.....

B!G K!D
10-05-2010, 03:02 AM
انا عن نفسي احب البنات -_- << لا احد يفهم غلط لا اشوتة

واحلى شخصية عندي انثى البشر : )

وانا تقريبا الكل يعرف اني ولد -_- يعني ما بلحق اسوي فلم هندي مع واحد :$

والموضوع مالة داعي لانة كل واحد بكيفة

ولو انت غبي رح تلعب عليك اي بنت ..و بتكون تستاهل .. مين قالك تخرفن ^.*

a7madyoussef
10-05-2010, 03:22 AM
اوووف يعنى فى الاخر انا اللى غلطان

طيب كل واحد حر

thelord2011
10-05-2010, 03:34 AM
موضوع جيد انا ضد ان الولد يسوي شخصية بنت لان لا يوجد فرق في المهارات اسف في اللفظ الا لو هو نفسة يصير بنت هذة نعذرة لانة حالة ... ثانيا يوجد اولا يسوون شخصية بنت لكي يتعرفو علي بنات وهذا نصف اليسوون شخصية بنات تقريبا اما الجزء الاخر يكون ولد ويحب يكلم صبيان علي اساس انة بنت (مصالح) بمعني انة يضحك علي الولد وياخد منة كراش الولد يشحنلة اكيد فاهمين لان يوجد اولاد كثيرون يحسبون نفسهم روميو والبنات كلهم يحبونة وقليل جدا اليعترف انة ولد وهؤلاء اظن انة يريدون فقط ان يكونو مختلفين في شيء في اللعبة عن اصدقائهم فيسوو شخصية بنت وقليل يكونو بنات فعلا لكن البنت تعرفها من اخلاقها لا تضيف اي شخص تقابلة لا تحب السب يعني محترمة في تعاملتها تعرف من تصرفاتها .

B!G K!D
10-05-2010, 05:18 AM
اوووف يعنى فى الاخر انا اللى غلطان

طيب كل واحد حر

لا تفهمنب غلط *_*
هو الصراحة انا ضد الولد انة يسوي شخصية بنت ويدعي انة بنت ويلعب على الناس
هذا الشي الي يقهر ><

عشان كذا الكل يصير حذر ولا تغرة المناظر *.*

lilkhawad
10-05-2010, 11:40 AM
ههههههههههههههههههههه عجبني الموضوع بصراحة . . . . انا عامل شخصية بنت Angel1 عشان مثل ما بيقولوها بالانجليزي He Got Ass Kicked By A Girl و كل الناس تقريبا تعرفني :)

و بصراحة التسلية هي اكثر سبب . . . و ممكن انه لو واحد شاف شخصية بنت يقول هاي ضعيفة . . يجي يضربها ياكل مقلب في حاله و يموت :)

angel1 هي شخصيتك اخوك عبود

لكن الناس حرة يعني ناس تختار البنت عشان تنصب علي الناس

mr b54
10-05-2010, 12:04 PM
موضوع جيد انا ضد ان الولد يسوي شخصية بنت لان لا يوجد فرق في المهارات اسف في اللفظ الا لو هو نفسة يصير بنت هذة نعذرة لانة حالة ... ثانيا يوجد اولا يسوون شخصية بنت لكي يتعرفو علي بنات وهذا نصف اليسوون شخصية بنات تقريبا اما الجزء الاخر يكون ولد ويحب يكلم صبيان علي اساس انة بنت (مصالح) بمعني انة يضحك علي الولد وياخد منة كراش الولد يشحنلة اكيد فاهمين لان يوجد اولاد كثيرون يحسبون نفسهم روميو والبنات كلهم يحبونة وقليل جدا اليعترف انة ولد وهؤلاء اظن انة يريدون فقط ان يكونو مختلفين في شيء في اللعبة عن اصدقائهم فيسوو شخصية بنت وقليل يكونو بنات فعلا لكن البنت تعرفها من اخلاقها لا تضيف اي شخص تقابلة لا تحب السب يعني محترمة في تعاملتها تعرف من تصرفاتها .

صح لكن السب و الحجات دي كل الشخصيات ولاد و بنات يعملوها القليل فقط من الانس محترمه ثم اللي يعمل شخصيا بنت عشان ينصب علي الناس مش هيعرف ينصب اصلان 90% من اللي بيطلوا فلوس نصابين و كله عارف كده ولو حد يعطي غيره يعطي قليل ولد او بنت و الي بيقلوا بيعملوا شخصيات بنات عشان اللي يزعجهم يموتوه طيب هيحصل اه لو انتوا اللي متوا اصلان انا قناص ولد و كل وشيه واحد يقولي نوب >< ولو انا حاربته حاجه من 2 اما هو يموت او انا اموت لو هو مات طبعا هو اللي نوب ولو انا مت هيضحك عليا و ابقي مسخره و يشتمني ثم اصلان المفروض الولد لا يلعب بشخصيا بنت عشان هيفتكروه بنت و كمان الفروض البنت لا تلعب بشخصيا ولد عشان هيفتكروها ولد و هيحصل اه لو كل واحد لعب عادي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

chadli06
10-05-2010, 04:15 PM

خخخخخخخخخ شكرا شكرا اخي هذا هو الكلام الصريح و الصحيح . لكن ان الي محيرني كيف

تفكر الناس ؟ ولله عيب يدخل بشخصية البنت و يطلب ,

*بصراحة كنت أنتضر رد مثل هذا الرد الي يتكلم بصراحة , و يقول ايش يصير في اللعبة في هذا

الموضوع خخخخخخخخخخخخ شكرا مرة ثانية

mahmoud84
10-05-2010, 04:40 PM

الادراه حذرتنى لانى رديت باسلوب وحش (على كلامهم)
على واحد بيقول نص نص ومش عارف ايه
لكن الاخ ده
الى بيقوله مش رأى ده تجريح
ويا شباب سورى على العصبيه
بس كل واحد يشوف كلامه رايح فين
المفروض احنا اسره واحده بلاش نفتح فى مواضيع تخنقنا من بعض لفرضيه التعامل بينا

chadli06
10-05-2010, 04:51 PM
لكن الاخ ده

لا عليك اخي , المهم خرجت على خير , و شكرا لتفاعلكم مع الموضوع بطريقة حضارية

dragown
10-05-2010, 05:37 PM
انا عن نفسي عامل شخصية بنت
وانا بقول كل شخص يعمل الي هو عاوزه

bakri
10-05-2010, 05:55 PM
اه كل واحد حر يعمل الي عايزه :)
هو اصلاً مفيش فرق في مهارات البنت والولد يعني مش هحتاج ادخل بشخصية بنت اذا كنت ولد...

واللهي مفيش حاجه تخليني ادخل بشخصية بنت وانا ولد

BadBo0oy
12-05-2010, 11:24 PM
هههههههههههههههه نوبات قال عادي وربي مش عادي شكلكم تبون تنكرون انكم ذكور بس الصراحة راحة نص الي قالو عادي مافيه شي مامنها هدف وربي نصفهم عندهم اهداف لما حطو شخصية بنات بس الله يستر لووول

هع هع وشكرا على الموضوع ::::::::::::::::: ملاحظة في نصهم ماحطو اسامي شخصياتهم لوول يعني لما ينصب مايكونون عارفين عنه -_- يحيه انجل1 حط اسم الشخصية وفك عمره من الموضوع

وربي تسسسلم الموضوع مهم جدا
هع حسستوني ان الولد مايسوى شي اما البنت في العلالي لوول مع احترامي الشديد للبنات هع هع
يحي الذ كتب الموضوع ونقول هاردلك للي مسوي شخصية بنت هههه لانه نوب :)

alahli9
12-05-2010, 11:57 PM
لا بئس في تقدم >> اووت

Laheebo
13-05-2010, 12:45 AM
هههههههههههههههههههههههه

السبب انهم يسوو نفسهم بنت علشان ياخذون ادينا ويتلفلون ويجيلهم واحد يشتريلهم لبس وسلاح هههههههههههههه

انا من ناحيتي كنت مسوي شخصية بنت علشان ازوجها لهادي ^^

والله يرحم الغولة الي كنت اريد ازوجها للهيب حذفوها ولاد الحرام ^^

mahmoud84
13-05-2010, 12:56 AM
أنا رأيى علشان نخلص من الحوار ده نلغى البنات من اللعبه
دا اقتراح بقدمه للاداره وللشباب الجمال الموجودين
هههههههههههههههههه
شكلهم مزعلينكم قوى....

lilkhawad
13-05-2010, 01:01 AM
الناس حرة لكن عيب الولد يكون بنت

witch
13-05-2010, 01:01 AM
مافي الا بنت وحدة ردت على الموضوع

:.:.
ماشفنا ارائهم بشكل كافي ؟؟

mahmoud84
13-05-2010, 01:06 AM
الناس حرة لكن عيب الولد يكون بنت
حبى هوه عيب ولا حرام

وهل معك نص قرأنى او حديث معتد بيه عن الموضوع ده ولا بتفتى
ههههههههههه
ياا حبى والله دى لعبه
انا لعبت كدا لعبه وكل شخصياتى بنات عادى
والى بيتصب عليه باى حيله دى شخص سازج لا اكتر ولا أقل

witch
13-05-2010, 01:11 AM
انا لعبت كدا لعبه وكل شخصياتى بنات عادى

لمجرد الفضول ,, لش دائما تختار شخصيات البنات

SeMo0o0o
13-05-2010, 02:50 AM
ممممممممممممممممممممممممممممم
بعد ما قريت كلام الشباب وردودهم
حبيت اعلق شوي .... مع انو في كتير من اصحابي ممكن ينزعجو شوي من تعليقي
بس انتو استفزيتوني
اول شي انا ضد انو الولد يلعب بشخصية بنت
انت ما عندك شخصية عشان تقتبس شخصية غير اللي انت بتعيشها
هادا اولا
تانيا سؤال صغير لو واحد فيكم يلي بيلعبو بشخصيات بنات جاوبني عليه انا بغير نظرتي عن الموضوع ويمكن اسوي شخصية بنت كمان
السؤال هوة انت ولد تقدر تعطيني سبب واحد مقنع انك تلعب بشخصية بنت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تقلي حرية شخصية هادا مو سبب هادا مثل التهرب او التحجج
تقلي مجرد لعبة .... اقلك طالما هية لعبة يعني خلاص ادخل بالشي اللي يعتبر من نوعك ولا انت مو مقتنع بنفسك ؟
على كل حال فكرو بسؤالي شوي يمكن تلاقولي سبب واحد مقنع وهادا شي ستحيل
لانو ما في ولد بيقبل على نفسو يتقمص شخصية بنت بدون سبب
ولا انا غلطان ؟
وسوري على مروري عارف انو ممكن يزعج كثير منكم بس في ردود استفزتني

mahmoud84
13-05-2010, 03:24 AM
لمجرد الفضول ,, لش دائما تختار شخصيات البنات

لا بجد انا اكتشفت انها غلطه شو رأيكم راح ادلتها واعمل ولد صح كلامك من اليوم راح اسوى شخصيه ولد
عيب الولد يلعب ببنت
ههههههههه رد يريجك صح

khaled555
13-05-2010, 04:43 AM
SeMo0o0odh يا مان انت جبت المفيد وبعدين الاجابة اتعرفت و السبب واضح زي الشمس انهم بعملوا شخصيات بنات لتجميع الادينا من اللاعبين الذين يضحكون عليهم وبعدين انا شايف انا كل اللي عامل شخصية بنت هو في الحقيقة مرة بالنيبة لي مجرد بنت حتي لو كان ولد واللي بيقول ان دي لعبة هي فعلا مجرد لعبة لكن تجسد شخصية اللاعبين الحقيقين وزي ما انتو شايفين نفسكم بتلعبو بشخصياتكم هههههههههه
طبعا كلامي استفزكم لو كنت شخصية بنت اتمني انك تحس علي دمك وعندي سؤال لمثل هذه الشخصيات ايه شعورك لما يسألك واحد في اللعبة ويقولك اسمك ايه ياحلوة؟.؟؟؟ههههههه طبعا بتجاوبه بتقوله سوسن.......

SeMo0o0o
13-05-2010, 04:43 AM
لا بجد انا اكتشفت انها غلطه شو رأيكم راح ادلتها واعمل ولد صح كلامك من اليوم راح اسوى شخصيه ولد
عيب الولد يلعب ببنت
ههههههههه رد يريجك صح

بحسك عم تحكي بطريقة ساخرة شوي
كأنو اللي قدامك كلهم كلامهم مو عاجبك وانك انت الصح وكلهم غلط

ما شاء الله عليك

SeMo0o0o
13-05-2010, 04:47 AM
SeMo0o0odh يا مان انت جبت المفيد وبعدين الاجابة اتعرفت و السبب واضح زي الشمس انهم بعملوا شخصيات بنات لتجميع الادينا من اللاعبين الذين يضحكون عليهم وبعدين انا شايف انا كل اللي عامل شخصية بنت هو في الحقيقة مرة بالنيبة لي مجرد بنت حتي لو كان ولد واللي بيقول ان دي لعبة هي فعلا مجرد لعبة لكن تجسد شخصية اللاعبين الحقيقين وزي ما انتو شايفين نفسكم بتلعبو بشخصياتكم هههههههههه
طبعا كلامي استفزكم لو كنت شخصية بنت اتمني انك تحس علي دمك وعندي سؤال لمثل هذه الشخصيات ايه شعورك لما يسألك واحد في اللعبة ويقولك اسمك ايه ياحلوة؟.؟؟؟ههههههه طبعا بتجاوبه بتقوله سوسن.......

اخوي كلامك صحيح بس مو الكل
في ناس ما بتهمها لا ادينا ولا شي
بس اللي محيرني انو شو السبب
يعني مو ملاقي نفسو بالولد عم يحاول يلاقيها بشخصيت البنت
والله عارف ردي ممكن يزعل ناس كتير
بس انا فضولي ذابحني على ما اعرف السبب
:(

[] E j R a M []
13-05-2010, 06:15 AM
بعملوا شخصيات بنات لتجميع الادينا من اللاعبين الذين يضحكون عليهم

بصراحة انا اوافقك الرئي في هذا الكلام للأسف فيه ناس عقولها تعبانه تفكر تفكير غريب بعض الشيء

يسوي شخصية بنت على شان ياخذ أدينا والله شي غريب

طيب يعين تخيل انك سويت شخصية بنت وجيت للشخص الي طلبته اول مره ورفض وطلبته ثاني وانت بشخصية بنت ورفض ايش راح يكون شعورك ؟؟

والله عالم غريبة صحيح

في ناس ما بتهمها لا ادينا ولا شي

وانا معاك في هذي النقظة يا سيمو

انا اعرف واحد من اصحابي مسوي شخصية بنت بس عارف ايش يقول

يقول انا سويتها على شان اشوف مدى قدراتها واسلوبها في القتال فقط لا غير

وبعدها شالها من عنده حذفها ..

وهذا شي احس انه عادي جداً

بس العالم الثاني الي يدخل على شان يدور ادينا يعني معليش ما سئل نفسه ليش انا اسوي كذا ؟؟

هذي فايدة للي يبي يجمع ادينا بالطريقه الصح

اذا كان تبي تجمع ادينا بالطريقه الصحيحه فيه اماكن تقدر تذبح فيها وحوش وتطيح منها ادينا بالهبل

مثل الدير بتقولي الدير يقتلوني اقولك فيه غيرها

فيه عندك قاعة اللهب

في عندك فاركا

فيه مواقع في اللعبة تروح تقتل وحوش واحيان ما يحتاج تقتل الادينا تلاقيها جاهزة قدامك لأن فيه ناس يسوو مهمات فا ما يفكرو ياخذو الادينا تعال وشيلها ماحد راح يقولك اي شي

تقولي الموقع خطر وراح اموت ما عندك مشكله ياخي اكيد عندك اصحاب في اللعبة

اجمعهم وروحو جمعو منها تستفيد لفل ومنها تستفيد ادينا

بدل ما تنزل مستواك لمستوى اصحاب العقول المريضة

خليك ذكي وفكر بذكاء قبل ما تسوي اي شي

والي محتاج يجمع ادينا كمان ما عنده مشكله انا تلاقيني في ثلاث اماكن متواجد فيها

الدير . فاركا . قاعة اللهب

تعال وانا راح اساعدك تجمع ادينا واكيد الشباب الي هناك ما راح يقصرو كمان

بس أهم حاجة ارفعوا يا شباب انفسكم عن الكلام الي ما ينفع

اللعبة والله روعة روعة روعة

والناس فيها عسل بس المشكله فيه ناس ما تتحمل حتى الكلام حتى المزح

وغيروا تفكريكم للأحسن مو للأسوء

وخلي عنكم حركات [ بأسوي شخصية بنت على شان اخذ أدينا ] صدقني ما راح تستفيد اي شي وراح تتعب نفسك على الفاضي وتنزل مستواك للحظيظ

هذا كل ما عندي

ومثل ما قلت وعد مني ان الي يبي يجمع فلوس يقابلني بس في هذي الاماكن وراح اساعدة

لأن الفتره الجايه محتاج الفل الشخصية الاصليه والسب كلاس فالفرصه جاتكم للتجميع

ومثل ما يقول المثل [ يد وحدة ما تصفق ]

وانا حاظر

هذا كل الي عندي من كلام واتمنى ما اكون زعلت احد بطريقه كلامي

بس هذا واقع للأسف

تحيتي للجميع واتمنى لكم التوفيق

SeMo0o0o
13-05-2010, 06:46 AM
E j R a M [];105146']بصراحة انا اوافقك الرئي في هذا الكلام للأسف فيه ناس عقولها تعبانه تفكر تفكير غريب بعض الشيء

يسوي شخصية بنت على شان ياخذ أدينا والله شي غريب

طيب يعين تخيل انك سويت شخصية بنت وجيت للشخص الي طلبته اول مره ورفض وطلبته ثاني وانت بشخصية بنت ورفض ايش راح يكون شعورك ؟؟

والله عالم غريبة صحيح

وانا معاك في هذي النقظة يا سيمو

انا اعرف واحد من اصحابي مسوي شخصية بنت بس عارف ايش يقول

يقول انا سويتها على شان اشوف مدى قدراتها واسلوبها في القتال فقط لا غير

وبعدها شالها من عنده حذفها ..

وهذا شي احس انه عادي جداً

بس العالم الثاني الي يدخل على شان يدور ادينا يعني معليش ما سئل نفسه ليش انا اسوي كذا ؟؟

هذي فايدة للي يبي يجمع ادينا بالطريقه الصح

اذا كان تبي تجمع ادينا بالطريقه الصحيحه فيه اماكن تقدر تذبح فيها وحوش وتطيح منها ادينا بالهبل

مثل الدير بتقولي الدير يقتلوني اقولك فيه غيرها

فيه عندك قاعة اللهب

في عندك فاركا

فيه مواقع في اللعبة تروح تقتل وحوش واحيان ما يحتاج تقتل الادينا تلاقيها جاهزة قدامك لأن فيه ناس يسوو مهمات فا ما يفكرو ياخذو الادينا تعال وشيلها ماحد راح يقولك اي شي

تقولي الموقع خطر وراح اموت ما عندك مشكله ياخي اكيد عندك اصحاب في اللعبة

اجمعهم وروحو جمعو منها تستفيد لفل ومنها تستفيد ادينا

بدل ما تنزل مستواك لمستوى اصحاب العقول المريضة

خليك ذكي وفكر بذكاء قبل ما تسوي اي شي

والي محتاج يجمع ادينا كمان ما عنده مشكله انا تلاقيني في ثلاث اماكن متواجد فيها

الدير . فاركا . قاعة اللهب

تعال وانا راح اساعدك تجمع ادينا واكيد الشباب الي هناك ما راح يقصرو كمان

بس أهم حاجة ارفعوا يا شباب انفسكم عن الكلام الي ما ينفع

اللعبة والله روعة روعة روعة

والناس فيها عسل بس المشكله فيه ناس ما تتحمل حتى الكلام حتى المزح

وغيروا تفكريكم للأحسن مو للأسوء

وخلي عنكم حركات [ بأسوي شخصية بنت على شان اخذ أدينا ] صدقني ما راح تستفيد اي شي وراح تتعب نفسك على الفاضي وتنزل مستواك للحظيظ

هذا كل ما عندي

ومثل ما قلت وعد مني ان الي يبي يجمع فلوس يقابلني بس في هذي الاماكن وراح اساعدة

لأن الفتره الجايه محتاج الفل الشخصية الاصليه والسب كلاس فالفرصه جاتكم للتجميع

ومثل ما يقول المثل [ يد وحدة ما تصفق ]

وانا حاظر

هذا كل الي عندي من كلام واتمنى ما اكون زعلت احد بطريقه كلامي

بس هذا واقع للأسف

تحيتي للجميع واتمنى لكم التوفيق

اخوي القصة مو قصة ادينا
اللاعبين بيرمو الادينا بالارض ولا يهمهم
الادينا كتيرة والحمد لله
القصة يعني انو في انواع من الناس
ناس بتدخل بشخصيات بنات عشان تريح نفسها من شغلات كتير
يعني ابسط مثال
بتلاقي شخصية بنت رايحة على فاركا بدها تعمل المهمة
بتلاقي واحد هناك بليز بارتي بدي اعمل المهمة
اكيد رح يتعاطف معها ... وبالتلفيل كمان ... وبالبوسات ... وبطعن بايوم كمان .... شغلات كتير

وفي نوع تاني بيدخلو فيها لعمليات النصب ^________^
وهادا اكتر نوع منتشر

وفي نوع واللي هوة محيرني جدا
وسألت اكتر من مرة بس الظاهر مستحيين يقولو شو السبب مو عارف ليش :(
هالنوع بيدخل بشخصيات بنات ما بينصب ولا بيحتاج مساعدة
طيب ليش ؟؟؟؟؟؟؟

khaled555
13-05-2010, 06:49 AM
[] E j R a M [] عجبني كلامك جدا يا اخي لكن الناس دول مش بيدوروا علي ادينا وبس دول بستغلوا الشخصية في اشياء ثانية والله احنا ممكن نكون ظالمنهم وومكن ميكونوش كتير وممكن ميكونش لهم وجود اساسا المهم احنا نبهنا وعملنا اللي علينا واحنا مش طالبين غير اننا نشوف الولد ولد والبنت بنت

B!G K!D
13-05-2010, 07:51 AM
اخوي القصة مو قصة ادينا
الادينا كتيرة والحمد لله
يعني ابسط مثال
اكيد رح يتعاطف معها ... وبالتلفيل كمان ... وبالبوسات ... وبطعن بايوم كمان .... شغلات كتير

وهادا اكتر نوع منتشر

طيب ليش ؟؟؟؟؟؟؟

اممم انا ببقولك لي ادخل ببنت >< بس ما تضحك

انا اخترت شخصية بشر بنت .. عشان لمن تسوي سب كلاس وتعالج نفسها
تقول شبان شبان شبان -_- والله عجبني لمن تعالج >< وهذا سبب خلاني اختارها
ومن ناحية اخرى :$ انة الملابس لمن البسها مون تجي حلوة : )
وانا هوايتي تقريبا الديكور والازياء -_-
:@ تضحك افلق راسك :@

الزعيم المحارب
13-05-2010, 08:07 AM
اخوي القصة مو قصة ادينا
الادينا كتيرة والحمد لله
يعني ابسط مثال

وهادا اكتر نوع منتشر

طيب ليش ؟؟؟؟؟؟؟

سيمو ابي تقول لي مرة طلبت منك بارتي حق تقول وفي المهمة والبارتي وطعن بايوم ^^

انا اسرع واحد تخصص في اقل وقت

خلال 1 اسبوع تخصصت الثالث ولفلي 77 احد ساعدني اكيد انا ساعدت روحي بس في 700 وحش
جبت معي HX ومحمد 20 ولما باقي كان 100 انا طفشت

لانه انا عملت كاميل ومبارز ومتجبر لفلهم 78 وطفشت منهم اما دا ما يطفش تعرف ليش

لأأنه إذا كان التخصص وشكل الدروع يطفش وهاذا في المبارز اخذت ولد 3 مرات وبنت 1 خخ

يلا افهمها على راحتك

سببي ( ما فيه سبب مقنع وانت جيب دليل انه ممنوع )

Sakura 00
13-05-2010, 10:12 AM
موضوع رائع يستحق النقاش
انا ضد دخول الولد بشخصية البنت
كتير شفت بنات بكلمهم بكتشف انهم اولاد وبرضو بيكذبو وبيقولو بنت
جد مزعج الشي

وكل واحد حر باللي بيعملو

انا مستحيل ادخل بشخيصة ولد
و باعتقادي البنات كلهم ما بيدخلو بشخصية ولد

ويسلمو على الموضوع ^^

mahmoud84
13-05-2010, 11:26 AM
بحسك عم تحكي بطريقة ساخرة شوي
كأنو اللي قدامك كلهم كلامهم مو عاجبك وانك انت الصح وكلهم غلط

ما شاء الله عليك

شو ما شا الله عليك
نبيه):
انا عن جد راح ادلت البنت لان معى شخصيه ولد 79
راح انقل الاغراض ليهاواكمل بيها
الى بدوا شخصيه البنت يكتبلى هون..
البنت متأمل لفل 82
الصب مهلك 78
واقفه على قليل ع النوبلس وبدأت فى الصاب التانى
وموضوع لذيذ وعايز من ده كتير
علشان فى ناس من حقها تعرف كل شىء
وهيه دى الحريه...
تقبلوا مرورى..

SeMo0o0o
13-05-2010, 04:15 PM
اممم انا ببقولك لي ادخل ببنت >< بس ما تضحك

انا اخترت شخصية بشر بنت .. عشان لمن تسوي سب كلاس وتعالج نفسها
تقول شبان شبان شبان -_- والله عجبني لمن تعالج >< وهذا سبب خلاني اختارها
ومن ناحية اخرى :$ انة الملابس لمن البسها مون تجي حلوة : )
وانا هوايتي تقريبا الديكور والازياء -_-
:@ تضحك افلق راسك :@

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
وجهة نظر حلوة بس هادا مو سبب مقنع
انا قلت لو واحد اعطاني سبب مقنع رح غير وجهة نظري كلها
ورح اعمل شخصية جديدة بنت
^_^

SeMo0o0o
13-05-2010, 04:22 PM
سيمو ابي تقول لي مرة طلبت منك بارتي حق تقول وفي المهمة والبارتي وطعن بايوم ^^

انا اسرع واحد تخصص في اقل وقت

خلال 1 اسبوع تخصصت الثالث ولفلي 77 احد ساعدني اكيد انا ساعدت روحي بس في 700 وحش
جبت معي HX ومحمد 20 ولما باقي كان 100 انا طفشت

لانه انا عملت كاميل ومبارز ومتجبر لفلهم 78 وطفشت منهم اما دا ما يطفش تعرف ليش

لأأنه إذا كان التخصص وشكل الدروع يطفش وهاذا في المبارز اخذت ولد 3 مرات وبنت 1 خخ

يلا افهمها على راحتك

سببي ( ما فيه سبب مقنع وانت جيب دليل انه ممنوع )

صراحة مو عارف شو اقول
انت داخل تلعب ولا تتفرج عالشخصية ؟؟؟؟
اللي بدو يتقدم باللعبة بيتقدم لو بيكون بشخصية بنت غول
الشكل ما له دخل في اللعب
يعني مو حجة ولا سبب لهالشي
سوري على تعليقاتي بس انا عم احكي الصراحة

ZackFair
13-05-2010, 04:30 PM
السلام عليكم..

هناك اسباب اكثر من ان نعدها .. ومنها:
*ربما يريد احراج الناس.
*ربما يريد تعاطف الناس.
*ربما يريد حب الناس.
*ربما يريد تكوين صداقات الناس.
*ربما يريد ان يخفي شخصيته.
*ربما لا يحب اسلوب الاولاد الخشن
ويميل للؤسلوب الناعم.
*ربما يكون واعذروني على هاذي الكلمة
((خكري))
*ربما يكون فاسد ويريد ان يدخل مجتمع البنات
*ربما يكون تعرض لظروف صعبة ويريد قليلا من
العطف والحنان وشخص يستمع له.
*ربما وربما وربما....

*وقد يكون من اجل التسلية والمزاح
*وربما تكون افضلية في شخصية البنت
من ناحية الضربات السحرية وغيرها..
*ربما يعجبه شكل البت اكثر من الولد.
*ربما لانه يريد رفع مستواه دون ان يتعرض
للموت من قبل لاعب اخر.

في النهاية .. كل شخص له حرية الاختيار..

تمنياتي لكم وللجميع...
اخوكم:
XKinaghtX

HellKnight
13-05-2010, 04:38 PM
انا معنديش رأى بس الى بيعمل شخصية بنت عشان مصلحة معلش فى الكلمة احسن لية انو يبقى بنت فى الحقيقة لاكن راجل و يعمل بنت شكلها وحش كتير يستغنى عن رجلتو عشان يعمل مصلحة فى اللعبة؟ لا يستغنى عنها فى خلاص احسن (فى ناس مصلحتها فى الجيم اهم من الحقيقة ^^

BadBo0oy
13-05-2010, 11:26 PM
لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووول الصراحة شباب سيمو معاه حق عطونا سبب مقنع كل الاسباب الي تجي مو مقنعة ابدا تقول حرية الرأي تختار بنت وانت ولد لووووول خليتوها جنس ثالث -_- الصراحة راحة وهذا قريب بكون معروف بالمجتمع العربي قاعد ينتشر شوي شوي لووول هو يمك تحصله بدولة الامارات بس بقلة كبيرة تبي الصراحة انا ماشفت بدولة الامارات جنس ثالث ابدا بس المستقبل يقولون مشرق بس الله يستر هع محد يحشم هذي الايام قال حرية رأي هع هع انا بفصخ بالشارع وبمشي اذا حد سألني بقول حرية رأي :) هع وربي حرام مايمسكوك و********** هع هع بس الله يستر على الجميع بس يعني مب حلوة يطلع ولد داخل بشخصية بنت الحمدالله عن نفسي ماعندي شخصية بنت هع كثار يعرفوني باللعبة ويعرفون انه ماعندي شخصية بنت لوووول بس كلام اجرام وسيمو صح مليون بالمية وانا معاهم بالرأي هع هع الي مو عاجبه لووول بعدين بقولكم الي مو عاجبة شو يسوي

SeMo0o0o
14-05-2010, 12:51 AM
السلام عليكم..

هناك اسباب اكثر من ان نعدها .. ومنها:
*ربما يريد احراج الناس.
*ربما يريد تعاطف الناس.
*ربما يريد حب الناس.
*ربما يريد تكوين صداقات الناس.
*ربما يريد ان يخفي شخصيته.
*ربما لا يحب اسلوب الاولاد الخشن
ويميل للؤسلوب الناعم.
*ربما يكون واعذروني على هاذي الكلمة
((خكري))
*ربما يكون فاسد ويريد ان يدخل مجتمع البنات
*ربما يكون تعرض لظروف صعبة ويريد قليلا من
*ربما وربما وربما....

*وقد يكون من اجل التسلية والمزاح
*وربما تكون افضلية في شخصية البنت
*ربما يعجبه شكل البت اكثر من الولد.
*ربما لانه يريد رفع مستواه دون ان يتعرض
للموت من قبل لاعب اخر.

في النهاية .. كل شخص له حرية الاختيار..

تمنياتي لكم وللجميع...
اخوكم:
XKinaghtX

ههههههههههههههههههه
اعجبتني اسبابك
بس انا عم اتكلم عن ( الاولاد ) يعني شباب
اما انت عم تتكلم عن نوع تاني معذورين

SeMo0o0o
14-05-2010, 12:56 AM
لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووول الصراحة شباب سيمو معاه حق عطونا سبب مقنع كل الاسباب الي تجي مو مقنعة ابدا تقول حرية الرأي تختار بنت وانت ولد لووووول خليتوها جنس ثالث -_- الصراحة راحة وهذا قريب بكون معروف بالمجتمع العربي قاعد ينتشر شوي شوي لووول هو يمك تحصله بدولة الامارات بس بقلة كبيرة تبي الصراحة انا ماشفت بدولة الامارات جنس ثالث ابدا بس المستقبل يقولون مشرق بس الله يستر هع محد يحشم هذي الايام قال حرية رأي هع هع انا بفصخ بالشارع وبمشي اذا حد سألني بقول حرية رأي :) هع وربي حرام مايمسكوك و********** هع هع بس الله يستر على الجميع بس يعني مب حلوة يطلع ولد داخل بشخصية بنت الحمدالله عن نفسي ماعندي شخصية بنت هع كثار يعرفوني باللعبة ويعرفون انه ماعندي شخصية بنت لوووول بس كلام اجرام وسيمو صح مليون بالمية وانا معاهم بالرأي هع هع الي مو عاجبه لووول بعدين بقولكم الي مو عاجبة شو يسوي

انا بأيدك اخوي
مو كل مين سوا غلط يحطها بضهر حرية الرأي
حرية الرأي بالشي اللي انت تشوفو صح والمجتمع يتقبلو
اما اني مثلا اسوي شي داخل مجتمع ملتزم يخالف عوايدهم وتقولي حرية رأي
اي حرية رأي تسمحلك تتقمص شخصية بنت وانت ولد ؟
مو مقتنع بنفسك انك ولد ولا كيف ؟
اكبر دليل على ضعف موقفكم بالموضوع
انو تعليقاتكم توقفت من بعد ما سألتكم سؤالي
ومشكورين لأنو أثبتلولي 1000% ان وجهة نظري صحيحة

BadBo0oy
14-05-2010, 12:58 AM
لووول شكلهم الشباب استسلمو هع انه المفروض الولد مايدخل بشخصيت بنت هع هع

ZackFair
14-05-2010, 01:16 AM
السلام عليكم..
اخوي SeMo0o0o طريقتك في الحوار تدل على انك تملك جواب للسؤال
وتريد قرائته في المنتدى ولن تقبل بغيره .. ولو كتبته او كتبه غيري لقلت
انا معك او مؤيد لك ...
إذا لم يكن:
يريد احراج الناس.
إذا لم يريد يكن تعاطف الناس.
إذا لم يكن يريد حب الناس.
إذا لم يكن يريد تكوين صداقات الناس.
إذا لم يكن يريد ان يخفي شخصيته.
إذا لم يكن لا يحب اسلوب الاولاد الخشن
ويميل للؤسلوب الناعم.
إذا لم يكن واعذروني على هاذي الكلمة
((خكري))
إذا لم يكن فاسد ويريد ان يدخل مجتمع البنات
إذا لم يكن تعرض لظروف صعبة ويريد قليلا من
*ربما وربما وربما....

إذا لم يكن من اجل التسلية والمزاح
إذا لم يكن من افضلية في شخصية البنت
إذا لم يكنيعجبه شكل البت اكثر من الولد.
إذا لم يكن يريد رفع مستواه دون ان يتعرض
للموت من قبل لاعب اخر.

فماذا عساه يكون اخي الكريم SeMo0o0o
مع احترامي الشديد لصاحب او صاحبة الموضوع
الموضوع اتفه من ان يكتب او انه كتب للتسلية
ولاكن تحول من التسلية ليصل إلى دائرة الجدية
اخوي SeMo0o0o وجميع الاخوة , ماذا تقولون في:
MoonGril و Angel1 هما احد كبار الشخصيات في
اللعبة ((ولد بشخصية بنت)) ولكنهما افضل من كثير
من اللاعبين سواء كانت ((ولد بشخصية ولد او ولد
بشخصية بنت او بنت بشخصية بنت او بنت بشخصية
ولد)) في النهاية الشخصية لا تحكم .. الاخلاق والتعامل
هما اللذان يحكمان على اللاعب او اللاعبة .. لماذا
نحاول ان نبحث في الموضوع وندخل في متاهات و
نعقد الامور حتى يصبح الموضوع موضوع غير اخلاقي
((كل واحد حر في نفسة)) وإلي يغلط انصحه , ما استجاب
لنصيحتك ((انت مو مسؤول عنه)) المهم انك نصحته

اتمنى ان تعذروني على الاطاله ...

تمنياتي لكم وللجميع..

LEGENDKILLER
14-05-2010, 01:24 AM
هههههههههههه مو حلوة ولد يلعب بالبنت وبنت تلعب بالولد هذا مرفوض وحلاام في الدين لووووووووول لانو انا كئة مرة اقع في نفس المقلب شخصية ولد يجي يهمسلي يقولي انا بنت لكده اعطني فلوس او اعطني ملابس او او اواو طيب والولد مو يخجل من نفسه لما يكون بنت وهو حوله كلهم اولد مو يخجل من نفسه يا جماهة حد يقلي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله انه تصرف مو زن

ZackFair
14-05-2010, 01:42 AM
التصرف الغير لائق هو ان يلع ولد بشخصية بنت ويقول انا بنت اما إذا لعب بشخصة بنت
وقال انا ولد ليش لا هي في النهاية لعبة ((السحر في الدين حرام هل تريد منعه في اللعبة))
إذا ... ؟؟!!

تمنياتي لكم وللجميع..

ASLAN
14-05-2010, 01:02 PM
انا .. عن نفسي ..
أتعآطف مع البنآت ..
يعني لو جآء واحد قآل .. لفلفني .. أقول لا < أو ما أرد
اما البنات ,, غآلب ما ألفلفها .. طبعا ما أدري ليه :)
تحيآتي لكم

~

SeMo0o0o
14-05-2010, 01:04 PM
التصرف الغير لائق هو ان يلع ولد بشخصية بنت ويقول انا بنت اما إذا لعب بشخصة بنت
وقال انا ولد ليش لا هي في النهاية لعبة ((السحر في الدين حرام هل تريد منعه في اللعبة))
إذا ... ؟؟!!

تمنياتي لكم وللجميع..

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
صراحة ضحكت لما قريتها
انت تقول عنه سحر ؟
ما بدي ادخل بمواضيع دينية بس بحب اقلك هادا مو سحر هادا خيال علمي
هذا اول شي
تاني شي انا قريت مشاركتك اللي قبلها
وانا ما عندي اجابة للسؤال لان ما فيه اصلا
واكبر دليل انو ما حدا من اللي كان مقتنع بدخول الولد بشخصية بنت جاوبني
يا جماعة الخير ما في سبب واحد معقول ومنطقي يخلي ولد يدخل بشخصية بنت
يعني ما حدا رح ياخد شخصية بنت وهوة ولد الا عشان غاية في نفسو

BadBo0oy
14-05-2010, 02:46 PM
السلام عليكم..
اخوي SeMo0o0o طريقتك في الحوار تدل على انك تملك جواب للسؤال
وتريد قرائته في المنتدى ولن تقبل بغيره .. ولو كتبته او كتبه غيري لقلت
انا معك او مؤيد لك ...
إذا لم يكن:
يريد احراج الناس.
إذا لم يريد يكن تعاطف الناس.
إذا لم يكن يريد حب الناس.
إذا لم يكن يريد تكوين صداقات الناس.
إذا لم يكن يريد ان يخفي شخصيته.
إذا لم يكن لا يحب اسلوب الاولاد الخشن
ويميل للؤسلوب الناعم.
إذا لم يكن واعذروني على هاذي الكلمة
((خكري))
إذا لم يكن فاسد ويريد ان يدخل مجتمع البنات
إذا لم يكن تعرض لظروف صعبة ويريد قليلا من
*ربما وربما وربما....

إذا لم يكن من اجل التسلية والمزاح
إذا لم يكن من افضلية في شخصية البنت
إذا لم يكنيعجبه شكل البت اكثر من الولد.
إذا لم يكن يريد رفع مستواه دون ان يتعرض
للموت من قبل لاعب اخر.

فماذا عساه يكون اخي الكريم SeMo0o0o
مع احترامي الشديد لصاحب او صاحبة الموضوع
الموضوع اتفه من ان يكتب او انه كتب للتسلية
ولاكن تحول من التسلية ليصل إلى دائرة الجدية
اخوي SeMo0o0o وجميع الاخوة , ماذا تقولون في:
MoonGril و Angel1 هما احد كبار الشخصيات في
اللعبة ((ولد بشخصية بنت)) ولكنهما افضل من كثير
من اللاعبين سواء كانت ((ولد بشخصية ولد او ولد
بشخصية بنت او بنت بشخصية بنت او بنت بشخصية
ولد)) في النهاية الشخصية لا تحكم .. الاخلاق والتعامل
هما اللذان يحكمان على اللاعب او اللاعبة .. لماذا
نحاول ان نبحث في الموضوع وندخل في متاهات و
نعقد الامور حتى يصبح الموضوع موضوع غير اخلاقي
((كل واحد حر في نفسة)) وإلي يغلط انصحه , ما استجاب
لنصيحتك ((انت مو مسؤول عنه)) المهم انك نصحته

اتمنى ان تعذروني على الاطاله ...

تمنياتي لكم وللجميع..

لووووووووووووووول صرت لنا استاد عربي خلاص الاغلب والمنطق قال مايصير الولد ياخذ شخصية بنت يعني تبي تسوي عمرك الفارس الاسير الي بتنقذ الموضوع والموضوع يستاهل انه ينطرح هع حسستني انك جي ام العالم هع قال مايستحق هذي بس وجهة نظرك والكل له راي وتقريبا الكل وافق على طرحه ألا انت يعي شو الي تبي تبينه قووله وخلاص بدال ماتنسخ وتحطي وتكتب واخر شي كلامك يطلع غلط لووول روح صيح بعيد تبي تسلط الاضواء سلطها عن طريق قسم الترحيب
خلاص
الاغلب قالوها وكل الي يقولها يحطي سببه تبي تعرف سببي انه الي يقول العكس مايجيب سبب مقنع يعني يقولك حرية الرأي هع صرنا بالمجتمع الانجليزي وانا ماادري الاجليز كل شي حرية رأي لول ليكون انت اجنبي :hm_swt:

بس خلاص سكر الموضوع انت اصلا همك مو الصح والغلط همك انه اسبابك تطلع صح لووول

نحن ماعندنا مشكلة هع قص على عمرك وقول انه انت الصح ونحن الغلط محد راح يقولك شي

المهم الطرح يستاهل انه ينطرح ~_~ لوول والسحر الجواب عطاك اياه سيمو

وسلامتكم

ALGORY
15-05-2010, 02:52 AM
ليس هنك حرج من ان الواحد يلعب بشخصية بنت و هو ولد ... و بداية افكرة على ما اعتقد او بالاحرى متى زادت هذه الظاهرة بروزا في كان في زمن الانترلود او قبلها بقليل لما كانت نسبة الشخصيات الإناث قليلة بل تكاد تكون منعدمة لن نسبة البنات قليلة لذا قام بعض اللاعبين بإستحداث شخصيات بنات لتحفيز جنس البنات على المشاركة باللعبة حتى ان اللعبة تتضمن زواج وهمي - بالرغم من أنه عندي تحفظ إتجاهه و قولوا معقد ^^ -

المهم ... شخصيا عندي 3 شخصيات بنات أو أكثر و من كل نوع يعني الامر عادي و ما يحتاج ضجة ... و الناس اللي تلعب بشخصيات بنات و تدعي انها بنت و هم أولاد لتحقيق مآرب و غايات فالله يهديهم ... و في الأصل ما يفرق الامر إذا معي إذا كان ولد او بنت المهم صديق أو عدو ^^ باللعبة طبعا ----> قاتله او قاتلها ^^

راي حكيم وجميل جدا وانا معاه فالراي

ALGORY
15-05-2010, 02:56 AM
اخوي القصة مو قصة ادينا
الادينا كتيرة والحمد لله
يعني ابسط مثال

وهادا اكتر نوع منتشر

طيب ليش ؟؟؟؟؟؟؟

انت خبرني ليش ههههههههه بيعجبني طرحك :roll:

ZackFair
15-05-2010, 02:39 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
صراحة ضحكت لما قريتها
انت تقول عنه سحر ؟
ما بدي ادخل بمواضيع دينية بس بحب اقلك هادا مو سحر هادا خيال علمي
هذا اول شي
تاني شي انا قريت مشاركتك اللي قبلها
وانا ما عندي اجابة للسؤال لان ما فيه اصلا
واكبر دليل انو ما حدا من اللي كان مقتنع بدخول الولد بشخصية بنت جاوبني
يا جماعة الخير ما في سبب واحد معقول ومنطقي يخلي ولد يدخل بشخصية بنت
يعني ما حدا رح ياخد شخصية بنت وهوة ولد الا عشان غاية في نفسو

لوول سيموو انا احترم رأيك وإذا تبغوها بالعاميه اوك..

انا رديت في الدر إلي راح على:

والي قصدته من الرد ان هاذي لعبة يعني عادي وجبت مثال السحر!!
((افهم الموضوع قبل لا تهذر))

وانت قلت:

اما اني مثلا اسوي شي داخل مجتمع ملتزم يخالف عوايدهم وتقولي حرية رأي
اي حرية رأي تسمحلك تتقمص شخصية بنت وانت ولد ؟
مو مقتنع بنفسك انك ولد ولا كيف ؟

خخخخخخ يعني ما يصير يدخل الولد بشخصية بنت !!
هي في النهاية حرية شخصية وانا احترم رأي الكل^^

لووووووووووووووول صرت لنا استاد عربي خلاص الاغلب والمنطق قال مايصير الولد ياخذ شخصية بنت يعني تبي تسوي عمرك الفارس الاسير الي بتنقذ الموضوع والموضوع يستاهل انه ينطرح هع حسستني انك جي ام العالم هع قال مايستحق هذي بس وجهة نظرك والكل له راي وتقريبا الكل وافق على طرحه ألا انت يعي شو الي تبي تبينه قووله وخلاص بدال ماتنسخ وتحطي وتكتب واخر شي كلامك يطلع غلط لووول روح صيح بعيد تبي تسلط الاضواء سلطها عن طريق قسم الترحيب
خلاص
الاغلب قالوها وكل الي يقولها يحطي سببه تبي تعرف سببي انه الي يقول العكس مايجيب سبب مقنع يعني يقولك حرية الرأي هع صرنا بالمجتمع الانجليزي وانا ماادري الاجليز كل شي حرية رأي لول ليكون انت اجنبي :hm_swt:

بس خلاص سكر الموضوع انت اصلا همك مو الصح والغلط همك انه اسبابك تطلع صح لووول

نحن ماعندنا مشكلة هع قص على عمرك وقول انه انت الصح ونحن الغلط محد راح يقولك شي

المهم الطرح يستاهل انه ينطرح ~_~ لوول والسحر الجواب عطاك اياه سيمو

وسلامتكم

هههههههههههههههه إذا مو عاجبك اسلوبي تقدر تترك المنتدى^^ محد اجبرك تقرأ
وبعدين اخوي باد بوي انا قلت الموضوع ما يستاهل الطرح إذا كان مطروح بشكل جدي
اما إذا كان مطروح للتسلة اوك ((اتأكد من ردي السابق وإذا كان نظرك ضعيف خل غيرك
يقرأ))

يعني تبي تسوي عمرك الفارس الاسير الي بتنقذ الموضوع
هههههههه هاذي ما فهمتها ... كيف اسوي نفسي فارس ... انا اعطيتكم رأيي
وإذا ما تتقبل آراء غيرك ليش تدخل في الموضوع وتشارك اخوي ؟؟ انا ما فرضت
رأيي ابدا ...

انت اصلا همك مو الصح والغلط همك انه اسبابك تطلع صح لووول

وبخصوص الشهرة خخخخخ الشهرة هي احد الاسباب إلي خلتني اترك امل الشعوب
ولو ابغى الشهرة كان طرحت كل مواضيعي في القسم العام وكان لقيت مواضيعي
كثيرة زي في امل الشعوب لاكن الشهرة متعبة اكثر مما تتصور مع اني ما كنت ابغى
الشهرة في امل الشعوب ... إذا تبغى تتأكد ادخل منتدى امل الشعوب واسأل الادارة
... من كان ZackFair
... بكل صراحه ما احب اتفاخر بس يجي واحد ينتقد بدون ادنى فكره عن من ينتقده
لا ما يصير كذا اوك حبيبي BadBo0oy

((صار إلي يتكلم لغه عربي شي غريب -مخلوق فضائي- والاصل يتكلم عامية))
انا اتكلم عربي عشن توصل المعلومه واضحة لكل الاعضاء مو عشن سواد عيونك!!

((كل شي اكتبه من وجهت نظري اوك))
اعذروني على الاطالة ...

تمنياتي للجميع...

chadli06
15-05-2010, 11:33 PM
السلام عليكم شباب, و اسف على الغياب الطويل بسبب الامتحانات و نرجع الى الموضوع .

اولا و الناس الي ردت على الموضوع و بيقول انا معي 3 او 4 او 5 شخصيات او كلهم بنات ليش ما

تحط اسم دي الشخصيات هون في الموضوع الا اذا كنت ما تريد ان تنكشف و تفضح نفسك , و

انت حر .

ثانيا , انا متاكد ان كل البنات الي في اللعبة منزعجين تماما من هذا السلوك , و احسن دليل

شوف ردود البنات على الموضوع . و اتمنى انو تكون فيه مشاركات للبنات عشان نشوف رأيهم .

يا شباب احتراما للبنات ما رايكم انكم تعتزلو من هذه الفكرة . و مش لازم انك تحذف شخصيتك

و لكن هناك طرق عدة فمثلا الاخ Angle1 و Moomgirl الكل يعرفه انو في حقيقتهم ولد , ارجو ان

الفكرة تكون واضحة .

و الشخص الي مسوي شخصية بنت و في المنتدى كمان عامل نفسو بنت فهذي اسمها

السذاجة . و هذا الشخص مش ناوي على الخير

و ولله انا اول معتزل من هذه الفكرة بسبب المواقف المحرجة التي وقعت فيها ,

1/-التقيت بشخص و انا بشخصية البنت قالي -احبكي حبا جنونيا عاطفيا - * شوف السذاجة*

2/-و شخص ثاني قالي- اجلسي اجلسي معي احكيلك همي - / و أصلا انا مليت من الجلوس

معه , لكن هو وضعني في موقف محرج , عجز لساني اني اخبره اني ولد / *شوف السذاجة*

3/-و شخص ثالث-طلب مني الزواج - * و انا رفضت طلبه لانو صديقي و ما ابى اخذعه * / و عجز

لساني ان اخبره بشخصيتي الحقيقية لأانو صديقي و ما اعرف كيف تكون ردة فعلو /

4/-و شخص رابع -اعطاني فلوس و مرافق و اسلحة و ملابس و اشياء أخرى - * و ما طلبت منه ذالك *

و مواقف أخرى محرجة لا تعد و لا تحصى ...................................

و أحسست باني اخدع في الناس و ولله حذفت كل الشخصيات *الانثى* التي معي في

حسابي رغم اني كنت ناوي الفلهم و اوصلهم ما فوق ال 70

و بكل صراحة , السبب الرئيسي في دخول معضم الاولاد بشخصية البنت هو وجود الزواج في

اللعبة * لانو الولد دا يريد ان يستغل الولد الي تزوجه ....... في عدة اشياء . و منها الفلوس و

الكراش و المواد الاخرى* و انتم عارفين كيف ............................

thelord2011
16-05-2010, 09:55 AM
لكن الاخ ده

انا لا اجرح في احد انا فقط قلت بعض اسباب ليش الولاد يسوون شخصية بنات .
معني كلامك ان قول الحقيقة حرام او عيب.

mahmoud84
16-05-2010, 02:34 PM
انا لا اجرح في احد انا فقط قلت بعض اسباب ليش الولاد يسوون شخصية بنات .
معني كلامك ان قول الحقيقة حرام او عيب.

حبيى بدى اقولك الجواب الى بيريح الكل
كل واحد حريسوى الى بكيفه والى بينخدع ده شخص ابله اهبل
خلصت الحكايه
اشوفكم بالجيم

B!G K!D
16-05-2010, 06:03 PM
هو الضحايا بيكونو الخرفان -_- كذا ولا كذا لو احد نصب عليه يستاهل :$

حمض الخليك
16-05-2010, 08:48 PM
الموضوع مايستاهل نطوله ولا شرايكم؟

الواحد حر
خذ ولد
خذ بنت
خذ خنثى (لو كان موجود) :)

نحن مش بنلاحق الناس عجنس الشخصية :mrgreen:

EXE
16-05-2010, 09:25 PM
خذ خنثى (لو كان موجود) :)
:mrgreen:

هههههههههههه وانت الصح يا مان

JANA
19-05-2010, 04:04 PM
انا ما اشوف اي مشكله لو ولد لعب بشخصية بنت

او بنت لعبت بشخصية ولد

الهدف الاول والاخير من اللعبه هو اللعب والشخصيه ليست سوى وسيله

انا كانت اول شخصيه لي في اللعبه شخصية ولد جان ظلام

لاني اشوف اولاد جان الظلام افضل في الشكل من بنات الظلام + ما كنت ابغى اتعرض للمضايقه لو اخذت شخصية بنت

بس بعد ما جربت السيرفر عرفت انو الناس ما تفرق بين الاولاد والبنات ومافي بنت تتعرض للمضايقه لمجرد انها بنت بعدها اخذت شخصية بنت >>> تقص قصة حياتها :mrgreen:

بالنسبه للي يقولون مايسير الاولاد يلعبون بشخصيات البنات عشان ما تصير عمليات نصب واحتيال >>> انا احب اقول للي صار لهم عميات نصب واحتيال يستاهلون اللي صار لهم ولهم هم عاملو الكل بنفس المعامله بدون ما يفرقون بين الشخص الي يعاملون هو بنت ولا ولد ما كان نصبو عليه

a7madyoussef
19-05-2010, 07:44 PM
الصبيان مش هم بس الى فضوليين و بيحبوا يلعبوا بشخصيات البنات ولاكن فيه بنات بتلعب بشخصية ولد انا اعرف بنات كتير بتلعب بشخصية ولد ^_^

thelord2011
19-05-2010, 09:05 PM
عدلت موضوعي لكي لا احد يبكي من الفهمو خطء لان اصلا مو من حق الولد يسوي شخصية فتاة من اسمها الا لو كانت تفرق في مهارات يعني ليش عندما يسوون اللعبة يضعون شخصية ولد لكي يروح ويختار الفتاه خخخخ والفتاة اما تصدق تلاقي فتاة اخري مثلها وتتصدم بانة ولد يعني قولو لي ما هي سبب وضع شخصيتين ولد وفتاة. وايضا كيف لو انت شخصيتك الاصلية بنت وبدك تضع صورتة وجهك الحقيقية عليها ايش راح تسوي طبعا ما راح تضع صورتك ولو وضعت ستصبح اضحوكة.

B!G K!D
20-05-2010, 01:39 AM
اوووووو علي اخر الزمن اصبح الرجال يتشبهون بالنساء ولا احد يرد علي ويقول لي هذة لعبة كل شخصية مخصصة علي حسب مثلا عندا تيجي تسوي ميل او تسجل في اي موقع يقول لك انت male or female بمعي رجل ام امراة اذا كنت تري نفسك امراة او تميل للبنات فانا ااسف لسماع هذا الخبر وهذا يدل علي قلة الرجال .

خخخ اوكي اجل انا بشتري عدة مكياج وبشتري ملابس داخلية كل*ون وبتزوج واخلف والخ ..
واصير خلود واعيش حياية منحرفة طول العمر .. ( انت ماخذها على كذا شكلك )
يعني عشاني اخذت شخصية بنت اكون متشبة ؟ ما احد درسكم دين ولا الناس صارت تحرف من راسها الحين -_-

thelord2011
20-05-2010, 02:50 AM
يعني عشاني اخذت شخصية بنت اكون متشبة ؟ ما احد درسكم دين ولا الناس صارت تحرف من راسها الحين -_-

لأ اذا لم تكتب اسم الشخصية باسم ولد او لم تعترف بانك ولد لو احد حدثك علي انك فتاة ولا تعرفة وانت اما تصدق وتضحك علية.

mahmoud84
20-05-2010, 02:56 AM

أخى ده شخص عايز يلفت الانتباه باى كلام
وماشى بمثل(أذا اردت ان يسمعك احدهم...فلتقل شيئا خاطئا)
الافضل التجاهل التام وخلصنا

thelord2011
20-05-2010, 03:15 AM
أخى ده شخص عايز يلفت الانتباه باى كلام
وماشى بمثل(أذا اردت ان يسمعك احدهم...فلتقل شيئا خاطئا)
الافضل التجاهل التام وخلصنا

انت زعلان عشان الادارة حذرتك بردود انت لم تقيمها قبل ما تكتبها وتحاول ان تجعل الادارة ان تحذرني شوف انا الحمد الله ما بسوي شيء غلط ولا سبيت حد انا اكتب اشياء واقعية علي حسب الموحوش والا لو الادارة حذفتة من الاول.

هذا ردي عليك.لكي ترتاح واريح باقي الاعضاء.

الرجولة صفة .... يظن البعض انها موجودة في كل رجل وانها تخص الرجل دون المرأة .... بل قد تتصف المرأة بالرجولة .... الرجولة هي مكارم الاخلاق , الشهامة , المروءة , ضبط النفس , العزة والاباء , النخوة , الوفاء ..... هي صفة تقال ويراد بها المدح صفة لا ترتبط بالجسد اي العضلات بل باختصار بمن يملك مكارم الاخلاق ..... والكثير لا يعرف معناها ولا يقبل الرجل ان تصرف هذه الصفة عنه لان في هذا انقاص من قدره واهانة له.