المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقوى التخصصات بالترتيب

LEGENDKILLER
27-04-2010, 01:12 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
شباب انا رح اقولكم اقوى 10 تخصصات بالترتيب
1.المبارز:وهو التخصص الثالث للمصارع وهو يملك الدفاع والهجوم ويستطيع ان يضرب اكثر من وحش في وقت واحد و يعتبر من اقوى ويعتبر الاول في اللعبة
2.مهلك اروح:مهلك اروح معروف بضرباته السريعه في الحقيقه هو يستطيع هزم المبارز لكن مادر ما يحدث هذا مهلك الارواح معروف بانه يصل الى المستويات العليا بسهوله لانه سريع في الهجوم لكن دفاعه ضعيف
3.المسيطر:وهو من اقوى التخصصات التي رايتها فهو يعتبر من اقوى السحرة الموجودين في اللعبه فهو لديه الهجوم والدفاع لكن المشكله انه ليس سريع هو بطي نسبيا
4.مغرد تعويذات:انا جربت مغرد تعويذات لانه يستطيع قتل 100 وحش في نفس الوقت حققتا احب المغرد اكثر من المبارز لانه الذي لديه مغرد تعويذات يستمتع بالعبه كثيرا
5.صارخ العواصف:اجمل ماريته عند الصارخ هو ضربته التى تشبه الشفره حقيقتا انا لا احب الصارخ لانه لا يملك دفاع لكنه قوي جداااااااااا
6.المدمر:المدمر يعتبر الاقوى دفاعا و هجوما هو مدمر اي شخص في طريقه يدمره لكن المشكله انو الناس يحبون الشر به يضربون كل من في طريقهم لانهم اقوياء لا احد يقيف في طريقهم
ارجو ان يكون عجبكم شرحي
سلام
المنفذ:محمد ياسين

ملك الألعاب
27-04-2010, 01:42 AM
الخطأ 1: المبارز لا يمكنه أن يضرب كم من وحش في نفس الوقت بل القائد العسكري هو من يفعل ذلك.
الخطأ2: المسيطر سريع مثل كل السحرة و يمتاز بامتصتصه لدم الآخرين بشكل كبير و أكثر من أي تخصص آخر.

Emily
27-04-2010, 03:14 AM
موضوع جميل
ولكن,يبقي من وجهة نظرك فقط

hussamm
27-04-2010, 10:22 AM
لوول ما اعتقد حبي كلامك صح في تخصصات اقوى من هيك وتجي في المرتبة الاولى

اسير الجروح
27-04-2010, 10:42 AM
كيف المغرد يقتل 100 ؟؟ شوف الصارخ افضل انا جمع قاعة اللهب كله واقتلهم شوف المغرد قوي في الخطر بس

code
27-04-2010, 02:04 PM
ياخي انت ما تقدر تحكم مباشره انو التخصص **** اقوى من التخصص ***

كل تخصص عند لفل معين تتغير قوته

يعني مثلا المبارز ضعيف جدا من لفل 70 إلى 81

لاكن بعد 82 تظهر قوته الحقيقه وتظهر مهارات قويه جدا <<< على حسب علمي

وشكرا على موضوعك

:)

DevilBlood
27-04-2010, 02:19 PM
في كثير من الأخطاء بس بعلق على تخصصي الحبيب
المسيطر لو كنتوا تقصدوا dominator فهو ليس سريع بالهجوم السحري بل في أحسن حالاته ألان ما يوصل 1100
و الهجوم السحري لا يتعدى 3000 للأسف ضربته الرئيسيه سحب الدم و هو ألان تخصص عقيم في الأولي :)

gmgm
27-04-2010, 02:41 PM
وايش رايكم بسيد الشعوذه؟

LEGENDKILLER
27-04-2010, 02:46 PM
شباب كلامي مو من وجهة نظري دا الكلام الي انا بسمعوه ادخلو العبة تلقو اكثر تخصص موجد هو المبارز لانه معروف بأنه اقوى تخصص هذي مو وجهة نظري هذي وجهة نظر الناس

aboodyraft
27-04-2010, 02:52 PM
انا عن نفسي احسن التخصصات عندي همى 3
المهلك
المتأمل
المبارز

Moha Dragon
27-04-2010, 04:31 PM
شباب كل تخصص وله المميزات التى تخصه
ولكن
رأيت أن للسحرة قوة هائلة فى الهجوم تفوق قوة المحاربين بكثيييييييييييير
وللمحاربين دفاع حديدى يتفوق على دفاع السحرة بكثييييييييييييييير
ولكن
هل تصل الوحوش أصلا للسحرة أم تقتل قبل أن تصل إليهم؟؟؟

ALM3ZAB
27-04-2010, 05:38 PM
لووووووووووووووووووووووووول

الكاميل مش قوى لووووووووووووووووووووووووووووول

انا اهزم اى ساحر فى اللعبه واهزم كل تخصصات المحاربين ولكن الاصعب بالنسبه ليا هما المبارز والمدافع

POKER FACE
27-04-2010, 05:44 PM
أنت قلت 10 وذكرت 6 بس :(

sass120
27-04-2010, 06:23 PM
موضوع حلو ..........^^

fahed2005
27-04-2010, 07:19 PM
لوووووووووول مش عاوز تجيب تمن الشفرات اللى بتلعب بيهم ولا عاوز تكون فارس على حساب غيرك حسبى الله ونعم الوكيل

cool boy
27-04-2010, 07:20 PM
يبقى الموضوع من جهة نظرك و يبقى طريقة لعب اللاعب بتخصصه و شخصيته
اوك خلينا نقول انا مصارع و ما بعرف العب بالتخصص ايش استفدنا ؟
اهو انا متجبر و بغلب ناس لفلهم اعلى بالاولمبياد و بالبي في بي
و منهم تخصصاتهم مبارز و نيكرو صارخ و الحاجات الباقية دي
و بعدها يمكن يجي و يموتني و كدة

الخطأ 1: المبارز لا يمكنه أن يضرب كم من وحش في نفس الوقت بل القائد العسكري هو من يفعل ذلك.
ملك الالعاب حبي
المبارز عنده ضربات جماعية ^_^

lilkhawad
27-04-2010, 07:28 PM
في الجزء الانجليزي اقوي زول في اللعبة المبارز

ALqatil511
27-04-2010, 08:32 PM
ما فيه شي اسمه الاقوى بنظري كل تخصصات متكفائه

اقوى سحره ما فيه اقوى تخصص ساحر لكن (صارخ /مهلك) برئي

اقوى محارب ما فيه اقوى تخصص محارب لكن (متجبر/مبارز/وداجر يعني يستعمل خنجر/وكاميل)
اقوى مدافع ما فيه اقوى كلهم نفس قوة ولكن تختلف طريقة استعمل تخصص فقط(كلهم اقوياء لكن كنسلة يصير ما عنده سالفه )

وبالتوفيق

targa
27-04-2010, 08:33 PM
موضوع حلوا بس بنقولك انك انسيت تخصص قوي جدا

وهوة سيد الشعودة اقوى تخصص باللعبة عن جد والصفة المميزة فيه ضرباته الجماعية كتيرة ونسبة الضربات الخطرة فيه اكتر من 50%

مشكور على الموضوع الرائع

dragown
28-04-2010, 08:03 AM
طيب وين راح المشعوذ
انا رأي انو قوي

LEGENDKILLER
28-04-2010, 06:01 PM
طيب شباب في نظركم انتو من تعتقدو انو اقوى تخصص اريد اسمع ارئكم اي واحد يقلي اقوى تخصص عنده

XFoxX
28-04-2010, 08:59 PM
جيب لي مبارز لفل 80 وانا خفتاري لفل 78 اسدحلك ايااه وانا اضحك ^_^

GX123
30-04-2010, 06:15 PM
شباب لحد يقلي هذا اقوى من هذا انا مهلك ارواح هزمت مهلك ارواح لفل80 مع دينتسي انا اهزمه لاني عارف العب في مهلك كثير اشوف ضعفه احاول اقوي ضعف دفاع عضلي زفت عندي اجيب عظمي حطله بف اقتل قتلت مصارع لفل80 مع عضمي وبدونه لانه مش يعرف يلعب بحسابه خلاصة كلام اعرف العب بحسابك وشوف نتائج

TheGoste
30-04-2010, 09:20 PM
طيب وين راح المشعوذ
انا رأي انو قوي

مافيش حد بيعترف بالمشعوذ:???:مع اني مشعوذ :-D

بس اقوي تخصص هو المهلك وتاني شيء صارخ العواصف:icon_wink:

mahmoud84
30-04-2010, 10:09 PM
كل تخصص ليه ميزه فيه تخصص فى التلفيل يبقى التوب
وفيه فى البى فى بلاى
وفيه تخصصات مميزه بنقط معينه وغصب عنك هتحتاجها
وفى تخصصات لازمه فى الحروب والحصارات
مفيش شخصيه توب كل شخصيه وليها ميزه لا تلغى الاخرى

alaly
30-04-2010, 11:06 PM
انا احسن شي عندي 2
المهلك و مغرد التعويذات
بس يحتاجون زمرده

waleedstarnet
30-04-2010, 11:47 PM
موضوع جميل لانه يترك التعليق علي كل التخصصات من رئيكم جميعا
عن رئي كل التخصصات سواء مستوي واحد لان من صممهم اعطاهم مميزاتهم المختلفه
كل شخص يلعب بتخصص يحبه من دخله ويحتوي التخصص ويحترف ويتئلق بيه
ولذلك كل التخصصات جميله والاجمل من يفهم تخصصه ويستفيد ويستمتع بيه
عن نفسي افضل سيد الشعوذة لاني احبه وبقدر استمتع بيه
وسلامي للجميع

hamzawow
01-05-2010, 01:59 AM
ما في احد تكلم عن تخصص خنجر ~~

mamoon
01-05-2010, 02:19 AM
صارخ العواصف الاقوا

targa
01-05-2010, 11:33 AM
سيد الشعودة اقوى ^^

ملك النار
01-05-2010, 12:05 PM
اخي في اغلاط كتيره بس اقول انه ازه سويت تحالف في 20 مبارز التحالف يدمر كل العبه لنه المبارز قوي بي الهجوم ودفاع ازه معاه سلاح +10 وكل مجوهرات الزعماء +10 ولله يسر دمار شامل تقتل اقوه وحش بي العبه وانت لسه لفل 76+

HillBOY2010
01-05-2010, 02:41 PM
لووووول المهلك دفاعة ضعيف؟؟؟^^ههههههههههههه عدل كلامك^^ترى اقوى تخصص في الدفاع السحري المهلك هع..

HillBOY2010
01-05-2010, 02:46 PM
اخي في اغلاط كتيره بس اقول انه ازه سويت تحالف في 20 مبارز التحالف يدمر كل العبه لنه المبارز قوي بي الهجوم ودفاع ازه معاه سلاح +10 وكل مجوهرات الزعماء +10 ولله يسر دمار شامل تقتل اقوه وحش بي العبه وانت لسه لفل 76+
حبيبي اي تخصص عندة اسلحة+10 ومجوهرات زعماء+10 وكل شي +10 يدمر مو بس المبارز كل التخصصات..

حمض الخليك
01-05-2010, 05:09 PM
أقوى 10 تخخصات باللعبة حسب تصويت طرح للاعبين بسيرفرات NCsoft أمريكا:

1- SoulTaker
2- Ghost Hunter Or Adv, WR
3- Grand Khavatari
4- Mystic Muse
5- Judicator
6- HellKnight
7- Titan
8- Duelist
9- Sagittarius
10- Storm Screamer

المصارع ترتيبه كئيب عند الأجانب عكس الموضوع :mrgreen:

ASLAN
01-05-2010, 06:32 PM
يآ حبيبي .. المتأمل المركز الرآبع
لووووول كنت حآس إنه قوي .. بس من يعرف
مشكور حمض تحيآتو

ALM3ZAB
01-05-2010, 06:33 PM
ولله الكاميل تخصص جالب الهلاك بيهزم اى ساحر اى مهلك ارواح شايف نفسه قوى يجى يبارزنى ونشوف لو كسبنى هعطيه صرة كراش

Rancho
01-05-2010, 06:39 PM
حمض بيقول كلام زي الفل
و فعلا لما تلعب في اي سرفر pvp هتحس بقوة الشخصيات المتقدمه
لان اي شخصيه محتاجه شغل كتير

raed
01-05-2010, 08:45 PM
بارك الله فيك

>>.قلبـ منـ زجاج.<<
01-05-2010, 10:49 PM
طبعا في اصدارات اللعبة تختلف قوة التخصصات

بالانترلود الاقوى هوا soul taker

وجراسيا فاينل تخصصات الخنجر هيا اقوى تخصص pvp بلا منازع

الهيل باوند فيه تفاوت بالتخصصات مع الاسف كل تخصص ليه تخصص ثاني يغلبوا يعني صعب تحدد اقوى تخصص

السحرة بالنسبة لأقوى دفاع هوا soul saker و قوة الهجوم Storm Screamer و سرعة الهجوم Mystic Muse

والمشعوذ لم ألعب به لذلك لا اعرف قوته

وتخصصات المقاتلين بالعموم المبارز الاقوى للي يعرف يلعب فيه

وشكرا على الموضوع

dark shadow
02-05-2010, 12:27 AM
طبعا في اصدارات اللعبة تختلف قوة التخصصات

بالانترلود الاقوى هوا soul taker

وجراسيا فاينل تخصصات الخنجر هيا اقوى تخصص pvp بلا منازع

الهيل باوند فيه تفاوت بالتخصصات مع الاسف كل تخصص ليه تخصص ثاني يغلبوا يعني صعب تحدد اقوى تخصص

السحرة بالنسبة لأقوى دفاع هوا soul saker و قوة الهجوم Storm Screamer و سرعة الهجوم Mystic Muse

والمشعوذ لم ألعب به لذلك لا اعرف قوته

وتخصصات المقاتلين بالعموم المبارز الاقوى للي يعرف يلعب فيه

وشكرا على الموضوع

ما اظن ان المبارز اقوي تخصص في الهجوم

تخصص الخنجر افضل منه

وافضل تخصص للخنجر

صائد الاشباح

مدمر في pvp

وضربته لفل 80 تخليه سريع موووت

بنسبه لصارخ العواصف ما توقعت بيكون العاشر علي التخصصات

هو قوي ~~

اظن انه يستحق رتبه اعلي شويه

وصحيح مهلك الارواح يستحق الرتبه الاولي

khaled555
02-05-2010, 09:06 AM
والله ياش باب الراجل ده كلامه صح 100% لاني جربت كل التخصصات ما عجبني الا المبارز لكنه بيعلي ببطء اقل من اي شخصية اخري

LEGENDKILLER
02-05-2010, 03:41 PM
هو صح اني غلاط وضعت الصارخ في المرتبه الاخيره بس كان غلاط مني ههههههههه ^^ والله الصارخ قوي وبالنسبة لكلام اخي حمض الخليك انا اعتقدر انو المبارز مافي تخصص في اللعبه يقدر يهزمه في كل الاجزاء يظل المبارز اقوى

DEVILX
02-05-2010, 04:53 PM
كل تخصص بيصير قوي من الشخص اليتحكم فيه ويعرف مهارته 100%
خخخخ بستثناء المعالج بنسبة لي التخصص مو سبب قوة او ضعف ولا تقدر تقول هذا تخصصه اقوى المشكلة في الشخص البيلعب ^^

DEVILX
02-05-2010, 04:58 PM
ولله الكاميل تخصص جالب الهلاك بيهزم اى ساحر اى مهلك ارواح شايف نفسه قوى يجى يبارزنى ونشوف لو كسبنى هعطيه صرة كراش
باؤزني ولو خسرت بعطيك داينستي ولو فزت فكنه من صوتك ^^

hussamm
02-05-2010, 06:33 PM
شباب بلا كثر حكي الخنجر اقوى تخصص ويقتل المبارز ب 6ضربات والسحرة اممممم ضربتين اذا كان يعرف يلعب بالدجر اذا مش اقل

AMDSFT
04-05-2010, 11:46 AM
بالنسبه للدجر يهزمه المتجبر بسهوله والدوليست يهزم المتجبر بسهوله وبفرنزي ماينهزم بعج الجوليست تقول عنه متجبر ....
في ناس مقويين السحره مالهم بطريقه او باخرى ويقدروا يهزموا الدوليست العادي لك دوليست عادي مع ساحر عادي يفوز الدوليست. والكاميل جنس ضعبف ميزته القويه يخوز السلاح ويموت بسهوله نقطة ضعفه التدغير.
هذا بزمرده اقوى شي السحره خاصه اللي معهم كل شي لكن بدون زمرده الاقوى الدوليست بلا منازع. والباقيه ارميه بحر . وبالفعل الدوليست من اقوى التخصصات ضرباته قاتله فثواني يقدر يموت الشخص

hamzawow
04-05-2010, 05:24 PM
شباب بلا كثر حكي الخنجر اقوى تخصص ويقتل المبارز ب 6ضربات والسحرة اممممم ضربتين اذا كان يعرف يلعب بالدجر اذا مش اقل

صح والله التخصص الخنجر قوه و مدمره بيهزم المبارز والله عن تجربه و السحره كذلك بس السحره ممكن يضربه من بعيده ما تقدره توصل في الي وانت ميته بس لو كان قريبه اكيد يفوزه تخصص الخنجره

EzomY
07-05-2010, 10:03 PM
افضل تخصص هو قائد عسكري
الي كان يعرف drago وهو يقتل 3 او 4 سحرة معاهم داينستي وكبهم مع بعض يعدين يقول ساحر

shehab121
07-05-2010, 11:52 PM
انا بالنسبة لي افضل تخصصات مقاتلين (الخنجر مثل ضائد الكنوز والمبارز)
وافضل تخصصات سحرة (مهلك وصارخ)
ده بالنسبة للبي في بي بس افضل واحد فيهم بالنسبة لي المبارز من بعد لفل 81

silent.angel
11-05-2010, 07:05 PM
مالك بي سيد الشعودة هل هو ضعيف هو يوصل هجومه بالبوف الى 6000 تقريبا // هل هناك من يصل هجومه الى // اكتر 6000 ساحر اخبروني به // لا شئ مطور في دروعو كل شئ 0

الله يعينكم الكاميل // لفل 55 وصل دفاعو بمهارة الى 4000 الف / مابالك لو كان لفل +80

silent.angel
11-05-2010, 07:16 PM
لا مجوهرات لا تحسن في الدروع وهو خطير جدا بدبح به كل الوحوش

الاقوى هو سيد الشعودة بنظري //

ايضا لا يوجد احد اقوى من الاخرى لو كان الشخص يعرف يلعب ماراح يفوز عليه احد

UAEheso
11-05-2010, 07:30 PM
مالك بي سيد الشعودة هل هو ضعيف هو يوصل هجومه بالبوف الى 6000 تقريبا // هل هناك من يصل هجومه الى // اكتر 6000 ساحر اخبروني به // لا شئ مطور في دروعو كل شئ 0

يس عندي صارخ هجومة يوصل +10000
بس مو اقوا من المتامل :$ هذا بالنسبة لي

LEGENDKILLER
11-05-2010, 07:42 PM
حقيقتا شباب في نظري الكاميل مو قوي اضعف تخصص بس لانهم مو عندهم ضربات خطرة ومو عندهم هجوم قوتهم هو الدفاع بس

LEGENDKILLER
11-05-2010, 07:50 PM
بس زي ما قال اخي حمزه تخصص الخنجر قوي بس ضد المبارز مو قوي لانو تخصص الخنجر دفاعه ضعيف لكن المبارز دفاعه قوي الخنجر ضرباته قوي بس مو يقدر يستحمل ضربات المبارز القاتلة المبارز ضربته تصل لحد 7000 لو كان عنده كل شي محسن اخر تحسين والدليل هو دفيو لترو قوة المبارز

LEGENDKILLER
11-05-2010, 07:55 PM
شباب شوفلي قوة جميع التخصصات وعلقولي
http://www.youtube.com/watch?v=TSLSai_eJsE&feature=related

silent.angel
11-05-2010, 08:00 PM
مستحيل اخي لكل تخصص نقطة ضعف ويقدراي واحد يسحق الاخر لكن السحرة هم اقوى التخصصات لما توصل له يكون دبحك خخخخخخ

-------------------------
لكن مش مهم يكون هجومه 10.000

انا قلت بدون / تطوير لا مهارت كلها 0 + كل شئ 0 ويوصل هجومه 6000 الف يعني لو طورت كل شئ راح يصير جامد

وهدا لم يوصل لفل 80 بعد لو لبس لباس دينستي خلاص

silent.angel
11-05-2010, 08:22 PM
هاي من جديد انا بدي العب بشخصية تانية ساحر والفلفها لان في المستوى 80 الخبرة زفت //

بدي احد يخبرني عن تخصص ساحر يكون هجومه جامد // بليز

ويكون مجربـه عشان العب بيه والفلفو

LEGENDKILLER
12-05-2010, 08:10 PM
انا جربت مغرد التعويذات ولله انو افوى تخصص ساحر في الحروب قوي وفي التلفلفسريع جداااااااااا لكده احسنلك المغرد وشكرا

lilkhawad
12-05-2010, 08:15 PM
هع انت لو داير ساحر يضرب ضربات قوية الصارخ يمتاز الصارخ بانة اقوي ساحر في اللعبة وضرباتو اقوي ضربات في اللعبة احسن لك الصارخ
وانت يا legendkilller في التوقيع بتاعك ان مو لفل 80 وما عامل سب كلاس اصلا عشان كدة ما تكذب في التوقيع

DEVILX
12-05-2010, 08:18 PM
اممم شباب ممكن تقولو شو ضعف تخصص سيد فرسان شيلين (Shillien Templar) ؟؟

TheGhost512
12-05-2010, 08:22 PM
سيد فرسان شيلين مشكلته انه بطيء . . . . هو اصلا للدفاع مش للهجوم
------------------------

بالنسبة للي قال انه اقوى شي الصارخ انا بعارضه الرأي ^.^
لأني بالمتأمل بكون بضرب الصارخ من 1500 الى فوق ال 2000 بس الصارخ بيضربني800 الى 1600 اظن
اقوى ضربة خطرة من الصارخ مستحيل مهما كانت انها تقتل انجل :)
انا اقوى ضربة خطرة جربتها من صارخ كانت 7 الاف اظن و مات الصارخ بعدها :)

BadBo0oy
12-05-2010, 08:35 PM
لوول ليجند انت بالسيرفر مبارز عشان كذا تقول اقوى تخصص والمدمر المفروض تقول متجبر التخصص الثالث حتى الاسامي ماتعرفها تقول من الافضل ومن لا انا اقولك من الافضل الافضل الي يعرف ميزات تخصصه ويستغلها بمهارة كبيرة ويعرف للعبة مو تقول الممبارز ولا انت عارف عنه شي لوول انا اعرفك باللعبة انت مبارز عشان كذا تقول المبارز افضل تخصص روح صيح بعيد لوول في كثار اقوى من المبارز مع احترامي الشديد لتخصص المبارز
القوة بروحا ماتنفع لازم تزيدد عليها الكثير من الخبرة وبعدين بتشوف النتيجة لا تحكم من دون ماتفكر وانت قلت بعطيكم 10 وعطيتنا 6 هذا يدل عن قلة خبرتك باللعبة -_- بس نصيحة لا تتفلسف زيادة عن اللزوم اذا ماتعرف حاجة اذا تحاول انك تسلط الاضواء على نفسك روح منتددى الترحيب هناك بيرحبون فيك وهذي كلها وجهات نظر انا وجهة نظري في هذا السيرفر اقوى تخصص هم 2 الصارخ والمهلك اذا استخدمتهم صح راح تستفيد مليون بالمية وهذي وجهات نظر فقط لا غير واما في السيرفر الاجنبي انا سمعت انه المحاربين مسوين زوبعة يعني افضل تخصصات عندهم (المتجبر +المبارز) هذا الي سمعته والله ماادري عاد صح ولا لا هع هع ماابي اتفلسف مثلك هع هع وشكرا لقرائة ردي

mohammedX
12-05-2010, 08:36 PM
ghost hunter احسن تخصص واقوى ^^

DEVILX
12-05-2010, 08:39 PM
جربت ضربت سيد الفرسان بالقوس ^^؟
وعلى فكرة hx سرعت هجومه 940 تقريبا غير التوثيق وبف الهيرو معاهم بتوصل 1400+

VIPKILLER
12-05-2010, 08:40 PM
بادبوي ....

يا سلام كنت منتظر هذا الرد من زمان ^^

مفيش حاجه اسمها اقوى تخصص ... لو بتعرف تستخدم تخصصك وتحترف فيه مع واحد بتخصص تاني ما يفهم فيه
حاجه وتهزمة هيروح يقول ان تخصصك اقوى تخصص ..

التخصصات لكل واحد مميزاته وعيوبة لكن اللاعب اذا تغلب على العيوب يقدر يسيطر على منافسية

ملاحظه : انا مبارز ^.*

mohammedX
12-05-2010, 08:43 PM
اي أهم شيء حق اتقولوا من الأقوى روحوا ألعبوا في الoly بدون بفر ^^

DEVILX
12-05-2010, 08:44 PM
بادبوي ....

يا سلام كنت منتظر هذا الرد من زمان ^^

مفيش حاجه اسمها اقوى تخصص ... لو بتعرف تستخدم تخصصك وتحترف فيه مع واحد بتخصص تاني ما يفهم فيه
حاجه وتهزمة هيروح يقول ان تخصصك اقوى تخصص ..

التخصصات لكل واحد مميزاته وعيوبة لكن اللاعب اذا تغلب على العيوب يقدر يسيطر على منافسية

ملاحظه : انا مبارز ^.*
شى طبيعي اكيد

[] E j R a M []
12-05-2010, 08:44 PM
طيب انتم تكلمتم عن التخصصات كلها ونسيتم تخصص

صائد الشبح أو القاتل

صحيح انه تخصصي واشوف انه ضعيف بس حتى هو عنده ضربات قاتله

مع العلم انها ما تكون صحيحه كلياً

بس احيان تنهي على طول اذا جات ضربه موميته ناجحة

فمثل ما قلتم التخصصات كلها روعة بس انا ناسبني تخصصين حتى الان

المبارز و والقاتل

وباقي في بالي مقاتلين بس احطهم في السب كلاس

وان شاء الله اوصل للشي الي ابيه في اللعبة

يعطيكم العافية وهذا كل ما عندي

واعذروني اذا طلع فيه شي غلط

تحيتي للكل

man from libya
12-05-2010, 08:47 PM
نقاط ضعف فارس شيلين

نقطة ضعفة انه مايصد اللعنات مثل المبارز <<< ويعكسها بعد مبارز وصار مبارز يشيل سلاح يعد

ولما يسوى درع مايتحرك هنا نقطة ضعف اى تانكر بس فى اللى يغطيها بقوس بس ضد ساحر ماينفع كثير لانه يصير يسوى لعنات > <

SeMo0o0o
12-05-2010, 09:23 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انت نسيت انو الصارخ اقوى هجوم سحري
وناسي انو المدمر بدون فرنزي ولا يسوى معالج
وناسي كمان انو المهلك لو قتلت هيكلو العظمي بينتهي
وناسي انو المشعوذ اسرع من المهلك وبالقوة السحري اكبر
وبعدين انت شكلك ما بتعرف المتأمل كويس
المتأمل ضعيف دفاع متوسط هجوم بس سرعة عالية
اما قدام المشعوذ ما بعتقد يصمد لان المشعوذ اقل منو بالسرعة لكن اقوى بالهجوم وكنسلت المشعوذ اقوى
على كل حال سوري على مروري لو دايقكم

BadBo0oy
12-05-2010, 09:45 PM
لووول هذي الصفحة مليانة ردود من ناس لهم خبرة استثناء عن ردي طبعا

بس الكل يتكلم وهو مجرب ولا عارف مو نفس الي حاط الموضوع لا مجرب ولا شي بس فلسفة -_-

وشكرا على الردود الي تفهم وتدخل بالمخ هع هع وسلامتكم

LEGENDKILLER
13-05-2010, 01:32 AM
اسمعني يا مستر باد بوس انا عندي خبرة اكثر منك 100% طيب نات ليش غيران هل لاني قتلتك ههههههههههه خلاص انسه كنت العب معك المره الجاي مو تجي قرب الكبار لان الكبار يظلون كبار والصغار المثلك يظلون صغار وشكرا

lilkhawad
13-05-2010, 01:38 AM
اسمعني يا مستر باد بوس انا عندي خبرة اكثر منك 100% طيب نات ليش غيران هل لاني قتلتك ههههههههههه خلاص انسه كنت العب معك المره الجاي مو تجي قرب الكبار لان الكبار يظلون كبار والصغار المثلك يظلون صغار وشكرا

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
انا راح اقولك حاجة يا مخادع في توقيعك انت ما وصلت لفل 80 وما عامل سب كلاس انت قلت لي تعال لي في الدير قلت لي تعال واجهني لكن انت كلمت رجالك ديل لمن انا ضربتك راحو قتلوني
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

LEGENDKILLER
13-05-2010, 01:41 AM
طبعا اتأسف للي لم اذكر تخصصاتهم انا اسف وشكرا

LEGENDKILLER
13-05-2010, 01:59 AM
بخصوص الكاميل هم محظوظون في السيرفر الجديد جراسيا استعدو يا شباب رح تطيرو في السماء احيكم يا شعب الكاميل واتأسف للشعوب الاخرة هههههههههههه

crysis
13-05-2010, 02:19 AM
هع

في جراسيا كل الشعوب بتطير

و هي عبارة عن مهمة

///////////////////////////////

تانيا
بضيف شئ تخصص المغامر قوي مرررة و هو من اقوى التخصصات في اللعبة
~~"

LEGENDKILLER
13-05-2010, 02:21 AM
الله يحيك فرحتني والله مو كنت اعرف ان كل الشعوب بطيرو لووووووووول

SeMo0o0o
13-05-2010, 04:56 AM
لوول ليجند انت بالسيرفر مبارز عشان كذا تقول اقوى تخصص والمدمر المفروض تقول متجبر التخصص الثالث حتى الاسامي ماتعرفها تقول من الافضل ومن لا انا اقولك من الافضل الافضل الي يعرف ميزات تخصصه ويستغلها بمهارة كبيرة ويعرف للعبة مو تقول الممبارز ولا انت عارف عنه شي لوول انا اعرفك باللعبة انت مبارز عشان كذا تقول المبارز افضل تخصص روح صيح بعيد لوول في كثار اقوى من المبارز مع احترامي الشديد لتخصص المبارز
القوة بروحا ماتنفع لازم تزيدد عليها الكثير من الخبرة وبعدين بتشوف النتيجة لا تحكم من دون ماتفكر وانت قلت بعطيكم 10 وعطيتنا 6 هذا يدل عن قلة خبرتك باللعبة -_- بس نصيحة لا تتفلسف زيادة عن اللزوم اذا ماتعرف حاجة اذا تحاول انك تسلط الاضواء على نفسك روح منتددى الترحيب هناك بيرحبون فيك وهذي كلها وجهات نظر انا وجهة نظري في هذا السيرفر اقوى تخصص هم 2 الصارخ والمهلك اذا استخدمتهم صح راح تستفيد مليون بالمية وهذي وجهات نظر فقط لا غير واما في السيرفر الاجنبي انا سمعت انه المحاربين مسوين زوبعة يعني افضل تخصصات عندهم (المتجبر +المبارز) هذا الي سمعته والله ماادري عاد صح ولا لا هع هع ماابي اتفلسف مثلك هع هع وشكرا لقرائة ردي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كفو بادو

SeMo0o0o
13-05-2010, 05:05 AM

احم احم
الداجر افشل تخصص
انا ما بعمري استخدمت سي بي وانا بقتل داجر
وما عمري استخدمت انفجار حتى
عارف ان الداجر تخصص ضعيف
بس انت بتشوفو بيقتل اي واحد (ما بيعرف يلعب )
لانو لما يسوي الغاء هدف ما بيعرفو يتصرفو
بينما اللي عارف طرق ما تخليه يلغي هدف
شو تسوي معاه ؟
تخصص الدجر من اضعف الدفاعات
يعني ساحر نوب بيقتلو فلا تسوي فيها انو تخصصك هوة اللي قتل فلاكس ب 10 ضربات

Minako
13-05-2010, 03:37 PM
لوووووووووول

نسيت شي

القديسة(قديسة أيفا)

صحيح مهاراتها كلها بف لكن في مهارات تساعد في تهريب بارتي بأكمله من موقع الخطر يعني ترجعهم للقرية ^&^