المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الموضوع الرسمي للإستفسارات حول الامور العامة في اللعبة

لهب
09-04-2010, 11:38 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا لكثرة مواضيع الإستفسار فقد انشأت هذا الموضوع ليكون القسم أكثر تنظيم و سهولة في هذا الشأن - الإستفسارات -

الشروط كالتالي :

- يجب على المشارك إيضاح ما إستعصى عليه بدقة لكي نتمكن من الإجابة عليه

- يجب ان لا يكتب العضو مشاركة ثانية قبل الإجابة على مشاركته الاولى

- هنا تناقش المشاكل العامة في اللعبة فقط لا مشاكل التشغيل و لا المشاكل الشخصية بين اللاعبين ... لذا يمنع الخروج عن الموضوع

- ردود الشكر و الود و المحبة ممنوعة لكي يتمكن الجميع من تصفح الموضوع بسهولة و لكي لا تختلط ردود الاجوبة و الأسئلة مع ردود الشكر ---> يعني إشكرونا بقلوبكم و دعائكم في الصلاة ^^ ... و أي ردود شكر سيتم حذفها دون سابق إنذار للأسف
ملاحظة :

- الشروط قابلة للتعديل بما يتطلب الامر

- أي مخالفة للشروط ستحذف المشاركة و لن يتم الرد عليها و إن تكرر الامر سيتم إتخاذ الإجراءات المناسبة

- يمكن لأعضاء الاخرين المشاركة في الرد على الإستفسارات بشرط التنظيم في مشاركاتهم و التأكد من صحة المعلومات

بالتوفيق و دمتم في رعاية الله و حفظه

aimilio
09-04-2010, 07:29 PM
كيف اطور مهاراتي بكتب الشعودة ؟؟

Emily
09-04-2010, 10:39 PM
كيف اطور مهاراتي بكتب الشعودة ؟؟

تم الغاء كتب الشعوذة بالهيل باوند
اما اذا كنت تقصد تطوير المهارات كالقوة و فرصة النجاح.....
لابد ان تحصل علي كتب ذهبية (من مستر كات او من اي هيرو)
تقدر تطور المهارة من برج العاج اذا كنت ساحر او من مدينة عدن اذا كنت مقاتل
بالتوفيق

keenle
11-04-2010, 12:55 PM
السلام عليكم
ممكن شرح لتحسيين المهاراات

انا اشترييت كتاب تحسيين وحسنت مهارة لغاية 6 وكملت ,,,,, وقاال فشل تحسيين المهارة ورجعت المهارة الي العادي و الكتاب راح علي الفاضي و نقاط المهارة راحت علي الفااضي ,,,,, ارجوكم شرح للتحسيين

لهب
11-04-2010, 04:21 PM
السلام عليكم
ممكن شرح لتحسيين المهاراات

انا اشترييت كتاب تحسيين وحسنت مهارة لغاية 6 وكملت ,,,,, وقاال فشل تحسيين المهارة ورجعت المهارة الي العادي و الكتاب راح علي الفاضي و نقاط المهارة راحت علي الفااضي ,,,,, ارجوكم شرح للتحسيين

تحسين المهارة او فتنة المهارة تتم بكتب صفراء

الكتب الصفراء تحصلها بطريقتين
اولا لما تعمل التخصص الثالث يعطيك كتاب أصفر
ثانيا لما تاخذ الهيرو ممكن تشتريها بنقاط الهيرو من عند مدير الألمبياد

فتنة المهاراة تاخذ من نقاط التلفيل - يعني % اللفل تنقص - و لما تصير 0 ما تقدر تكمل الفتنة

نسبة نجاح الفتنة تتغير من مهارة لأخرى فمنها من يصل حتى +13 او أكثر ومنها منم لا تتعدى +3 كأبعد حد ^^

لما تفشل الفتنة السكيل يرجع زي ما كان قبل الفتنة و الكتاب الأصفر يختفي و النقاط معه ^^

ksa.d7
12-04-2010, 04:59 PM
كيف ازود لفلي بسرععه في اعضاء نصحوني بالزمرد شئ زي كذه انا ما اقدر اقتل وحوش اوق مني لكن بالفات اقدر من وين اجيب البفات؟؟
انا اسف على عدم التوضيح لكن عشان انا بنفسي ماني فاااهم وش هي البفات ولاني عارف الزمرد كيف شكله او وين احصله
ملاحظه اخيره:انا موجود بقريه توكينج

K5a1k1a
12-04-2010, 05:19 PM
اخوي التلفيل بسرعه عندك خيارين 1- هو انك تخش مع ناس اقوى منك بارتي 2- انك تشحن كراش وتروح لزمردة هي جنية صغيرة جمب مستر كات وتاخذ منها بفات تقويك

=ملاحظة= البفات هي الدعم السحري

ksa.d7
12-04-2010, 11:10 PM
طيب اخوي لو كنت مشترك بكتيبه او بارتي خلينا نقول بارتي يعني كيف تزيد اللفلات يعني هوا يقويني يعني بالعربي انا عندي وااحد اعرفه في بارتي لفله 60 كيف ازود يعني من الله اللفل حقي راح يزيد؟؟ وانا اسف لاني صعبت عليك الموضوع ارجوك لا تآخذني

لهب
13-04-2010, 12:34 AM
طيب اخوي لو كنت مشترك بكتيبه او بارتي خلينا نقول بارتي يعني كيف تزيد اللفلات يعني هوا يقويني يعني بالعربي انا عندي وااحد اعرفه في بارتي لفله 60 كيف ازود يعني من الله اللفل حقي راح يزيد؟؟ وانا اسف لاني صعبت عليك الموضوع ارجوك لا تآخذني

اخي الكريم مثلما قال الاخ اللي ردك عليك في الاول

عندك طريقتين للتلفيل إما تقتل وحوش قد لفلك أو اكثر بشوي
تقدر تعمل الدعم السحري إما عند مستر كات و هو مجاني و معمول خصيصا للمبتدئين
او تدخل بارتي مع لاعب يكون اكبر منك بس لازم الفرق بين اللفل بينكم يكون أقل من 20 لفل ... و في البارتي ما تحتاج تقتل لكي تتلفل بل لما اللي يكون معاك يقتل وحوش راح تاخذ معاه نسبة من النقاط و يرتفع لفلك
أي إستفسار نحن في الخدمة و بالتوفيق

keenle
13-04-2010, 12:13 PM
اخر سوال ممكن شرح مهمة السب كلاس

----- المشرف -----

أسئلة المهمات توضع في الموضوع الرسمي للإستفسار في القسم المعني - قسم شروح المهمات العامة - الرابط هنا

http://www.zm-online.net/vb/showthread.php?t=12488

سيتم حذف المشاركة فيما بعد للأسف

الحراث
13-04-2010, 01:36 PM
السلام عليكم
أنا عندي إستفسار عن الذئب
أنا عندي ذيب لفل 70 وقبل ما أطوره التطوير الثاني كأن أقوى وكان يملك 4 مهارات
ليش بعد ما طورته التطوير الثاني صار أضعف وأبطئ وكمان صارت عنده مهارة وحدة بس
وهل ممكن لو لفلته ترجع مهارات و ترجع قوته ؟؟

لهب
13-04-2010, 10:02 PM
السلام عليكم
أنا عندي إستفسار عن الذئب
أنا عندي ذيب لفل 70 وقبل ما أطوره التطوير الثاني كأن أقوى وكان يملك 4 مهارات
ليش بعد ما طورته التطوير الثاني صار أضعف وأبطئ وكمان صارت عنده مهارة وحدة بس
وهل ممكن لو لفلته ترجع مهارات و ترجع قوته ؟؟

معك حق اخي و هذا الشيء حدث معي يعني الذئب كان اقوى و يملك مهارات لكن بعد التطوير صار أضعف من قبل و عنده مهارة واحدة
لكن لو نظرنا بعين المنطق نجد ان ما حدث طبيعي ... بتقول كيف صح ؟ ^^ ... انا أقولك كيف

الذئب في الأصل معمول كسلاح حي يعني يضرب معك لكن لما تطوره في لفل 70 أي التطوير الثاني - لأنه فيه تطوير اول لما يكون لفل 55 - تطوره بغرض الركوب عليه و هذا هو الفرق بين التطوير الاول و الثاني لذا بتنقص قوته و مهاراته لأنه صار لغرض تاني غير القتال
أما فيما يخص إذا كان راح يرجع لقوته بالتلفيل فهذا ما لا اعلمه لأني ما جربته

mezoo
13-04-2010, 10:38 PM
استفساري هو متى اقدر اطور الذئب علشان اركبه ؟

Emily
13-04-2010, 10:49 PM

أول تطوير في لفل 56
ثاني تطوير في لفل 70
(تطوير الذئب لا يحتاج لمهمة فقط تطورة من عند مدير الحيوانات الاليفة)
بالتوفيق

ME$$I THE KING
15-04-2010, 11:05 PM
مشكور أخي على الموضوع المميز وكان عندي أستفسار
عند 3 مهارات للناصر

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لهب
16-04-2010, 03:16 AM

تقدر تطور الذئب لكي تركبه في اللفل 70 و طبعا هذا راح ينقص قوته و عدد مهاراته

لهب
16-04-2010, 03:25 AM
مشكور أخي على الموضوع المميز وكان عندي أستفسار
عند 3 مهارات للناصر

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المهارة الاولى تنقص الهجوم البدني و هي ضربة جماعة تصيب الوحوش القريبة منك بس فيه نوع واحد من الوحوش تؤثر عليه و هو نوع الهياكل بس

المهارة الثانية مهارة للتخويف و هي مثل الاولى تؤثر في الوحوش من نوع الهياكل ... ليست جماعية و تستهلك 5 من Soul Ore

المهارة الثالثة هي بفر تقدر تفعلها لما يكون دمك 30 % من المقدار الكلي أي لما يبدأ يضيء ... لما تفعلها تصير أقوى يعني تقريبا مثل الفرينزي عند المدمر

ALqatil511
16-04-2010, 03:46 AM
يسلمو على موضوع ما قصرتو

اعتقد ما عندي غير مشكلة 1 في اللعبه الا وهيا الكنسلة 100% نسبة نجاحها وحتى اذا استعملت بفر معالج الي يقلق نسبة نجاح كنسلة تقريبا 3 بوفات على ما اذكر ولا منها اي فايده يعني وجودها مثل عدمها

انا ما بغيت اقول شي لاني ما بلوم احد لكن اعتقد هذا شي واضح انه خارق زيادة عن الزوم

يعني سالينت مطوره 10 واسويها على لاعب مو دينستي ولفله عادي تفشل وهي محسنه يعني شي غريب صراحه
وكنسلة لاعب ما اخذ تخصص 3 يعملها يكنسل بفرات كاملها ~_~نبي حل

لهب
16-04-2010, 04:56 AM
يسلمو على موضوع ما قصرتو

اعتقد ما عندي غير مشكلة 1 في اللعبه الا وهيا الكنسلة 100% نسبة نجاحها وحتى اذا استعملت بفر معالج الي يقلق نسبة نجاح كنسلة تقريبا 3 بوفات على ما اذكر ولا منها اي فايده يعني وجودها مثل عدمها

انا ما بغيت اقول شي لاني ما بلوم احد لكن اعتقد هذا شي واضح انه خارق زيادة عن الزوم

يعني سالينت مطوره 10 واسويها على لاعب مو دينستي ولفله عادي تفشل وهي محسنه يعني شي غريب صراحه
وكنسلة لاعب ما اخذ تخصص 3 يعملها يكنسل بفرات كاملها ~_~نبي حل

هلا فيك أخي
الصراحة الكنسلة ما تعتبر مشكلة فكل الناس تضر بهم الكنسلة و حتى لو عملوا بفر المتنبئ اللي تنقص إحتمالية التأثر بالكنسل مثلما تفضلت في سؤالك
و شخصيا انا لفل 81 و مع أن كل دفاعاتي محسنة و مع بفر المتنبئ و تصيبني يعني و لو يشيل منك بفر وحدة
المشكلة ما لها حل غي الوضع الراهن إلا انك تعمل سيلنس على اللي يعملها و هذا طبعا إذا كنت مهلك أرواح أو صارغ عواصف
إذا وجدت حل لهذه المهارة فما راح أبخل عليكم بالمعلومات إن شاء الله ... بالتوفيق و دمتم في رعاية الله و حفظه

ALqatil511
19-04-2010, 10:42 PM
بنسبة لتلفيل الكرستالة عندي كرستالة لفل10 كيف اوصلها لفل15

وهل لفل 15 يفرق عن لفل 13 بشي ؟؟ مثل حمراء واضعها لسلاح للساحر

lords
19-04-2010, 10:58 PM
15 سلاح ايكاروس 13 سلاح s

لهب
20-04-2010, 12:12 PM
بنسبة لتلفيل الكرستالة عندي كرستالة لفل10 كيف اوصلها لفل15

وهل لفل 15 يفرق عن لفل 13 بشي ؟؟ مثل حمراء واضعها لسلاح للساحر

كيف توصل الكرستالة من لفل 10 إلى 13 أمر معروف من زمن الانترلود بحيث

لكي تلفلها حتى لفل 12 لازم تاخذها معك لما تروح تقتل بايوم مع الجماعة

لكي تجعلها 13 لازم تاخذها معك لما تروح تقتل فالاكاس أو انثراكس

و طبعا كل رد بوس منهم يلفل 6 كرستالات بس يعني انت و حظك إذا كان فيه معك ناس عندهم كرستالة

اما عن 14 و 15 فلست متأكد إذا كان انثراكس و فالاكاس ينفعوا يلفلوها او لا

كرستالة لفل 13 او 15 تختلف في شي واحد و هي درجة السلاح اللي ممكن تتركب عليه
فكرستالة لفل 13 تركب على أسلحة الغراد s و 15 على أسلحة الغراد s80

و الكرستالات ثلاث ألوان كل لون يزيد خاصية معينة في السلاح و خواص اللون الواحد تختلف تأثيراتها من سلاح لأخر يعني حسب السلاح

ارجوا اني افدتك و لو بالقليل ... اي سؤال آخر نحن في الخدمة إن شاء الله

saleh1212
26-04-2010, 01:06 PM
عندي سؤل وانا عارف انه متكرر وانت شخصيا جاوبت عليه بس نسيت مكانه ودورت
انا ساحر بشر وعندي مهارات على شكل قطط كيف استدعيه ؟

KOC2000
26-04-2010, 01:08 PM
عندي سؤل وانا عارف انه متكرر وانت شخصيا جاوبت عليه بس نسيت مكانه ودورت
انا ساحر بشر وعندي مهارات على شكل قطط كيف استدعيه ؟

مهارات الاستدعاء بتحتاج كريستالات.. اشتري كريستالات من مستر كات. أعتقد كريستالات الدرجة D هي المطلوبة.

mfa1486
28-04-2010, 12:29 PM
معلش اصل نسيت كل حاجة فى الجيم عملت شخصية جديدة اى كان التخصص بفتح اى اسكلات بمشى بيها لحد ما اوصل لمهمات التخصص وابتدى احدد اسكلاتى الصحيحة ولا هل هناك اطار معين واسلوب بمشى علية

aimilio
28-04-2010, 02:07 PM
شباب راح اجن كلما اروح لصندوق في فاركا القيه فارغ ارجوا الحل لاني زهقت

لهب
28-04-2010, 06:08 PM
معلش اصل نسيت كل حاجة فى الجيم عملت شخصية جديدة اى كان التخصص بفتح اى اسكلات بمشى بيها لحد ما اوصل لمهمات التخصص وابتدى احدد اسكلاتى الصحيحة ولا هل هناك اطار معين واسلوب بمشى علية

وضح سؤالك اخي الكريم لأني ما فهمت و لا حاجة ... كلامك مبهم

لهب
28-04-2010, 06:13 PM
شباب راح اجن كلما اروح لصندوق في فاركا القيه فارغ ارجوا الحل لاني زهقت

مشكلتك انك لما تكون رايح على الصندوق تلتقي وحوش و تقتلها و بعدين تظهر عين ... نسيت إسمه و هذا يعني أن ذلك الرجل المسؤول عن الصندوق في فاركا قد رأك فأخفى التحفة الموجودة في الصندوق
لكي تجد الصندوق مليان عليك أن تتملص من الوحوش و لا تضربها و هذا يكون بعدة طرق

إذا كنت مخادع يمكن التخفي بمهارة التخفي

او إستعن بصديق بشرط ان ل تكون معه في نفس البارتي ليحميك من الوحوش

أو ادخل عن طريق مدخل الحصن و كثير من الناس اللي عملت التخصص الثالث تعرفه

أرجوا اني أفدتك و لو بالقليل و دمتم في رعاية الله و حفظه

mfa1486
28-04-2010, 07:44 PM
وضح سؤالك اخي الكريم لأني ما فهمت و لا حاجة ... كلامك مبهم

اقصد ان مثلا عملت كاكتر جديد اكيد هناك مهارات اتعلمها Skill

ولكن فى مهمات التخصص المهارات بتحدد اكثر من شخصية الا اخرى باختلاف النوع ؟ صح كدا ؟

بتكلم بقى عن البداية بداية من ليفل 1 الى ليفل 19 اتعلم اى مهارات دون قلق لانى اخاف تكو ن فى مهارة غير مهمة او يكون SP محدود فى اللعبة او يكون هناك حد معين لمهارات

2 - هل كل مهمات اللعبة مطلوب تنفيذها ؟؟؟؟ ولا انفذ مهمات الخصص بس ؟
بنريد احد حتى يعملنا موضوع باسم مهمات ينصح بتنفيذها :mrgreen: عشان على الاقلل نعرف اية المهم لينا

وشكرا ليك

لاحظ انى جديد فى الجيم هههههه :mrgreen:

aimilio
28-04-2010, 08:11 PM
شباب انا اعمل مهمة التخصص الثالت جالب هلاك للكاميل وحين وصلت للمرحلة الاخيرة طلبو مني ان اقتل وحش موجود في المقابر الاربعة العضيمة وانا ما لقيتها في الخريطة ارجوا منكم ان ترشدوني وشكرا

لهب
29-04-2010, 08:59 AM
اقصد ان مثلا عملت كاكتر جديد اكيد هناك مهارات اتعلمها Skill

ولكن فى مهمات التخصص المهارات بتحدد اكثر من شخصية الا اخرى باختلاف النوع ؟ صح كدا ؟

بتكلم بقى عن البداية بداية من ليفل 1 الى ليفل 19 اتعلم اى مهارات دون قلق لانى اخاف تكو ن فى مهارة غير مهمة او يكون SP محدود فى اللعبة او يكون هناك حد معين لمهارات

2 - هل كل مهمات اللعبة مطلوب تنفيذها ؟؟؟؟ ولا انفذ مهمات الخصص بس ؟
بنريد احد حتى يعملنا موضوع باسم مهمات ينصح بتنفيذها :mrgreen: عشان على الاقلل نعرف اية المهم لينا

وشكرا ليك

لاحظ انى جديد فى الجيم هههههه :mrgreen:

أخي الكريم

معك حق فالشخصية الصغيرة من لفل 1 إلى 19 عندها مشكلة SP مثلما تفضلت لذا شخصيا انصح بتعلم مهارات الضربات أولا بحيث تختار أقوى ضربة و ممكن تعرف من خلال خصائص المهارات لما تدوس عليها و من ثم إذا بقي بعض SP حاول تتعلم المهارات الكامنة .... مع تنبيه و هو إذا كنت ساحر عليك أن توفق بين مهارات الهيل و المهارات الكامنة يعني شوي من هذه و شوي من الاخرى لكي لا يكون عندك نقص
و راح تتعلم الاولويات مع الوقت فحتى في اللفلات الكبيرة جدا فيه نقص نوعا ما في SP في بعض الأحيان

فيما يخص المهمات فليس شرط أن تعمل كل المهمات فهناك من يحب عمل المهمات و هناك من لا يحب ذلك يعني ان المهمات أحد متع اللعبة لكن مهمات التخصص مطلوبة و إجبارية لأنها تسمح لك بالتخصص و هذا يعني ان قوتك تزيد و مهاراتك تتطور و بدون تخصص راح تبقى ضعيف
مع تنبيه : و هو انك ممكن تعمل التخصص بكراش من عند مستر كات

اما فيما يخص الموضوع فهو موضوع في قائمة اهدافي لتطوير المنتدى لكنه لسا بعيد لأن تنظيم الشروحات راح ياخذ الاولوية الكبرى فبدونها ما راح نحرز تقدم أبدا و شكرا

بالتوفيق دمتم في رعاية الله و حفظه

لهب
29-04-2010, 09:01 AM
شباب انا اعمل مهمة التخصص الثالت جالب هلاك للكاميل وحين وصلت للمرحلة الاخيرة طلبو مني ان اقتل وحش موجود في المقابر الاربعة العضيمة وانا ما لقيتها في الخريطة ارجوا منكم ان ترشدوني وشكرا

لي عودة معك لكن الاول علي ان اطلع على المهمة و سأرى فما عندى تخصص كامييل لك سأجد الحل لكن أنصحك الاول تروح القبر الإمبراطوري ممكن الوحش المطلوب هناك

-----عودة-----
اخي الكريم لقد بحثت في المهمات المتعلقة بتخص الكامييل و الوحش اللي تفضلت بالسؤال عنه اغلب ظني هو وحش المهمات الذي يخرج من اللوح الحجري الموجود بالقرب من القبور الاربعة
اللوح موجود في ارض فاركا و لا يبعد كثيرا عن القبور الأربعة تجده عند في أرض قاحلة رملية سوداء نوعا ما و هو جنب سفح الجبل اللي منحوت فيه القبور الأربعة هذا ما تسنى لي تحصيلهو أي سؤال آخر نحن في الخدمة

king lions
29-04-2010, 11:30 PM
بليييييييييييز ارجوك رد عليا انا عملت التخصص الأول وبعدين بقى لفلى 40 جالى مهمة تخصص معرفهاش عملته فلغتلى التخصص الأول وخلتنى محارب ومش عارف اعمل التخصص الثانى لأنه بيقلى لجندى الكميل فقط فجيت اعمل ولقيت مهمة التخصص الأول رجعت تانى ((بس المشكلة كل ما اكلم حد من نقابة الكميل اللعبة تقف وتعلق لمدة ربع ساعة وبعدين يخرجنى من اللعبة)) ارجووووووك ساعدنى بسرعة
بالمناسبة انا كميل ذكر لفل 40

aimilio
30-04-2010, 01:44 AM
ممكن تقولولي كيف اجيب جنية بتكون عند عدة لاعبين بجانب كتفهم و اريد معرفة شو بتفعل و شكرا

لهب
30-04-2010, 01:59 AM
بليييييييييييز ارجوك رد عليا انا عملت التخصص الأول وبعدين بقى لفلى 40 جالى مهمة تخصص معرفهاش عملته فلغتلى التخصص الأول وخلتنى محارب ومش عارف اعمل التخصص الثانى لأنه بيقلى لجندى الكميل فقط فجيت اعمل ولقيت مهمة التخصص الأول رجعت تانى ((بس المشكلة كل ما اكلم حد من نقابة الكميل اللعبة تقف وتعلق لمدة ربع ساعة وبعدين يخرجنى من اللعبة)) ارجووووووك ساعدنى بسرعة
بالمناسبة انا كميل ذكر لفل 40

أخي الكريم

ما فهمت عليك جيدا لكن كل الي اعرفه عن الكامييل هو انهم يملوكن مهمة واحدة عند كل مرحلة تخصص على عكس باقي الاجناس
لذا يا ريت توضح المشكلة بالضبط و ماذا تريد بالضبط و إذا ما فهمت المشكلة - يعني ما عرفت أنت قصة هذا الكامييل - بعد موافقتك أنا مستعد ادخل يوزورك لحل المشكلة معلوماته أرسلها لي على الخاص طبعا

لكن أولا حاول تحديد المشكلة بالضبط و إطرحها بشكل مرتب لكي أفهم وضعك و إن شاء الله سنجد لها حلا ^^

لهب
30-04-2010, 02:05 AM
ممكن تقولولي كيف اجيب جنية بتكون عند عدة لاعبين بجانب كتفهم و اريد معرفة شو بتفعل و شكرا

الجنية التي تكلمت عنها هي مهارة لسوار تشتريه من قلعة كلانك إذا كان كلان يملك كلان

السوار تشتريه بأدينا من عند الحاجب بالقلعة و اغلب ظني من مواد إذا ما خانتني ذاكرتي

ثمنه 37 مليون أدينا لما ترتيده تظهر عندك مهارات احدها هو إستدعاء الجنية و عندها سكيل يعمل نجوم لكن شو فائدته ما أدري بعض اللاعبين يقولون للزينة و البعض الأخر يقول ينفع في الحصارات و الله أعلم

أرجو اني افتدك و لو بالقليل و دمتم في رعاية الله و حفظه

king lions
30-04-2010, 02:13 AM
مشكور اخوى على اهتمامك اما بالنسبة للمشكلة هى انى كلما كلمت كبير المعلمين الخاص بى يتوقف كل شى فى اللعبة الى الأبد الى حين انا ارستر الجهاز بس مره ظهرلى رسالة ما فهمته بس مطلعتش تانى
ارجوك ان تساعدنى
اما بالنسبةلكلامك عن الخاص فهذا كيف اسويه معاك ومشكووووور.

لهب
30-04-2010, 02:30 AM
مشكور اخوى على اهتمامك اما بالنسبة للمشكلة هى انى كلما كلمت كبير المعلمين الخاص بى يتوقف كل شى فى اللعبة الى الأبد الى حين انا ارستر الجهاز بس مره ظهرلى رسالة ما فهمته بس مطلعتش تانى
ارجوك ان تساعدنى
اما بالنسبةلكلامك عن الخاص فهذا كيف اسويه معاك ومشكووووور.

حسب كلامك اخي الكريم أظن ان مشكلتك ليست في التخصص بل ملفات اللعبة لكن إذا أردت أن أدخل على يوزورك لأرى شو المشكلة بالضبط فيمكن أن ترسل معلومات يوزورك الإسم و كلمة السر في رسالة خاصة إلي

اما الحل إذا كانت المشكلة كما أظن فما عليك إلا إعادة تسطيب اللعبة و راح تشتغل معك تمام إن شاء الله

keenle
30-04-2010, 08:01 AM
السلام عليكم

هل في شرح لبرنامج للكتابة الصحيحة .:neutral:

لهب
30-04-2010, 12:05 PM
السلام عليكم

هل في شرح لبرنامج للكتابة الصحيحة .:neutral:

برنامج الكتابة بالعربية الصحيحة ما يحتاج شرح فهو سهل ... لما تبي تكتب تضع مؤشر في خانة باللعبة لبدا الكتابة و كمثال خانة الشات ثم و بدون ما تلغي المؤشر فب اللعبة إفتح البرنامج و أكتب و لما تدوس زر entrée تنتقل الكتابة من البرنامج إلى خانة الشات باللعبة ... ثم تقوم بعرض الكتابة على الشات اللي تبيه

لكي تفهم احسن جرب و راح تفهم لكن أهم شي لا تنسى تعلم في الخانة المراد الكتابة فيها باللعبة ثم تنتقل للبرنامج

أرجوا أني افدتك و لو بالقليل ... دمتم في رعاية الله و حفظه

mr b54
30-04-2010, 12:25 PM
برنامج الكتابه الصحيحه في اللعبه لازم تصغر النافذه بتاعت اللعبه

king lions
30-04-2010, 02:45 PM
انا رسلتلك رسالة اخىModerator على الياهو فيه اسم المستخدم وكلمة المرور ارجو منك الدخول ومعرفة المشكلة اميلى هو gold_lion71@yahoo.com

saleh1212
30-04-2010, 06:46 PM
برنامج الكتابه الصحيحه في اللعبه لازم تصغر النافذه بتاعت اللعبه

شباب كيف اصغر نافذت اللعبه

لاني كبرته وندمت وماعرف كيف اصغر

aimilio
01-05-2010, 11:23 AM
انا بدي اسال لمادا ادخل لجزيرة الملاهي وبلقاها فارغة لا احد فيها انا لا اقصد الللعبين بل شخصيات اللعبة مثل مسر كات ارجوا الحل و شكرا

---- المشرف -----

آسف أخي الكريم لكن هذا الموضوع للأسئلة عن الامور العامة في اللعبة و ليس للطلبات ... الإقتراحات و الطلبات في المنتدى العام

لهب
01-05-2010, 11:33 AM
شباب كيف اصغر نافذت اللعبه

لاني كبرته وندمت وماعرف كيف اصغر

لما تبي تصغر الشاشة دوس alt - entrée و سيتم ذلك كما يجب ان تغير أبعادها من خيارات اللعبة

keenle
01-05-2010, 03:12 PM
السلام عليكم

كيف اغير كلمة المرور الخاصة بحسابي في اللعبة :neutral:

لهب
01-05-2010, 05:06 PM
السلام عليكم

كيف اغير كلمة المرور الخاصة بحسابي في اللعبة :neutral:

هنا تجد ظالتك

إضغط هنا (http://www.zm-online.net/vb/showthread.php?t=3496)

aimilio
02-05-2010, 03:16 AM
شباب انا دكر كاميل وبدي اختار في تخصص الفرعي مخادع يعني تخصص للانثى هل سوف يتحول شكلي لانثى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لهب
02-05-2010, 09:39 AM
شباب انا دكر كاميل وبدي اختار في تخصص الفرعي مخادع يعني تخصص للانثى هل سوف يتحول شكلي لانثى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هلا أخي الكريم

انت تريد أن تعمل مخادع و أنت ذكر ... في الكامييل جنس الذكر و الانثى يشتركان في تخصص المخادع فكل منهما عنده تخصص المخادع يعني يمكن أن تعمل تخصص مخادع بأي من الجنسين لكن التخصص الخاص بالأنثى و هو صائد الأرواح لا يمكن ان تعمله بكامييل ذكر أصلا
أما عن التحول إلى أنثى فهذا لم اسمع به
كما يمكن أن تعمل تخصص صائد الارواح بكامييل ذكر في حالة واحدة و هي معروفة (( السب كلاس ))

باتوفيق و دمتم في رعاية الله و حفظه

aimilio
02-05-2010, 11:56 AM
السلام عليكم يبدوا اني عمرت الموضوع بتساالاتي ^^
انا بدي اعرف هل يوجد وصفات في هيلبولند تصنع ديناستي اي ملابس s80

لهب
02-05-2010, 09:28 PM
السلام عليكم يبدوا اني عمرت الموضوع بتساالاتي ^^
انا بدي اعرف هل يوجد وصفات في هيلبولند تصنع ديناستي اي ملابس s80

وصفات الدنستي تشتريها من قزم إسمه ram و هذا القزم هو مثل قزم المامون و لكنه أعلى درجة منه و يحتاج مهمة لكي تدخل عنده و المهمة صعبة و فيها ريد بوسات لكن المهمة غير مفعلة يعني حاولت اعملها و للأسف ما في مجال ^^ ... لذا لا تبحث عن وصفات الدنستي إلى إشعار آخر من قبل الاخ كيمو ^^

ME$$I THE KING
03-05-2010, 01:00 AM
اخي ممكن سؤال كيف أقدر أضيف أحد في قائمة الأصدقاء ؟؟

لهب
03-05-2010, 03:19 AM
اخي ممكن سؤال كيف أقدر أضيف أحد في قائمة الأصدقاء ؟؟

إذا تضيف صديق لقائمة الأصدقاء تكتب كالتالي :

/friendinvite name

/friendinvite هو الامر

name إسم صديقك اللي تبي تضمه للقائمة

aimilio
03-05-2010, 08:39 PM
شباب انا كاميل جالب هلاك وبدي اختار تخصص الفرعي ماهي التخصصات الفرعية المتاحة لي ؟ وشكرا

لهب
03-05-2010, 10:03 PM
شباب انا كاميل جالب هلاك وبدي اختار تخصص الفرعي ماهي التخصصات الفرعية المتاحة لي ؟ وشكرا

كل تخصصات الكامييل متاجة لك ما عدى تخصص واحد يشترط ان تعمله كتخصص فرعي ثالث

و هو judicator و هذا التخصص غير متاح كتخصص أصلي بل هو تخصص فرعي عن طريق السب كلاس

aimilio
03-05-2010, 10:40 PM
ممكن من فضلكم ان يعطيني اسرار الكاميل الدكر جالب هلاك و استراتيجيات والمهارات والواجبة تحسينها و نقاط الضعف ونقاط القوة
الي بدوا يجاوب علي يجاوب في رسالة خاصة لان هدا اسرار الكاميل و شكرا ^^

لهب
04-05-2010, 06:07 PM
ممكن من فضلكم ان يعطيني اسرار الكاميل الدكر جالب هلاك و استراتيجيات والمهارات والواجبة تحسينها و نقاط الضعف ونقاط القوة
الي بدوا يجاوب علي يجاوب في رسالة خاصة لان هدا اسرار الكاميل و شكرا ^^

أخي الكريم

نقاط الضعف و القوة في أي تخصص تكتشف عن طريق الممارسة يعني ما في شيء واضح ... بصيغة اخرى هذه الامور ليست واضحة كأن تقول هذا كوب ماء و به شق فنقطة ضعفه هي الشق لا ليس كذلك ففي بعض الاحيان ليست الامور كما تظهر لنا
اما عن الاسئلة فالأسئلة التي توضع هنا نجيب عليها فمن حق الجميع معرفة كل شيء عن اللعبة

keenle
06-05-2010, 12:57 AM
السلام عليكم

انا مش فاهم اذاي اغير الباسوورد
لوحة التحكم الي في اللعبة ولا في المنتدي
ارجو الرد

لهب
06-05-2010, 02:09 PM
السلام عليكم

انا مش فاهم اذاي اغير الباسوورد
لوحة التحكم الي في اللعبة ولا في المنتدي
ارجو الرد

اهلا اخي الكريم

من الموضوع واضح بحيث انك تدخل للموقع و تدخل على اكونتك في الموقع و ليس اللعبة ... و تغير كلمة السر كما هو مبين في الشرح

aimilio
09-05-2010, 05:01 PM
ممكن تقولولي اسم المهمة التي جاءزتها الوصول الى قزم يبيع وصفات س80 وشكرا

hamzawow
09-05-2010, 06:42 PM
ممكن يا لهب تقوليه متي يضهر رد بوس بايوم

ان شاء الله ما اكونه غلطته في السؤله في هذا المواضوع
(شكراااا للك علي المجهودتك)

لهب
09-05-2010, 07:21 PM
ممكن يا لهب تقوليه متي يضهر رد بوس بايوم

ان شاء الله ما اكونه غلطته في السؤله في هذا المواضوع
(شكراااا للك علي المجهودتك)

اهلا بك اخي الكريم

سؤالك في محله الصحيح نوعا ما و قلت نوعا ما إذا كان طلبك ما هي مدة خروج بايوم بعد ما يموتوه الجماعة اما عن موعد خروجه في الوضع الراهن فما ادري متى لأني لم أقتله مع الشباب ^^

المهم مدة الراحة التي تسبق خروج بايوم هي 4 أيام و 3 ساعات على ما اظن و العد يبدا من لحظة موته

أي إستفسار آخر نحن في الخدمة إن شاء الله ... بالتوفيق و دمتم في رعاية الله و حفظه

لهب
09-05-2010, 07:27 PM
ممكن تقولولي اسم المهمة التي جاءزتها الوصول الى قزم يبيع وصفات س80 وشكرا

إسم المهمة ما اذكره بس كل اللي اعرفه انها غير مفعلة في سرفرنا و أظن أن هذا راجع لعدم وجود بعض المناطق بالاحرى منطقة تسمى منطقة الكرستال و هي مخفية تحت الارض على ما اظن يعني تروح لها بالتلبور الخاص بعدما تسوي المهمة او أثناء عملها
المهمة فيها ريد بوسات و تتم بشكل جماعي
معلوماتي قليلة عنها لأني ما جربتها و أول مرة شفتها كان في موقع صيني للعبة

XxSNAKExX
11-05-2010, 06:43 AM
ممكن سؤال عن الحداد الشيطان مامون وين احصله

في اية مقبره بضبط و من وين من المقبره

لهب
11-05-2010, 12:10 PM
ممكن سؤال عن الحداد الشيطان مامون وين احصله

في اية مقبره بضبط و من وين من المقبره

حداد المامون يظهر في فترة الراحة و الجيش اللي فوز هو الي يمكنه الدخول للمقابر في تلك الفترة

الحداد يغير مكانه كل نصف ساعة او ساعة ما ادري بالضبط ... اهم شي هو انك تجد على جانب البوابة تبع المقبرة أي لما تدخل عن طريق الكرستالة تبع المقبر إستدر إلى الباب و إنظر إذا كان على أحد جانبيها و إذا لم تجده فإذهب إلى مقبرة اخرى و هكذا إلى ان تحصله

aimilio
11-05-2010, 06:48 PM
ممكن تشرحولي شو هو فك الدروع وفاءدتها وماهي المهمة التي تسمح لك بجمع المون ستون وشكرا

لهب
11-05-2010, 07:19 PM
ممكن تشرحولي شو هو فك الدروع وفاءدتها وماهي المهمة التي تسمح لك بجمع المون ستون وشكرا

فك الدروع يعني تنشيط لعناتها او تحرير طاقاتها و مميزاتها ... بعض الدروع عندها مهارات كزيادة سرعة الهجوم أو قوته او سرعة الركض أو سرعة الشعوذة أو ... إلخ و لتفعيل هذه المهارات يجب ان تفكها عند حداد الشيطان اللي يجي في المقابر

فك الدروع يزيد قوة الدرع و يجعله كامل ---> إختصارا

المهمة التي تسمح لك بجمع المون ستون تاخذها من شخص في برج العاج في دور التجارة و التسوق إسمه ما أتذكره لكنه احد التاجرين في ذلك الدور بظنه لاد ... اهم شي يعطيك جوهرة خضراء كمادة مهمات لتسمح لك بالجمع من الوحوش المطلوبة

المون ستون لا تجيك بشكل مون ستون بل تأتي في صرر بنية اللون و في كل صرة ممكن تجي مون ستون و ممكن شي تاني و نسبة تحصيل المون ستون في 100 صرة هي 33 حبة مون و الحظ عنده دور أحيانا

الوحوش التيي تعطيك المون ستون كثيرة أهمها و افضلها في المستنقع المتوهج فوق و هي الغول الساحر لفله 74

aimilio
11-05-2010, 07:26 PM
وين اجد حداد الشيطان وشكرا

لهب
11-05-2010, 07:34 PM
وين اجد حداد الشيطان وشكرا

شرحتها في المشاركة التي سبقت مشاركتك السابقة أرجاو الإطلاع جيدا قبل كتابة السؤال

--------

سيتم نقل المشاركتين بعد فترة لعدم لزومهما في الموضوع

aimilio
11-05-2010, 07:38 PM
اسف لسرعتي لاكن كانة بدي اقول متى يدهر حداد الشيطان وشكرا واسف على الازعاج

MUSIC
11-05-2010, 08:28 PM
اسف لسرعتي لاكن كانة بدي اقول متى يدهر حداد الشيطان وشكرا واسف على الازعاج

يظهر كل اثنين
بعد انتهاء فترة العلامات على طول
اول مقبرة ينزل فيه هي
مبشرو ظلام
وبعدين كل نصف ساعة يروح مقبرة ثانية

aimilio
11-05-2010, 09:57 PM
ممكن تقولولس شو اسم الوحوش التي تسقط منها مفاتيح كنوز لفل 70 الى 79 و شكرا

DeNaMeT643
11-05-2010, 11:01 PM
هذا الموضوع للإستفسارات وانا حاب استفسر ليش اللعبه نآآقـــصـــهـُُ لانه في مكان
ف اللعبه اريد اوصل لنهايته ما قدرت بسبب نقصان السيرفر وهذا شي غريب انه يكون سيرفر ناقه ومحد
ينتبه على خصوص هذا الموضوع صراحه يعني ناقص السيرفر ارجوا الرد علي بخصوص النقص الي حاصل بالسيرفر ولكم جزيل الشكر و التقدير ...

لهب
14-05-2010, 04:51 AM
ممكن تقولولس شو اسم الوحوش التي تسقط منها مفاتيح كنوز لفل 70 الى 79 و شكرا

مفاتيح الصناديق تقع من الوحوش و كل وحش يعطيك مفتاح لفله حسب لفل الوحش يعني وحش لفل 70 يعطيك مفتاح لفل 7x و هكذا

لهب
14-05-2010, 04:54 AM
هذا الموضوع للإستفسارات وانا حاب استفسر ليش اللعبه نآآقـــصـــهـُُ لانه في مكان
ف اللعبه اريد اوصل لنهايته ما قدرت بسبب نقصان السيرفر وهذا شي غريب انه يكون سيرفر ناقه ومحد
ينتبه على خصوص هذا الموضوع صراحه يعني ناقص السيرفر ارجوا الرد علي بخصوص النقص الي حاصل بالسيرفر ولكم جزيل الشكر و التقدير ...

من حقك تستفر بكل تأكيد

أما عن الأماكن التي لا تستطيع الوصول إليها فما ادري لأنها ما حدثت معي فممكن تحدد هذه الأماكن من فضلك ؟ و أيضا علي أن انبهك ان هذه النسخة هي هيلبوند و طبعا راح تكون ناقصة لأن بعض الأمور في هذه النسخة ستفعل في النسخ القادمة إن شاء الله

أنا أنتظر ردك أخي الكريم

ME$$I THE KING
18-05-2010, 01:52 PM
أخي ممكن أعرف كيف أستخدم هذه المهاره

لفارس الجنه

لهب
18-05-2010, 08:36 PM
أخي ممكن أعرف كيف أستخدم هذه المهاره

لفارس الجنه

ليس عندي خبرة كبيرة في مهارات فارس الجنة لكن حسب ما فهمت من هذه البفر أنها لم تموت و هي عليك فإنك لما تصحى مرة أخرى دمك سيكون كامل كما ان البفر حقك ستبقى يعني لن تزول حتى ولو لم تكن عليك بفر نوبليس لكن إن كانت عليك بفر النوبليس فستختفي بغفر النوبليس و لن تختفي البفر الاخرى طبعا
فيما يخص تفعيل المهارة فإنك تحتاج مادة blood of phoenix و حسب ظني فإنك تجدها عند البقالة أو برج العاج عند البائعين

هذا ما إستعطت تحصيله ... بالتوفيق و دمتم في رعاية الله و حفظه

Aiden
19-05-2010, 04:01 PM
ممكن تقولي ويش خصائص الspellsinger

وsummoner
حق الجان وويش أحسن

لهب
19-05-2010, 06:10 PM
ممكن تقولي ويش خصائص الspellsinger

وsummoner
حق الجان وويش أحسن

طبعا الـ spellsinger أحسن في الجمع و التلفيل و الحروب لكن الـ summoner أحسن في منافسات الهيرو

اما عن خصائص مغرد التعويذات فهي سرعة الشعوذة - سرعته أسطورية بالمقارنة مع باقي السحرة و ما في أي تخصص ساحر تفوق عليه في سرعة الشعوذة
ضرباته جيدة كما أنه يملك بفر إضعاف الخصم مقابل الماء و دفاعه السحري معقول يمتميز بضربات الماء و النور و هي ميزات يختص بها وحده عنده الكثير من الضربات الجيدة كما انه عملي جدا

ما أقدر اقولك من الافضل لأن الامر يعتمد على ميولاتك في اللعبة ^^ ... بالتوفي قو دمتم في رعاية الله و حفظه

aimilio
19-05-2010, 09:21 PM
السلام عليكم انا بدي منكم ان تقولولي احسن تخصص اول للغول وتدكرولي مميزاتوا والتخصصات التي بعدوا و شكرا

لهب
19-05-2010, 09:42 PM
السلام عليكم انا بدي منكم ان تقولولي احسن تخصص اول للغول وتدكرولي مميزاتوا والتخصصات التي بعدوا و شكرا

السلام عليكم
أخي الكريم ما في احسن تخصص احسن من الآخر فالموضوع ليس مجرد مقارنة للمهارات لأنه في النهاية راح تجدها تكافئية يعني كل تخصص ناقص من شي و قوي في شي آخر
و إجمالا تخصصات الاورك تستهلك المانا و سرعت الركض عندها بطيئة جدا كما أنها مقاومة للسموم و اللعنات
ما عندي خبرة كبيرة في تخصصات الاورك لذا أنصحك بالتجربة و إذا إحترت في تخصصات الاورك يمكنك الإطلاع على مهاراتها في الموقع الرسمي للعبة لكن بالإنجليزية يعني المهارات ليست مترجمة لكنها راح تنفعك

آسف على قلة المعلومات و دمتم في رعاية الله و حفظه

Aiden
19-05-2010, 10:48 PM
ممكن تقول لي ويش أحسن مكان تلفيل لروحاني الفين أو جان (نفس الشي) من لفل 9 إلى 19

ME$$I THE KING
20-05-2010, 05:29 AM
ممكن تقول لي ويش أحسن مكان تلفيل لروحاني الفين أو جان (نفس الشي) من لفل 9 إلى 19

والله أخي أفضل مكان من 1 الى 25 هو القريه الرئيسيه الي بدآ فيها
لو كنت كاميل في قريه الكاميل ولو غول في قرية الغول .....إلخ

Aiden
20-05-2010, 06:44 AM
طيب هل في فرق بين هاشتلينج الريح والنجوم ولو في ممكن تقولولي ويش

لهب
20-05-2010, 01:19 PM
طيب هل في فرق بين هاشتلينج الريح والنجوم ولو في ممكن تقولولي ويش

فيه فرق بين تنين الريح و تنين النجوم و تنين الغسق

تنين الريح عنده ضربات بدنية و دفاعه البدني أقوى يعني مثل المقاتل و عنده بعض مهارات المقاتلين
أما تنين النجوم فهو كالساحر دفاع سحري كبير و ضربات سحرية سريعة و قوية
اما تنين الغسق فهو لا يملك شيء لكنه يمتاز بقدرته لعى إستيعاب المواد يعني الكثير الكثير

شخصيا أفضل تنين الريح لأسباب أهمها ما يحتاج متابعة لكي يهاجم يعني تعمله أمر الهجوم على الهدف و أنت تضرب معه بدون اي معوقات ^^

diablman
20-05-2010, 04:08 PM
من أين أحصل على تنين الريح
+
من الأفضل ناصر أم منتقم ضل ؟

لهب
20-05-2010, 04:51 PM
من أين أحصل على تنين الريح
+
من الأفضل ناصر أم منتقم ضل ؟

تنين الريح لما تسوي مهمة التنين أنت حظك ممكن يعطيك تنين ريح و ممكن النجم و ممكن الغسق

أما بخصوص التخصص الأفضل فما في تخصص أحسن من الآخر بالنسبة لجمييييع التخصصات كل تخصص و مزاياه و كل تخصص عنده نقاط ضعف و نقاط قوة
و نداء لكل من يسأل أن لا يسألني هذا السؤال لأنه من وجهة نظري هو سؤال غير منطقي البته لما تبي تتخصص إطلع على سكيلات و ميزات كل تخصص في الموقع الرسمي للسرفر الأصلي و ستجد مبتغاك يعني لكي تحدد ميولاتك هذا هو أفضل و أنسب حل لهذا الإشكال

Aiden
20-05-2010, 06:15 PM
طيب أنا معلق في مهمة التخصص 2 الكاهن يقولي أقتل Lava Salamander في المعبد المنسي بس مت تعب وأنا أدور بس ما لقيته وين ألقاه

لقيته يقولي خذ منه شي مو راضي يطلع قتلته مليون مرة

Sniper_algerie
21-05-2010, 12:18 AM
شو إسم تخصص الذي يستعمل خنجرة و ترس في جان نور ؟

كمال الدين
21-05-2010, 12:45 AM
ايش فايدة المون ستون وكيف يستعمل
شيء اخر هل استطيع تطوير كلاني حتى لو ماكنتش القائد{ وكيف دالك}

لهب
21-05-2010, 02:23 AM
طيب أنا معلق في مهمة التخصص 2 الكاهن يقولي أقتل Lava Salamander في المعبد المنسي بس مت تعب وأنا أدور بس ما لقيته وين ألقاه

لقيته يقولي خذ منه شي مو راضي يطلع قتلته مليون مرة

اخي الكريم
التخصص الثاني فيه ثلاث مهمات لذا حدد أي واحدة منهم
كما ان إستفسارت المهمات توضع في الموضوع الرسمي للإستفسار بقسم شروح المهمات ضع الرد القادم هناك سيتم الإجابة عنه بإذن الله

شو إسم تخصص الذي يستعمل خنجرة و ترس في جان نور ؟

التخصص الذي يستعمل الخنجر في جان النور هو جوال السهول Plains Walker أما التخصص الثالث حقه هو راكب الريح Wind Rider

ايش فايدة المون ستون وكيف يستعمل
شيء اخر هل استطيع تطوير كلاني حتى لو ماكنتش القائد{ وكيف دالك}

هلا كمال ^^

المون ستون يشتهر إستعمالها في السب كلاس و النوبل و عندها إستعمالات أخرى لكنها غبير ضرورية

اما عن الكلان فالقائد هو الوحيد الذي يمكن أن يطور الكلان أما أنت فيمكنك أن تأخذ الهيرو لتضيف 1000 نقطة للكلان فقط ^^ يعني بدون القائد ما تقدر تسوي شي

كمال الدين
21-05-2010, 02:36 PM
[

هلا كمال ^^

المون ستون يشتهر إستعمالها في السب كلاس و النوبل و عندها إستعمالات أخرى لكنها غبير ضرورية

اما عن الكلان فالقائد هو الوحيد الذي يمكن أن يطور الكلان أما أنت فيمكنك أن تأخذ الهيرو لتضيف 1000 نقطة للكلان فقط ^^ يعني بدون القائد ما تقدر تسوي شي[/QUOTE]
يعطيك الصحة يوسف تنجم تزيد تشرحلي عن المون ستون
والهيرو لازم انكون عامل ساب كلاس وعامل نوبل صح
يعني نحاول

لهب
21-05-2010, 10:58 PM
[
يعطيك الصحة يوسف تنجم تزيد تشرحلي عن المون ستون
والهيرو لازم انكون عامل ساب كلاس وعامل نوبل صح
يعني نحاول

ما في شرح اكثر عن المون ستون غير انك تقدر تحصلها عن طريق مهمة تأخذها من برج العاج دور السوق من شخص نسيت إسمه لكنه تاجر و أفضل مكان لجمع المون هو في المستنقع المتوهج فوق لما تقتل الأورك السحرة لفل 74 يعطيك صرر لما تدوس عليها مرتين ممكن يعطيك مون ستون و ممكن مواد أخرى و نسبة المون ستون من مجموع 100 صرة هي الثلث

أما عن الهيرو فطبعا تحتاج تعمل السب كلاس و يجب ان يكون لفله 75 لكي تكمل مهمات النوبل لتسطيع ان تشارك في الاولمبياد و لما تحصل اعلى نقاط في تخصصك الأصلي تأخذ الهيرو النقاط تكسبها لما تربح المباريات

كمال الدين
23-05-2010, 07:40 PM
شكرا يوشف هدا الي كنت نحوس عليه منين نجيب المون ستون
يعطيك الصحة وليد البلاد

bode
23-05-2010, 09:38 PM
اخوي كيف اركب جوهره حمره في السلاح ؟؟؟

ahmedxx
23-05-2010, 09:58 PM
اخوي كيف اركب جوهره حمره في السلاح ؟؟؟

من امقابر
انتظر لما مامون ينزل و روحله بس لازم تكون مشترك في المقابر

bode
24-05-2010, 08:54 PM
ممكن احد يقلي كيف اسوي رمز انا جبت الصبغات وجبت كل شي احتاجه و كنت بسويه يقول لا يمكن صناعة رمز

اش الحل ؟؟؟

ahmedxx
24-05-2010, 11:11 PM
ممكن احد يقلي كيف اسوي رمز انا جبت الصبغات وجبت كل شي احتاجه و كنت بسويه يقول لا يمكن صناعة رمز

اش الحل ؟؟؟

لازم تجيب  من الصبغه

bode
24-05-2010, 11:49 PM
لازم تجيب  من الصبغه

كم؟؟؟ مو باين الا مربعات :shock::shock::shock:

MUSIC
24-05-2010, 11:56 PM
لازم تجيب 10 صبغات من نفس النوع الي تبي تركبه
ويكون معك مبلغ 800 الف ادينا عشان تقدر تركب الصبغات

aimilio
25-05-2010, 05:53 PM
شباب عند قزم مهارة على شكل صندوق اسمها

sweeper

موراضية تشتغل بدهب مثلا لصندوق لكي احل بيقولولي هدف خاطء ارجوا الحل

ahmedxx
25-05-2010, 09:09 PM
شباب عند قزم مهارة على شكل صندوق اسمها

sweeper

موراضية تشتغل بدهب مثلا لصندوق لكي احل بيقولولي هدف خاطء ارجوا الحل

لازم تستخدم علي الوحش قبل ما يموت سكيل سبويل و نسبه نجاحها قليله
لو نجحت بعد ما الوحش يموت تستخدم سكيل سويبر و انشاء الله يجيلك سره كراش ^^
اخوك احمد

كمال الدين
28-05-2010, 01:49 PM
هل مهمة النوبل تاخدها من عدن وهل لازم يكون لفلك+50وكم تستغرق لاكمالها

لهب
01-06-2010, 02:48 PM
هل مهمة النوبل تاخدها من عدن وهل لازم يكون لفلك+50وكم تستغرق لاكمالها

مهمة النوبل تحتاج سب كلاس لفل +50 و فيها كل ثلاث مهمات متتابعة يعني تعملها بالترتيب في لفلات معينة و هي إذا لم تخني الذاكرة الاولى +50 الثانية +65 و الثالثة +75 للسب كلاس و ليس الاصلي

كمال الدين
04-06-2010, 09:28 PM
يوسف ماهي الاسلحة الملعونة ؟وكيف تستخدم؟ ايش فايدتها؟ من وين نحصل عليها؟
يعني كل شيء عنها لو تقدر

لهب
04-06-2010, 11:57 PM
يوسف ماهي الاسلحة الملعونة ؟وكيف تستخدم؟ ايش فايدتها؟ من وين نحصل عليها؟
يعني كل شيء عنها لو تقدر

الأسلحة الملعونة نوعين في هذه النسخة من lineage2 هناك سيف مزدوج و هنا سيف لليدين مثل اللي يستعمله المدمر و لكل منها مهارات و خصائص
السيف الملعون يقع بشكل دوري في اللعبة و حسب تجربتي فإن نسبة وقوعه بالقرب من اللي يلفلوا و يقتلوا الوحوش بسرعة أعلى من البقية في اللعبة
ما عنده مكان محدد يقع فيه لكنه قليل الوقوع في قرى الاجناس مقارنة بالمدن الكبرى
السيف الملعون في هذه النسخة يعطي صاحبه تحول اللعنة و يسير لون إسمه أحمر و تزيد سعة دمه و المانا و cp بشكل خيالي و لا يكاد يصدق في بعض الاحيان كما ان حامله تزيد قوته و يصير كالريد بوس تقريبا
من مساوئ السيف الملعون أنك تصير غير قادر على التكلم مع الشخصيات الأساسية في اللعبة و ما تقدر تاخذ بافر منها و لا حتى تشتري أو تسحب مواد من المخزن و لا يمكنك أن تعمل بارتي مع اصحابك ... تصير ملعون من الجميع ^^

PAAGERIO
07-06-2010, 01:22 PM
كيف تكون الحصارات يعني ممكن الشرح الكامل و الشامل ليها من البدايه الى النهايه
و ايش هي اسهل و اسرع طريقة للحصول على الكراش وصررالكراش ان امكن
و ايه معنى النوبل و الهيرو و السب كلاس

لهب
07-06-2010, 04:43 PM
كيف تكون الحصارات يعني ممكن الشرح الكامل و الشامل ليها من البدايه الى النهايه
و ايش هي اسهل و اسرع طريقة للحصول على الكراش وصررالكراش ان امكن
و ايه معنى النوبل و الهيرو و السب كلاس

السلام عليكم ... اهلا بك أخي الكريم

شرح الحصارات تم في احد مواضيع فريق الشروحات و هو مثبت كما انه موجود في الفهرس مكنك الإطلاع عليه ... ----> عليك بالبحث قبل طرح السؤال لأننا ننمي الكسل في هذا الموضوع بل ننمي المعرفة ^^
أسهل طريقة لتحصل على الكراش هي التبرع للسرفر يعني تدفع مال و يعطيك كراش على شكل كارت كراش و انت تدخل البيانات حق الكارت و تشحنها إما كراش مباشر لشخصيتك او على شكل صرر هذه اسرع طريقة
أما عن الصرر التي توقع على الأرض في اللعبة فيمكن تحصلها من وحوش الغارات أو عن طريق السلب بواسطة قزم تخصص جامع الثروة او باحث عن الثروة
او بالتلفيل المكثف ليسعد الحظ و تسقط صرة كراش من الوحوش بشكل عفوي
و نسبة السقوط تختلف من طريقةى لأخرى طبعا حسب المقتضيات
السب كلاس هو مهمة تعملها لكي تتمكن من إضافة تخصص آخر لإلى شخصيتك زيادة على التخصص الأصلي و طبعا المهارات منفصلة و لما تعمل السب كلاس راح تفهم أحسن في هذا الشأن
أما النوبل فهي 4 مهمات متسلسلة تعملها بالسب كلاس لكي تصير نوبل و الهدف هو القوة و ايضا المنافسة على الهيرو في الأولمبياد
الهيرو هو البطل في تخصصه يعني الشخص الذي لعب مباريات الاولمبياد و حصل أكبر عدد من النقاط في تخصصه

كمال الدين
08-06-2010, 01:39 PM
يسوف الاسلحة الملعونة هناك وحش معين تسقط منو ولا تسقط بالصدفة من اي وحش تقتلو

PAAGERIO
08-06-2010, 03:29 PM
انا غول مغير لفل 35 ايه هي احسن مكان الفل فيه يعني تكون وحوشو لفل 40 على الاكثر و 37 على الاقل و الاهم ما يهجمو عليك دفعه و حده
و ممكن تشرحولي حصار القلاع لاني شفت الموضوع زي مقال لهب في منتدى الشروحات العامه لكن الصور لاتضهر و مشكورين على تعبكم

لهب
09-06-2010, 01:32 PM
يسوف الاسلحة الملعونة هناك وحش معين تسقط منو ولا تسقط بالصدفة من اي وحش تقتلو

الاسلحة الملعونة تقع من السماء و ليس من الوحوش يعني تسقط بشكل دوري و هي تقع في معظم الأوقات حيث توجد المجازر و الحروب ... يعني التلفيل و الـ pvp

انا غول مغير لفل 35 ايه هي احسن مكان الفل فيه يعني تكون وحوشو لفل 40 على الاكثر و 37 على الاقل و الاهم ما يهجمو عليك دفعه و حده
و ممكن تشرحولي حصار القلاع لاني شفت الموضوع زي مقال لهب في منتدى الشروحات العامه لكن الصور لاتضهر و مشكورين على تعبكم

افضل منطقة للتلفيل لك هي ممر الموت أو وادي التنين

الحصارات ساشرحها بشكل سريع لأنها معقد يعني ما تقدر تعرف إلا لما تجرب

الحصار على قلعة فيه كلان او كلانات مهاجمة و كلان مدافع و ممكن يكون هناك مدافعين آخرين معه

لما يبدأ الحصار و الذي كون في يوم و ميعاد محددين من قبل تبدأ الكلان في القتال الكلان المهاجم يحاول الدخول إلىالقلعة و لكي يحصل لقلعة على القائد أن يتمكن من الدخول إلى قاعة السلطة و كسر التحفة أو الجرة الخاصة بالقلعة لتصير ملكا له اما على الكلان المدافع أن يمنعه من ذلك مهما كلف الأمر

الحصارات فيها الكثير من الخدع و الخطط و هذا هو أجمل شي فيها

bode
10-06-2010, 05:54 PM
السلام عليكم

انا ابي معلومات عن زاكين كيف اروح له وكيف اواجهو في الصبح علشانه يكون اضعف

وممكن احد يوصفلي مكانه ؟؟

وكمان تحول زاكين له فوائد ؟؟؟ يعني زي تحول المسعف يعالج + انعاش تحول زاكين له ميزات ولا لا وشكرًأ

اتمنى تساعدوني ضروري ~~

لهب
12-06-2010, 03:50 AM
السلام عليكم

انا ابي معلومات عن زاكين كيف اروح له وكيف اواجهو في الصبح علشانه يكون اضعف

وممكن احد يوصفلي مكانه ؟؟

وكمان تحول زاكين له فوائد ؟؟؟ يعني زي تحول المسعف يعالج + انعاش تحول زاكين له ميزات ولا لا وشكرًأ

اتمنى تساعدوني ضروري ~~

السلام عليكم

أخي الكريم زاكين هو ريد بوس لفل 60 الطريق له حتى أنا لا أعرفه فيه ناس باللعبة حافظين الريق لأنها ملتوية بشكل رهيب و الوحوش مليانة على الىخر يعني يجب ان تذهب إليه مع جماعة
كيف تواجهه في الصبح كان فيه طريقة لكنها صارت محرمة لظروف ... لكن ممكن تدخل له في نصف الليل تبع اللعبة تفتح الباب عند الساعة 0 و تغبق عند 12 :00 تبي تقاتله في النهار يعني لازم تبقى داخل السفينة طول تلك المدة و هذا شبه مستحيل لأن زاكين راح يلاحقك من حين لآخر بهدف قتلك و قد ينقلك لمكان به وحوش كثيرة يعني إنسى امر الصبح

زاكين موجود بسفينة و المكان عبارة عن متاهة إذا دخلت حتما ما راح تخرج

احول زاكين قوي على ما أظن و أظن أنه عنده مهارات كما ان زاكين يملك قرط جيد للمقاتل لكن هل تحول زاكين مثل تحول المسعف الله أعلم

بالتوفيق

dan20102011
16-06-2010, 02:14 AM
انا مقاتل و معايا واحد ساحر فى البارتى و عايز ادى بفات للساحر من زمردة ينفع و لو ينفع كيف؟ :def_cry2:

لهب
17-06-2010, 10:35 PM
انا مقاتل و معايا واحد ساحر فى البارتى و عايز ادى بفات للساحر من زمردة ينفع و لو ينفع كيف؟ :def_cry2:

اي شخصية في اللعبة مهما كان نوع تخصصها يمكنها ان تاخذ بفر من زمردة بفر زمردة للجميع لكن يشترط الكراش

اما كيف تاخذها فتكلم زمردة و تدوس لتعطيك بفر
اما إذا كنت تتكلم تاخذ البفر كمهارة فهذا غير ممكن بل يجب عليك أن تتخصص تخصصات البفر مثل المتنبئ و الحكيم و كاهن شيلين و كاهن إيفا او الغول الحاكم

bode
20-06-2010, 03:41 PM
السلام عليكم

أخي الكريم زاكين هو ريد بوس لفل 60 الطريق له حتى أنا لا أعرفه فيه ناس باللعبة حافظين الريق لأنها ملتوية بشكل رهيب و الوحوش مليانة على الىخر يعني يجب ان تذهب إليه مع جماعة
كيف تواجهه في الصبح كان فيه طريقة لكنها صارت محرمة لظروف ... لكن ممكن تدخل له في نصف الليل تبع اللعبة تفتح الباب عند الساعة 0 و تغلق عند 12 تبي تقاتله في النهار يعني لازم تبقى داخل السفينة طول تلك المدة و هذا شبه مستحيل لأن زاكين راح يلاحقك من حين لآخر بهدف قتلك و قد ينقلك لمكان به وحوش كثيرة يعني إنسى امر الصبح

زاكين موجود بسفينة و المكان عبارة عن متاهة إذا دخلت حتما ما راح تخرج

احول زاكين قوي على ما أظن و أظن أنه عنده مهارات كما ان زاكين يملك قرط جيد للمقاتل لكن هل تحول زاكين مثل تحول المسعف الله أعلم

بالتوفيق

طيب ممكن تقلي موعد الدخول له

ولو كان في توقيت خاص للعبة ممكن تقلي عنو ؟؟

وتسلم ماقصرت :ef_happy::ef_happy:

thepunisher
08-07-2010, 01:08 AM
السلام عليكم كيف اعمل تجارة اوف لاين و ليها ليفل معين انا 55

ME$$I THE KING
16-07-2010, 01:42 AM
أخي عندي 3 مهارات في المتأمل

الأولى مادري كيف أشغلها
والثانيه والثالثه ممكن تقلي فائدتهم
ومشكور

لهب
19-07-2010, 10:46 PM
أخي عندي 3 مهارات في المتأمل

الأولى مادري كيف أشغلها
والثانيه والثالثه ممكن تقلي فائدتهم
ومشكور

الاولى تشغلها مباشرة بعد تشغيل الفورتكس العادي vortex water

الثانية بفر تضعف المقاومة ضد اللعنات و تجعل الخصم يستهلك مانا أكثر لما يستعمل السكيلات البدنية أو السحرية

الثالثة هي مهارة تفعلها تستهلك مانا و صحة hp لكنها تزيد قوة الهجوم السحري كثيرا

الورده البيضاء
19-07-2010, 11:19 PM
الاولى تشغلها مباشرة بعد تشغيل الفورتكس العادي vortex water

الثانية بفر تضعف المقاومة ضد اللعنات و تجعل الخصم يستهلك مانا أكثر لما يستعمل السكيلات البدنية أو السحرية

الثالثة هي مهارة تفعلها تستهلك مانا و صحة hp لكنها تزيد قوة الهجوم السحري كثيرا

بالنسبه للاولى تستخدم بعد مهاره ال ice Vortex بس لو نجحت لو فشلت ال ice vortex متقدرش تستخدمها اما بالنسبه لل 2 وال 3 كلامك مظبوط

لهب
20-07-2010, 02:06 AM
بالنسبه للاولى تستخدم بعد مهاره ال ice Vortex بس لو نجحت لو فشلت ال ice vortex متقدرش تستخدمها اما بالنسبه لل 2 وال 3 كلامك مظبوط

صح معك حق ice vortex شكرا على التذكير أخي ففي الحقيقة عندي قرابة الشهرين لم أدخل اللعبة ^^
آسف على الخطأ ^^
بالتوفيق للجميع

negrolol
12-09-2010, 02:14 AM
اولا ازيكم واحب اشكر القائمين على الموضوع ومش عارف لو الموضوع لسه بيستقبل الطلبات ؟
سؤالى الاول بالنسبه لتتنين طبعا عملت المهمه ومعايا تنين الرياح
بس تطويره صعب جدا وبيترقى بصعوبه هو ليفل 35 وعايز اوصله ليفل 55 باسرع الطرق علشان اتنقل بيه
ثانى سؤال ..
بالنسبه للمهارات انا جان تخصصى مغرد السيوف وحسيت انى اخترت غلط مش عارف ليه
المهم مهراتى فى الضرب معدومه يعنى معنديش غير ثلاث سكيلات اقدر استخدم فى الهجوم وطبعا مش عارف الازمتهم ايه وعمال اضرب بيهم وخلاص
انا ماسك سيفين وطبعا مفيش اى مهاره فعاله بتستخدم معاهم
وعايز اسئلك لزمه الثلاث سكلات دول
العدوان والروعه والتشابك ؟
السؤال الاخير
هو انا معايا مهارات تعزيز وعايز اعطبها لحد يعنى بفات ازاى ادهالو انا علمت على الشخصيه وكل ما انفد المهاراده يدهالى انا مش هوو ؟
ثالث شئ هل ممكن موواد التحسن الاسلحه تقع من الوحوش عادى
ولو استخدمت موادتحسن والسلاح انكسر اقدر اعمل اه بالشئ المكسور ده
وطبعا فى حجات انا معرفاش فى اللعبه بس ياريت تجاوبنى على اشيائى بعد اذنك

Sniper_algerie
12-09-2010, 11:17 AM
ألوا اان راح أجوابك على مأعرف بس
ثالث شئ هل ممكن موواد التحسن الاسلحه تقع من الوحوش عادى
لا ياغاي لا تقع من الوحوش
ولو استخدمت موادتحسن والسلاح انكسر اقدر اعمل اه بالشئ المكسور ده
إسمع +4 هو تحسين المضمون بدون انكسار بس لو إستعملة رسالة تحسين عادية اكثر من +4
وفشلة راح ينكسر سلاح ويصبح بلورت حسب درجة سلاحك أو درع لي إنكسر
وعندما تستخدم رسالة تحسينة مباركه أكثر من +4 وفشلة راح يبقى زي هو ويصبح +0
وبنسبة للأخرين أنا ما أعرف ولا معلومة عنهم
و تنين مافهمتك واش قصدك

negrolol
12-09-2010, 08:57 PM
شكرا على جوابك ومساعدتك طيب البلوره ليها استخدمات فى اى شئ تانى ؟
وبالنسبه لسؤال التنين انا بقول انى محتاج اخليه يوصل ليفل 55 بسرعه
ناس قالت ليا تخرجه معاك وانت بتضرب وهو بيعلى بس بطيئ جدا
هل فى طريقه سريعه توصله ليفل 55 بسرعه هو ليفل 37
فى انتظار الاخوه الياقين للرد على باقى الاسئله وبالتوفيق للجميع

Rainooo
07-01-2011, 08:27 PM
شباب

كيف اطور تحسين سلاحي الى 9 بدون ما يفشل؟ =(

Mr.D.Ace
07-01-2011, 08:30 PM
شباب

كيف اطور تحسين سلاحي الى 9 بدون ما يفشل؟ =(

عن طريق لفافة التحسين البلورية

ملك الاحزان
23-03-2011, 01:34 PM
السلام عليكم

انا تخصصت فرعي {صائد كنوز }بس من عارف ارجع لتخصص الاصلي { مهلك ارواح }من غير مااخذف التخصص الفرعي

اتمنى تساعدوني ضروري ~~

Mr.D.Ace
23-03-2011, 04:39 PM
السلام عليكم

انا تخصصت فرعي {صائد كنوز }بس من عارف ارجع لتخصص الاصلي { مهلك ارواح }من غير مااخذف التخصص الفرعي

اتمنى تساعدوني ضروري ~~

كلم المعلم الكبير لنقابة السحره واختر تغيير التخصص الفرعي واختر Soultaker

asd1112
26-03-2011, 10:30 AM
يسلموو بتووفيق لكم

aLoOoLix
06-05-2011, 05:56 PM
كيف حصل على حيوان اليف مع العلم اني وصلت لفل 15 بس ماعرف من وين اجيبه ياليت شرح مفصل لاهنتو

lokas
08-05-2011, 11:13 PM
كيف حصل على حيوان اليف مع العلم اني وصلت لفل 15 بس ماعرف من وين اجيبه ياليت شرح مفصل لاهنتو

هذا فهرس لي مهمات الحصول على المرافق شوف الي يعجبك

http://zm-online.net/vb/showthread.php?t=16049

love4love
02-06-2011, 01:36 PM
اناا لساتني جديييد وعندي كم سؤال وكم طلبالطلب الاول : ابغآ شرح حق الشخصيات اللي موجوده مميزاتها وعيوبها واسلوبهاالسؤال : 500 مليون كراش ايش اقدر اسوي فيهااا ؟؟

Mr.D.Ace
05-06-2011, 09:16 AM
اناا لساتني جديييد وعندي كم سؤال وكم طلبالطلب الاول : ابغآ شرح حق الشخصيات اللي موجوده مميزاتها وعيوبها واسلوبهاالسؤال : 500 مليون كراش ايش اقدر اسوي فيهااا ؟؟

بالنسبة لسؤالك الاول ادخل منتدى الاجناس يوجد شروح لبعض التخصصات

500 مليون كراش تشتري فيها لبس وسلاح لك وتحسنهم او اي شيء ترغب به من كات يكون بكراش

Mugewara
16-07-2011, 01:17 PM
مشكور أخوي لهب على الموضوع
بس سؤالي هل يمكن سقوط أدوات درجة أعلى من درجة A ؟
وإذا كان هناك شروط لسقوطها هل يمكن معرفة الشروط؟
وتسلم على الموضوع

Mr.D.Ace
16-07-2011, 02:48 PM
مشكور أخوي لهب على الموضوع
بس سؤالي هل يمكن سقوط أدوات درجة أعلى من درجة A ؟
وإذا كان هناك شروط لسقوطها هل يمكن معرفة الشروط؟
وتسلم على الموضوع

لا يوجد إلا من وحش غارة اسمه تيات يسقط اغراض درجة S80 و s84 وهو موجود في بذور الدمار في جراسيا

tarekk
23-07-2011, 11:01 AM
لا ادري كيف يكون الاستدعاء للخدم كالقط والشبح وغيره انا ليفل53 والتخصص الثاني قاتل مراوغ

sofyane
24-09-2011, 06:15 PM
السلام عليكم

شوي اسئلة حول العبة اول شي كيف اطور الهتشلين لانو بقتل الوحوش وهوى معي امر صعب انو يرفع لفل سريع هل له مهمة لرفع مستواه ؟ مستواه الحالي 41
سوال ثاني: ماهوى الختم وكيف يتم ازالته ؟
سوال3: هل العتاد العام يتم تحويله عادي يعني اقدر احطلو لفات تحسين او لا يوجد فرصه لذالك؟
سوال 3 كيف يتم صناعة العتاد وعند من ارجو شرح
انا مستواي 71 ومشكلتي في العتاد a يتباع بالكراش وانا لا املك هذي الماده هل هناك طريقة احصل بها على العتاد غير اشراء من مستر كات ام يتوقف سفري على هذا النحو ؟ ولو جمعت الكراش من الوحوش فذالك ياخذ حوالي سنة مني ^^
شكرا ا ليكم

lokas
24-09-2011, 06:53 PM
لا ادري كيف يكون الاستدعاء للخدم كالقط والشبح وغيره انا ليفل53 والتخصص الثاني قاتل مراوغ

القط والشبح الي يقدر يستدعيهم فقط تخصصات المستدعي

يعني مرافقن خاصين بي التخصص

لكن تخصصك مافيه مرافق خاص لكن تقدر تجي مرافق بي المهام شوف هذا الموضوع واختار المرافق الي يناسبك

http://www.zm-online.net/vb/showthread.php?t=16049

السلام علكم

شوي اسالة حول العبة اول شي كيف اطور الهتشلين لانو بقتل الوحوش وهوى معي امر صعب انو يرفع لفل سريع هل له مهمة لرفع مستواه ؟ مستواه الحالي 41
سوال ثاني: ماهوى الختم وكيف يتم ازالته ؟
سوال: هل العتاد العام يتم تحويله عادي يعني اقدر احطلو لفات تحسين او لا يوجد فرصه لذالك؟
سوال 3 كيف يتم صناعة العتاد وعند من ارجو شرح
انا مستواي 71 ومشكلتي في العتاد a يتباع بالكراش وانا لا املك هذي الماده هل هناك طريقة احصل بها على العتاد غير اشراء من مستر كات ام يتوقف سفري على هذا النحو ؟ ولو جمعت الكراش من الوحوش فذالك ياخذ حوالي سنة مني ^^
شكرا ا ليكم

الاول الهتشلين معروف بي صعوبة تطويرهولما يوصل لفل 55 تقدر تطوره

الثاني الختم يكون في بعض الادوات ويمنعك من استخدامها الختم تقدر تفكها من حداد الشيطان

الثالث المواد العامة لا يمكن تحسينها

الرابع العتاد A سهل تحصلها من الوحوش عامة او تشتريها من الاعبين رخيصة اذا ما حصلت كلمني في العبة 0لوكاس0

الخامس الكراش في لفل71 يكفي تفك صرة تحصل 5 مليون كراش تكفيك عشان بوفات الزمردة

ولما يزاد لفلك تقدر تشتري الصرر بي الدينار والدينار فيه طرق كثيرة لي الحصول عليه

شوف هذا الموضوع عن الكراش
http://www.zm-online.net/vb/showthread.php?t=24807

masscre
06-12-2011, 03:41 PM
ممكن سؤال ليه مو موجود بفات زمردة لمرافقين المستدعيين؟

7AMTo0o0o0
08-12-2011, 06:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبايبي اول شي احب اشكركم على مجهودكم الاكثر من رائع
ثاني شي انا لاعب جديد باللعبه

وعندي كم سؤال مهم

بس للاحاطه احب اديكم هذي المعلومات اذا احتجتوها لفلي 64
بشري
تخصصي الثاني منتقم الضلام
وبكتيبه

الاسئله كالتالي
1- كيف اضيف شخص لقائمة الفرند

2- اشوف بعض الاشخاص مكتوب فوقهم كلمات معينه برب او نك اخر او ما شابه

3- ايش المدن الي القا عندهم اكسسوارات زي اجنحه وتيجان

4- في طرق تقوية اسلحه غيل لفافات التحسين وهذي تبدى من لفل كم وايش طريقتها

5- في مدن متاجرها العادية تبيه اسلحه ودروع a او s

هذا ولكم تحياتي

7AMTo0o0o0
08-12-2011, 06:50 PM
السلام عليكم اسأله جدا بسيط
كيف اضيف فرند
كيف احط اسم فوق اسمي بالعربي
اسمع انو في تحسين باحجار للاسلحه غير اللفافات هذا كيف طريقتو ومن مستوى كم

وشكرا

lokas
08-12-2011, 10:22 PM
السلام عليكم اسأله جدا بسيط
كيف اضيف فرند
كيف احط اسم فوق اسمي بالعربي
اسمع انو في تحسين باحجار للاسلحه غير اللفافات هذا كيف طريقتو ومن مستوى كم

وشكرا

عشان تضيف صديق لازم تكتب /friendinvite بعدها فراغ وبعدين تكتب اسم الاعب الي تبي تضيفه

الاسم الي فوق راس الاعب اسمه لقب تقدر تسويه لما تدخل كتيبة

بي النسبة لي التحسينات راجع هذا الفهرس
http://www.zm-online.net/vb/showthread.php?t=26069

7AMTo0o0o0
11-12-2011, 06:18 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من جديد عندي كم مهاره وحاب توضحولي كم شي فيها
اول شي احب اوضح تخصصي ولفلي
التخصص منتقم الضلام
اللفل 70
مسوي كل المهارات
بسم الله نبدا

1- عاصفه الهلاك / وهيا بذا الشكل

ما اقدر استخدم المهاره ذي يقلي لعدم توفر الشروط ممكن اعرف شروط ذي المهاره بالضيط عشان اقدر استخدمها

2- طاعون الجثة / وذا شكلها

نفس الشي مقدر استخدم المهاره ومعرف طريقتها وايش فايدتها

3-هاله الكراهية / وهيا بذا الشكل

استخدمها عادي بس لا نقص دم العدو ولا يسير فيه شي وانا لا يزيد دمي ولا تزيد مميزاتي بشي ممكن اعرف فايدتها

4- السواره الحديدية / وهيا بذا الشكل

قيد اشتريتها ولبستها واذكر مره اشتريت كور ملونه سحريه وركبتها عليها
في كور تزيد السرعه وكور القوة وهاكذا
بس ناسي من فين اشتريتها الي يعرف يا ريت يدلني ما لقيتها عند كات

اسف على الاطاله

lokas
11-12-2011, 02:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من جديد عندي كم مهاره وحاب توضحولي كم شي فيها
اول شي احب اوضح تخصصي ولفلي
التخصص منتقم الضلام
اللفل 70
مسوي كل المهارات
بسم الله نبدا

1- عاصفه الهلاك / وهيا بذا الشكل

ما اقدر استخدم المهاره ذي يقلي لعدم توفر الشروط ممكن اعرف شروط ذي المهاره بالضيط عشان اقدر استخدمها

2- طاعون الجثة / وذا شكلها

نفس الشي مقدر استخدم المهاره ومعرف طريقتها وايش فايدتها

3-هاله الكراهية / وهيا بذا الشكل

استخدمها عادي بس لا نقص دم العدو ولا يسير فيه شي وانا لا يزيد دمي ولا تزيد مميزاتي بشي ممكن اعرف فايدتها

4- السواره الحديدية / وهيا بذا الشكل

قيد اشتريتها ولبستها واذكر مره اشتريت كور ملونه سحريه وركبتها عليها
في كور تزيد السرعه وكور القوة وهاكذا
بس ناسي من فين اشتريتها الي يعرف يا ريت يدلني ما لقيتها عند كات

اسف على الاطاله
عاصفة الهلاك تستخدمها بالخنجر

2 - طاعون الجثة تستخدمها على وحش ميت تسمم الاعداء القريبين من الجثة

3 - هالة الكراهية تستخد لما تكون قريب من الوحوش تسحب الوحوش لك (مهارة جماعية)

4 - تشتريها من عدن في محل الاكسسوارات

goho
11-12-2011, 06:54 PM
عندي سلاح صنعته رتبت Aلاكن قالي انو اساس بعد الانتها وقريت في الديسبركشن انو احتاج لقزم حداد اسمه مامون فينه؟

lokas
11-12-2011, 07:43 PM
عندي سلاح صنعته رتبت Aلاكن قالي انو اساس بعد الانتها وقريت في الديسبركشن انو احتاج لقزم حداد اسمه مامون فينه؟

وضح اكثر بصورة

goho
12-12-2011, 03:47 PM
صنعت سلاح سحري وطلع لي اساس مااقدر استخدمه كيف اخلي مستخدم؟

lokas
12-12-2011, 05:51 PM
صنعت سلاح سحري وطلع لي اساس مااقدر استخدمه كيف اخلي مستخدم؟

لازم تشارك في السبع العلامات وتفوز وتقابل حداد الشيطان

راجع هذا الشرح راح يفيدك
http://www.zm-online.net/vb/showthread.php?t=21975

7AMTo0o0o0
18-12-2011, 08:36 PM
واسف على كثره الاسئله بس تخصصي معقد شوي
وهو فارس جهنمي

وعندي كم مشكه وكم سؤال بالصور يا ريت الي عندو خلفيه يفيدني

السؤال الاول
هوا عن الصبغات وانا تابعت الموضوع لشرح وطبقتو بحذافيرو
بس الصبغه الي استحدمتها زي الي موضحه بالصورة التاليه

وبدئت برسم الرمز طبيعي
لاكن الغريب انو ما يتم الرسم وتجيني ذي الرساله الي بالشات من النضام

كما بالصوره

اني سبق اني استخدمت الصبغات الي هيا تزيد 1 وتنقص 3
وضبطت معاي وبعدين ازلتها
وحبيت احط هذي الصبغات لانها زيد 1 وتقص 1
بالتساوي

السؤال الثاني بخصوص المهارات عندي مهارتين تواجهني فيها مشكله

الاوله مهارة ابعاد ساروفيم
كما بالصورة

ممكن اعرف ايش مهمه هذه المهاره
وكيف طريقه استخدامها
لاني لمن احاول استخدمها يقلي الماود غير كافيه ايش المواد الي تحتاجها مثل هذه المهاره

المهاره الثانيه
ما تسما بالانتقام
شغاله وقيد جربتها بس مدري هيا هجوميه ولا دفاعيه وايش فايدتها بالضبط

lokas
19-12-2011, 02:23 PM
واسف على كثره الاسئله بس تخصصي معقد شوي
وهو فارس جهنمي

وعندي كم مشكه وكم سؤال بالصور يا ريت الي عندو خلفيه يفيدني

السؤال الاول
هوا عن الصبغات وانا تابعت الموضوع لشرح وطبقتو بحذافيرو
بس الصبغه الي استحدمتها زي الي موضحه بالصورة التاليه

وبدئت برسم الرمز طبيعي
لاكن الغريب انو ما يتم الرسم وتجيني ذي الرساله الي بالشات من النضام

كما بالصوره

اني سبق اني استخدمت الصبغات الي هيا تزيد 1 وتنقص 3
وضبطت معاي وبعدين ازلتها
وحبيت احط هذي الصبغات لانها زيد 1 وتقص 1
بالتساوي

السؤال الثاني بخصوص المهارات عندي مهارتين تواجهني فيها مشكله

الاوله مهارة ابعاد ساروفيم
كما بالصورة

ممكن اعرف ايش مهمه هذه المهاره
وكيف طريقه استخدامها
لاني لمن احاول استخدمها يقلي الماود غير كافيه ايش المواد الي تحتاجها مثل هذه المهاره

المهاره الثانيه
ما تسما بالانتقام
شغاله وقيد جربتها بس مدري هيا هجوميه ولا دفاعيه وايش فايدتها بالضبط

تقدر تقول عن الصبغة الي تبي تسويها لفل عالي لما تصير 80 سويها

بالنسبة للمهارات المهارة الاولة تحتاج 10 خام الروح تشتريه من التاجر في المدينة

المهارة الثانية تزيد الدفاع البدني والسحري

MrElf1
20-12-2011, 08:25 PM
اسمح لي اضيف المهارة الثانية تهاجم من حولك من اعداء ^^ و تزودك دفاع و تخليك ما تقدر تتحرك (لازم تحسنها عشان تقدر تتحرك ~~)

sooraaa
09-03-2012, 05:48 PM
سمعت ان الشفرات اقوى سلاح للمحارب فشريتها لكن ولا مهاره اشتغلت عليها *^*

سؤالي بأي لفل تظهر مهارات الشفره ؟

سؤال 2 اذا المهارات بعيده فهل يجب اغير السلاح واذا لازم اغيره ايش اختار؟

ملاحظه لفللي 22

ومشكور واسف على الازعاج

coolman
10-05-2012, 04:22 AM
عايز موضوع يشرح كل حاجه او علي الاقل معظم الحاجات في العبه عشان اسمه كلام مش فاهمه يا ريت اكون متقلتش عليك

lokas
10-05-2012, 08:38 AM
عايز موضوع يشرح كل حاجه او علي الاقل معظم الحاجات في العبه عشان اسمه كلام مش فاهمه يا ريت اكون متقلتش عليك

هذا فهرس فيها مواضيع تهم المبتدئين
http://zm-online.net/vb/showthread.php?t=12514

اذا فيه شيء مافهمته اسأل :ef_surp:

PriCkEr@
16-07-2012, 06:16 PM
يسلمو ع الشرح

sameh1s1
23-01-2013, 01:25 PM
شباب انا جديد فى العبة و بدى اسال سؤال هو يعنى اية
الفاسبر (http://zm-online.net/vb/showthread.php?t=42459) هل هذا سلاح ولا اية بظبط

Justin
24-02-2013, 03:43 PM
1 / ابي شرح لمهمه الاختصاص الاول الشروح الموجوده مو مفهومه ، انا كاميل ذكر

2 / كيف يشع السلاح !!

3 / كيف اصنع سلاح او درع ؟

4 / هل اقدر ابدل كراش ب دنانير ؟

5 / كيف اطور السلاح ؟

6 / مامعنى اسلحة مادة الظل .. ؟

7 / معاي دروع وابي ابدلها بدروع لـ رتبة D كيف ماقدر ؟ !!

وبسس ..

L3YoNk
07-03-2013, 01:14 AM
يعطيك العافيه لهب

EspadaRida
08-09-2013, 12:57 AM
السلام عليكم
كيف أحصل على
Ancient Book - Divine Inspiration (Original @@@@@@@@ Version)

EspadaRida
08-09-2013, 01:07 AM
السلام عليكم
شباب أين أجد

xxxxx
11-10-2013, 07:34 PM
انا فارس جهنم لفل 78 بدى اتعلم لفافة منسية تحسين الحركة + لفافة منسية تحسين دفاع ترس بس مو راضى يخيلنى اتلعهم مع انى لفل 78 و لفافة لفل 70 + انى عامل مهارة الالهام السماوى لحد كتاب مخطوطة بس لسا ما عملت حق كتاب الاصلى جق الاولى ارجو رد سريع

xxxxx
11-10-2013, 08:03 PM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته انا فارس جهنم لفل 78 كان بدى اتلعم لفافة منسية تحسين حركة وتحسين دفاع ترس بس مو راضى مع انو يقول يتعملها مدافعين لفل 70 وانا لفل 78 و مو راضى يخيلن

mmoffmo
18-11-2013, 01:52 PM
معليش أخوي أستفسارين صغيرة
الأول / هل في طريقة أقدر أحرك فيها كميرا اللعبة ( الشاشة داخل اللعبة ) لأن كل الألعاب اللي لعبتها أقدر بزر الفأرة اليمين الا االعبة ذي ما قدرت

ثانيا / هل في شرح للمبتدئين مثلي و يكون واضح إذا ما عليك امر لأني بصراحة مو فاهم شئ باللعبة و في شرح كان بالصور بس الكتابة مو واضحة بالصورة @@

و مشكور مقدما

Tiga
25-11-2013, 02:29 AM
السلام عليكم
شباب اريد اعمل صبغات للمهلك ممكن احد يوضحلي

adelroi
30-12-2013, 02:03 PM
لفلي 85 احسن مهاراتي +كم بالكتب الصفراء

backgeforce
15-03-2014, 05:26 AM
السلام عليكم
لو سمحت عندي كام سؤال ممكن اجابه عليهم مع الشرح ولكم جزيل الشكر
1-حصول ترخيص بوابة النبلاء؟
2- كيفة ازالة او تحول من سيد السلاح درع صدر الملوك الي درع صدر الملوك لان مش فهم حاجه ؟
3-هل في شروط اي اللفليف مثل ان يكون بين اللعابين شوط معين لان لقيط شحص طلب من مسعاده في الترقيه في اللعبه كان لفل 31 و انا لفل 80 الوحوش لفل 69 و 50 كان لا ياخذ اي شئ من الوحوش exp او نقطة الخبره وكانه مع في ال part لي و انا فعلة شئ غلط ؟

zakariakamel
14-11-2014, 04:29 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
من فضلك انا نزلت اللعبه بس عندى مشكله بتجيى الرساله دى
مربع صغير ومكتوب فيه
zmonline arabic chat version 2.2.9.1
team zmonline
web:www.zmoniline.net
coder:mohmed samir
coder:ahmed kamal
بس ومش بتشتغل اللعبه اعمل ايه
ممكن تساعدونى من فضلكم انا بقالى يومين بحمل فيها

mostafatoumi
15-11-2014, 12:00 AM
السلام عليكم ممكن حل انا لما استعمل حروف w-a-s-d لتحريك شخصية يروح يكتب علا طول بدردشة ممكن حل مليت من استعمال ماوس وشكرا

في امان الله

lokas
15-11-2014, 05:45 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
من فضلك انا نزلت اللعبه بس عندى مشكله بتجيى الرساله دى
مربع صغير ومكتوب فيه
zmonline arabic chat version 2.2.9.1
team zmonline
web:www.zmoniline.net (http://www.zmoniline.net)
coder:mohmed samir
coder:ahmed kamal
بس ومش بتشتغل اللعبه اعمل ايه
ممكن تساعدونى من فضلكم انا بقالى يومين بحمل فيها

اختار موافق بس

لو ما بدات العبة صور المشكلة افضل

N2wf480
01-12-2014, 02:37 PM
السلام عليكم ، عندي استفسار .. انا وصلت لفل 20 وقالي واحد انك اذا وصلت عشرين تقدر تركب الحيونات وكذا ، بس حاولت وما عرفتر(: اذا ممكن تفيدني ب الشيء ذا ..

شكراً .

eslam99
07-03-2015, 11:31 AM
ارجووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووكم حد يساعدنى انا قائد عسكرى بشر لفل 71 وبزيد بالقليل وبهيك الطريقة عمرى ما هوصل للفل 74 لحتى اعمل التخصص الثالث انا زهقت بقالى 4 ايام على هالوضع لفل 71 النسبة 65 بالمئة

.R.G.
07-03-2015, 03:07 PM
السلام عليكم ، عندي استفسار .. انا وصلت لفل 20 وقالي واحد انك اذا وصلت عشرين تقدر تركب الحيونات وكذا ، بس حاولت وما عرفتر(: اذا ممكن تفيدني ب الشيء ذا ..

شكراً .

ما ينفع تركب حيوانات الا لما تكون قريب منها في الفل ... +) لازم يكون الحويان ( سواء سترايدر او ذئب ) مطور وبه اماكنية الركوب

ارجووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووكم حد يساعدنى انا قائد عسكرى بشر لفل 71 وبزيد بالقليل وبهيك الطريقة عمرى ما هوصل للفل 74 لحتى اعمل التخصص الثالث انا زهقت بقالى 4 ايام على هالوضع لفل 71 النسبة 65 بالمئة

لفل في الوادي الصامت .. او جرب عش استاكتو ... واصلا التلفيل للقائد العسكري اطول تلفيل .. لانه من المفروض انه يضرب جماعي
عشان كدا نقاط التعلم ليه اكبر من اي تخصص اخر
+) 90% من الوحوش لفل 81 وفوق ضعاف ضد تخصص القائد العسكري ... انت بس لا تمل بسرعة
وخلي التلفيل متعة ... تجمع مال وكمان تلفل .. تلفلي معاك ذئب مثلا كدا :)

سمعت ان الشفرات اقوى سلاح للمحارب فشريتها لكن ولا مهاره اشتغلت عليها *^*

سؤالي بأي لفل تظهر مهارات الشفره ؟

سؤال 2 اذا المهارات بعيده فهل يجب اغير السلاح واذا لازم اغيره ايش اختار؟

ملاحظه لفللي 22

ومشكور واسف على الازعاج

ما عليك يا غالي :)
صح ان الشفرات اقوي سلاح للمبارز ,,, وهي اصلا سلاحه الاساسي
بس انت لفل 22 .. يعني لسي مش تخصص تاني (المبارز هو التخصص التاني لمقاتل البشر )
كمل تخصصك التاني من لفل 40 وتظهرك مهارات الشفرات

شباب انا جديد فى العبة و بدى اسال سؤال هو يعنى اية
الفاسبر (http://zm-online.net/vb/showthread.php?t=42459) هل هذا سلاح ولا اية بظبط

الفاسبر هو نوع من الدروع درجة س84
ويوجد ايضا اسحلة فاسبر درجة س84

1 / ابي شرح لمهمه الاختصاص الاول الشروح الموجوده مو مفهومه ، انا كاميل ذكر

2 / كيف يشع السلاح !!

3 / كيف اصنع سلاح او درع ؟

4 / هل اقدر ابدل كراش ب دنانير ؟

5 / كيف اطور السلاح ؟

6 / مامعنى اسلحة مادة الظل .. ؟

7 / معاي دروع وابي ابدلها بدروع لـ رتبة D كيف ماقدر ؟ !!

وبسس ..

اظن هذا السؤال قديم قبل هاي فايف
السلاح يشع بعد +4
الدروع لا تبدل وانما تشتري
اسلحة الظل هي اسلحة تستخدم لفترة زمنية ثم تختفي
تطور السلاح باحجار الحياة وبلورات الروح ولفافات التحسين
الصنع مهارة للاقزام فقط مو للكمايل

السلام عليكم
كيف أحصل على

من الاولمبيات .. تشتريها بنقاط

انا فارس جهنم لفل 78 بدى اتعلم لفافة منسية تحسين الحركة + لفافة منسية تحسين دفاع ترس بس مو راضى يخيلنى اتلعهم مع انى لفل 78 و لفافة لفل 70 + انى عامل مهارة الالهام السماوى لحد كتاب مخطوطة بس لسا ما عملت حق كتاب الاصلى جق الاولى ارجو رد سريع

تتعلم المهارة لما تفعل الكتاب .. قف عليه وهو داخل الحقيبة واضغط بالزر الايمن للماوس .. او مرتين بالزر الايسر

السلام عليكم
شباب اريد اعمل صبغات للمهلك ممكن احد يوضحلي

صبغات المهلك الاساسية

( +men , int + ) , ( - dex , con - )

زود 4 ونقص اربعة .. لشراء الصبغات الافضل .. من تاجر الشيطان في المدافن

لفلي 85 احسن مهاراتي +كم بالكتب الصفراء

انت وحظك صراحة ... ممكن توصل لحد 6 بعضها والبعض نسبته ضعيفة اخره 3 او 4

LaNa
09-03-2015, 08:55 PM
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xxxxx مشاهدة المشاركة

تتعلم المهارة لما تفعل الكتاب .. قف عليه وهو داخل الحقيبة واضغط بالزر الايمن للماوس .. او مرتين بالزر الايسر

? ? ? ? ? ? ? ?
هذه كتب منسيات لتخصصات محددة مثل بفر اليشر او الغول او الجان ظلام ونور , مايقدر يتعلمهم مدافع @_@

mdown4
24-03-2015, 09:36 PM
ممكن تعطوني رابط لتحميل احذث نسخة للعبة تورنت
بدي النسخة تكون بالتحديثات يعني افك ضغط و ادخل العب

MonsterKiller23
25-03-2015, 03:27 PM
ممكن تعطوني رابط لتحميل احذث نسخة للعبة تورنت
بدي النسخة تكون بالتحديثات يعني افك ضغط و ادخل العب

اخي كريم لازم لما تحمل نسخة زمن محاربين وتنزلها يا تنزل معاها باتش من موقع رسمي يا انك تسوي Full Check قبل ما تدخل لعبة وداا ينزل لك اخر تحديثات اخي واتمنى لك كامل توفيق واتمنى عدم رفع موضوع قديم

lxltornadolxl
16-04-2015, 07:28 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
أنا لسا داخل اللعبة جديد ومش فاهم حاجة
حرفيا مش فاهم حاجة خالص
وصلت لفل 18
بس يعني اعمل ايه أنا مش لاقي مهمات حلوة
يعني بتدي مكافات كويسة
ولا اعرف اماكن وحوش اتلفلف عليها
عاوز بس افهم الحاجات الانا حاليا لازم أعرفها
وشكرا

-مشعل-
04-07-2015, 07:10 AM
انا وصلت لمستوى 49 ولما الحين ما عندي حيوان اليف كيف يصير عندي حيوان اليف

Aeneyes
04-07-2015, 07:26 AM
لازم تسوي مهمه عشان تحصل عليه

ولما تحصل عليه بيكون صغير حجمه و فوائده مو كثيره

لما مثلا تحصل على أسد أمريكي و تلفله و تسوي المهمه اللي تخليه كبير يصير ضربه قوي و تقدر تركبه تصير سريع ..

انواع الحيوانات الأليفه ذكرتها ledia ما قصرت ..

بحثت عنها عشان احطها لك هنا لكن ما لقيتها

أسالها وما بتقصر معك

ledia
04-07-2015, 08:57 PM
انا وصلت لمستوى 49 ولما الحين ما عندي حيوان اليف كيف يصير عندي حيوان اليف

@@ سوري توي انتبه لردك بالموضوع ..
تقدر تحدد أي نوع تبي من المرافقين؟ وبعمل لك شرح بسيط للمهمة تبعه
كوكباروا(الدجاجة XD) اغلب السحرة والمعالجين بعرب2 يستخدموه لانه يعبي مانا
, الذئب هجومه كفو
اما السلحفاة واللي جنبها تجيبهم من الحدث بالفوانيس ^_^
(السلحفاة بتعطيك بف يزود دفاعك البدني وبف بيزود P.atk )
http://l2wiki.com/images/9/9a/%D0%94%D0%B5%D1%82%D0%B5%D0%BD%D1%8B%D1%88_%D0%9A% D1%83%D0%B3%D1%83%D0%B0%D1%80%D0%B0_2.jpg http://l2wiki.com/images/a/ae/%D0%94%D0%B5%D1%82%D0%B5%D0%BD%D1%8B%D1%88_%D0%91% D1%83%D0%B9%D0%B2%D0%BE%D0%BB%D0%B0_2.jpg http://l2wiki.com/images/4/4b/%D0%94%D0%B5%D1%82%D0%B5%D0%BD%D1%8B%D1%88_%D0%9A% D1%83%D0%BA%D0%B0%D0%B1%D0%B0%D1%80%D1%80%D1%8B_2. jpg

http://l2wiki.com/images/1/13/%D0%94%D1%80%D0%B0%D0%BA%D0%BE%D0%BD%D1%87%D0%B8%D 0%BA.jpg http://l2wiki.com/images/f/f6/%D0%92%D0%BE%D0%BB%D0%BA.jpg http://l2wiki.com/images/0/0e/Deinonychus.jpg
http://l2wiki.com/images/thumb/8/83/Turtle_Ascetic.jpg/200px-Turtle_Ascetic.jpg http://l2wiki.com/images/thumb/0/0d/Spirit_Shaman.jpg/200px-Spirit_Shaman.jpg؟

BATRED
17-08-2015, 03:01 AM
ايش هي الشخصية اللي تخليني اصنع بلوره درجة أ
و كيف اصنعها؟
ياليت في موضوع شرح لهذه الشغله لان اشوفها شي مهم باللعبه!

ledia
17-08-2015, 11:35 AM
ايش هي الشخصية اللي تخليني اصنع بلوره درجة أ
و كيف اصنعها؟
ياليت في موضوع شرح لهذه الشغله لان اشوفها شي مهم باللعبه!

اذا تقصد بلورات تبع تصنيع الدروع والاسلحة والسولشوت..
تحتاج قزم يسوي بلورة لدرع\سلاح درجة أ
ويكون مع القزم سكل بلورة لفل 4 (لما يكون لفل القزم 60 يقدر يبلور دروع أ واسلحة أ)

http://l2wiki.com/images/7/7d/%D0%9A%D1%80%D0%B8%D1%81%D1%82%D0%B0%D0%BB%D0%BB%D 0%B8%D0%B7%D0%B0%D1%86%D0%B8%D1%8F_-_%D0%B8%D0%BA%D0%BE%D0%BD%D0%BA%D0%B0_%D0%BA%D1%80 %D0%B8%D1%81%D1%82%D0%B0%D0%BB%D0%BB%D0%B8%D0%B7%D 0%B0%D1%86%D0%B8%D0%B8.jpg

http://l2wiki.com/images/1/10/%D0%9A%D1%80%D0%B8%D1%81%D1%82%D0%B0%D0%BB%D0%BB%D 0%B8%D0%B7%D0%B0%D1%86%D0%B8%D1%8F_-_%D0%BF%D0%B5%D1%80%D0%B5%D1%82%D0%B0%D1%81%D0%BA% D0%B8%D0%B2%D0%B0%D0%BD%D0%B8%D0%B5_%D0%BF%D1%80%D 0%B5%D0%B4%D0%BC%D0%B5%D1%82%D0%B0.jpg

Ahmed_Azmy
29-12-2015, 04:46 PM
لو سمحتم عايز أسأل شويه أسئله عن Lineage II بعد اذنكو
ازاي اضبط HP تضرب اوتوماتيك لما أنقص في الدم 50% ازاي اضبطها ؟ وكمان دورت في اللعبه ملقتش أزايز MP خالص
فين الراجل بتاع الخزنه الخاصه بتعتي Storg? ولو موجود فين مكانو وهل هوه موجود في كل المدن؟
انا بلعب Lineage II EN
أنا اسف على الاسئله اصلي جديد في اللعبه اصل انا لسا معتزل SilkRoad قريب بسبب المشاكل الي فيها

الي شدني في اللعبه دي تشبه فكره لعبه سيلك رود مع بعض الاختلافات في تسميه Items
انا عايز اعرف ازاي ابلص اسلحه وادمج اسلحه تكون نفس النوع والدرجه بمعنى اصح اخلي Items مميزه وكمان عايز اعرف ازاي احط عليها STR وINT وMPوHP
زي مكنت بعمل في سيلك رود بضبط
انا اسف جدا على الاطاله

ledia
29-12-2015, 05:24 PM
لو سمحتم عايز أسأل شويه أسئله عن Lineage II بعد اذنكو
ازاي اضبط HP تضرب اوتوماتيك لما أنقص في الدم 50% ازاي اضبطها ؟ وكمان دورت في اللعبه ملقتش أزايز MP خالص

شوف... اسئلتك عن سرفر ثاني.. كيف تبينا نعرف؟
اذا تقصد زمن المحاربين, ترا جرع المانا عند مستر
مافي اوتوماتيك CP ولا HP ولا MP
اما اذا تقصد السرفر الاصلي, حسب اللي اذكره مافيه جرع
​

فين الراجل بتاع الخزنه الخاصه بتعتي Storg? ولو موجود فين مكانو وهل هوه موجود في كل المدن؟
في المخزن, في كل المدن

انا عايز اعرف ازاي ابلص اسلحه وادمج اسلحه تكون نفس النوع والدرجه بمعنى اصح اخلي Items

تقصد تحط احجار ومهارات على الاسلحة... تقدر تحط مهارات فقط على الاسلحة, والمجوهرات العادية تحط لهم احجار حياة عشان يكون فيهم مقاومة شلل, دفاع سحري اعلى..الخ

اما الدروع, فقط تقدر تحط السترة \ الصدر pvp ..

مميزه وكمان عايز اعرف ازاي احط عليها STR وINT وMPوHP
زي مكنت بعمل في سيلك رود بضبط
هذي صبغات تستخدمها...
هذا موضوع للصبغات بيفيدك

شرح بسيط للصبغات (http://legacy.zm-online.net/vb/showthread.php?t=53610)

ترا ما اعرف سيلك رود... ف لو عندك اسئلة, اسأل

Ahmed_Azmy
29-12-2015, 05:48 PM
​

في المخزن, في كل المدن

تقصد تحط احجار ومهارات على الاسلحة... تقدر تحط مهارات فقط على الاسلحة, والمجوهرات العادية تحط لهم احجار حياة عشان يكون فيهم مقاومة شلل, دفاع سحري اعلى..الخ

[/FONT]هذي صبغات تستخدمها...
هذا موضوع للصبغات بيفيدك

شكرا يا ledia (http://legacy.zm-online.net/vb/member.php?u=18343) على ردك وانا اسف جدا على الازعاج اصلي جديد فيها انا بلعب على السرفر naia الاوروبي الاصلي تبع Lineage II en الامريكي

في المخزن, في كل المدن
اسم الراجل بتاع المخزن بالانجليزي لو سمحتي لحسن اشيل الحاجات بتعتي عند اي حد وتضيع وانا بكرر اعتزاري مره ثانيه وشكرا

F.R.E.A.K
02-01-2016, 10:26 AM
​

في المخزن, في كل المدن

[/FONT]هذي صبغات تستخدمها...
هذا موضوع للصبغات بيفيدك

مو شرط ان ال dex +str ..etc من ال dyes نفسها فيه دمج يطلعلك int+1 بدون نقص ولا شيء هذا هو قصده وتكون محظوظ اذا طلعلك ثلا int+ wild magic skill :P هذي لاينيج