المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى امي

hussamm
21-03-2010, 05:04 PM
يا يمى منتهي جيتك........وطالب منك الغفران........اقبل قاعة اقدامك........واغسلها بدمعاتي............ يا يمة كل ما فيني ينادي لك انا ندمان......طلبتك قولي سامحتك......وردي لوجهي بسماتي............. انا ادري قلبك الطيب كسرته بصدمة النكران........غلطت وغلتطي هذي تعير كل غلتاطي............... تشوفي الشيب يا يمة........ترى ما اجا وانا فرحان...........ورب الي رفع ذاتك ونزل للردى ذاتي............ فقدت الراحة من بعدك........فقدت الطيبة والحنان........بدونك راحتي غاية..........بدينك هذي راحتي... انا......انا.......انابعدك ولا حاجة........انا بعدك ترى عميان.....اشوف ولا اشوف الي يوريني مساراتي.... انا وسيد الشقا والهم..........من بعدك غدينا اخوان...........يجيب هموووووووووووووم هالعالم ويرميها بمتاهاتي........صدقتي يوم قلتي......صدقتي يوم قلتي لي تدين اليوم.....بس تندان......رميتك في بدايتي ورموني في نهايتي........انا من شالك بيده ورماك اسفل البركان........نخيتيني وطلبتيني.... ولا حصلتي نخواتي......مثل ..مثل ما هنتي بعيوني عليهم قلبي يمة هان......رموني...وضحكهم فزعة..... وانا الدمعات فزعاتي.....يا يمة لا تطنيني انا........انا من فعلهم زعلان؟؟سوات فيك سويته وسوا فيني سواتي.......يا يمة يا الله ضميني ودفيني بهالاحضان.......انا ادري فيك مشتاقة وهمك بس ملاقاتي.......يا يمة حييييييييييل بس ضميني......ابي ارتاح انا تعبان.....تعبت اهرب من ذنوبي ابيك اخر مسافاتي.......اب اسمع منك اي كلمة.........لصوتك مسمعي ولهان.....ابسمع يمة...يمة ...بصوتك ابذكر فيها نشواتي......اشوفك ساكتة يمة غفيتي ولا انا غلطان؟تعبتي من مواساتي؟؟؟؟؟ياااااايمة؟؟؟ ياااايمة؟ياااااايمة؟؟؟؟؟يا يمة طالبك قووووووومي اذا لي بعيونك شان اشوف الموت بعيونك عساها تخيب هقواتي....تعالو تعالو يا بشر شوفو انا محتار...انا تلفان....انا امي مدري وش فيها.....انا ما ادري انا احاتي.....شنووووووووووووووووووووو؟؟؟؟؟؟شنووووووووو ووووووووو؟؟؟؟؟
امي انااااااااااااااااااااااااا ماااااااااااااااااااااااااااااتت؟؟؟؟؟ لا .... لاترى غلطان.....انا امي ما تخليني على حزني ووناتي....انا امي قلبهاطيب....ولا يمكن تبكي انسان ....انا امي ما تبكيني ولا تتمنى اهاتي
يااااااااايمة....يااااايمة...صح ما متي؟؟؟يااااااااااااايمة صح مااااااامتي؟؟؟؟؟؟؟ وصح الموت توا ما حان؟؟
اذا متي انا بقضي وين ساعاتي؟؟؟؟ يا يمة قومي.....يا يمة قومي يا يمة .....وقولي الموت ...لا ماكااااااااان..... انا جيتك وانا ناوياببدي فيييييك جناتي....تركتيني ومتى ليه؟؟؟؟تركتيني ومتى ليه؟؟
تركتيني وانا غرفان...ولا مسموح يا وليدي ولا تلعنك لعناتي.....انا الجاني.....وانا المجني....وانا المخطي وانا الندمان...وانا بيدي رميتك اييييييييه وبعثرته ملفاتي ...وجيت من الهنا مفلس...وقلبي من الضنا خسران....وترطتيني على ناري....اعدد فيك زلاتي....ولاني مرضين ربي ولاني تابع الشيطان
انا بعدك .....ترى ما بين نهاياتي وبداياتي يا يمة..... منتعي جيتك.....وكلي مرتجي غفران.............
وشفت الناس تلعنني....وتحذرني من الااتي

ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يا يمة...............

waleedstarnet
21-03-2010, 06:40 PM
تسلم يدك ومشعرك اخي
الام مهما تكلمنا عنها لا نقدر ان نعطيه حقنا

لك تحياتي

thelord2011
22-03-2010, 03:22 AM
حلو جدا فعلا لا يوجد علي وجة الارض حنان مثل حنان الام.

الزعيم المحارب
22-03-2010, 02:31 PM
تسلم يدك ومشعرك اخي
الام مهما تكلمنا عنها لا نقدر ان نعطيه حقنا

لك تحياتي

من قال ما تقدر تعطيها حقها

نقدر وذلك بأن نكون رفعة رأس لها وليس العكس

يعني كيف

انه مثلا

رجل متفوق وناجح ويذاكر وتوظف = امه تحبه
رجل ميت كسول فاشل حالته حاله قاعد في البيت لا شغل ولا مشغله = امه ما تطيقه تتمنى يموت من الأرض

^^^ بدي أعلق عليكم خخ

hussamm
22-03-2010, 03:16 PM
مشكورين على مروركم واشاء الله نكونه مخلصين لامهاتنا وكل عام وكل الامهات بخير

JANA
23-03-2010, 12:41 PM
مشكور اخوي على القصيده المحزنه في الام :(

والله القصيده تقطق القلب

بس ان شاء الله تكون عظه وعبره لكل مقصر

لا تحرمنا اخوي من جديدك ..

ASLAN
23-03-2010, 12:48 PM
والله القصيدة جميلة جدآ ..~
وقلييلة في حق الام
يعطيك الف عآفية
تحيااتي

hussamm
18-04-2010, 03:18 PM
مشكورين على الردود

kills
01-05-2010, 09:44 AM
شكرااااااااااااااا

حسام احب اي احد يحب امه :D

hussamm
01-05-2010, 02:21 PM
مشكور خالد على المرور

xxnightmarexx
02-05-2010, 01:40 AM
شكرا على القصيدة الحلوة لان الام ديه اغلى حاجة فى الدنيا كلها

صمـ الجروح ـت
05-05-2010, 02:37 PM
يا يمة يا الله ضميني ودفيني بهالاحضان.......انا ادري فيك مشتاقة وهمك بس ملاقاتي.......يا يمة حييييييييييل بس ضميني......ابي ارتاح انا تعبان.....تعبت اهرب من ذنوبي ابيك اخر مسافاتي.......

قصيده حلوه لكن حزينه

مشكوور

hussamm
09-05-2010, 03:24 PM
مشكور على مرورك

LEGENDKILLER
10-05-2010, 12:33 AM
والله انك عطوف ولام اهم شي في الكون لان الجنة تحن اقدامهك

chadli06
10-05-2010, 11:15 PM
مشكور اخوي على القصيدة , هي قصيدة جميلة جدا و محزنة , الام تستاهل كل خير . و شكرا مرة ثانية

hussamm
11-05-2010, 09:33 PM
مشكورين على المرور الطيب