المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شرح عن بطاقة الكارت الشامل (ون كارد )

FGHG
30-01-2010, 12:59 PM
انا بدي احكي عن شي كثير ممتاز اكتشفته في الكارت الشامل و هو نظام الدعم الموجود على موقع الاكارت الشامل يا اخوان بس بتدخل في اي وقت اي ساعة و بتستفسر عن اي اشي بدك اياه او بتسال اي سؤال بدك اياه او بتقدم اي شكوى على مشكلة واجهتك و على طول الاخوان بجاوبوك او بحلو مشكلتك مباشرة دون الحاجة للانتظار او ما شابه انا بحترم هذي الشركة و انصح الجميع انهم يتعاملو معاها بكفي انهم بهتمو بالزبون و شكاويه
واود ان اطرح موضوع مهم جدا وهو الشراء عبر الانترنت وتجربتي الشخصية مع الكارت الشامل (ون كارد ) فعلا ان وجود مثل هذهالشركة في السعودية هو تقدم كبير في مجال تقنية المعلومات و الشراء عبر الانترنت على مستوى العالم العربي ، وهذه الشركة فخر لنا ، ودليل على تقدمنا في اهم مجالات الحياة و هنا اود للافادة التعريف ببعض خدمات ون كارد (الكرت الشامل )
ألعاب أون لاين\

بطاقات الإنترنت

بمجرد حصولك على بطاقة ون كارد سيمكنك الإشتراك مع مقدم الخدمة المفضل لديك وتجربة مقدمي الخدمة الآخرين بكل سهولة .
سيبيريا DSL
جيل DSL
ميجا نت
أول نت DSL
توربو نت DSL TURBONET
وغيرها الكثير

===
بطاقات الاتصال المدفوع
يمكنك شراء بطاقات الاتصال المدفوع من جميع مقدمي خدمة

===
DSLبطاقات
((هنا حصلت تجربة شخصية لي وعبر هذا الموقع جددت اشتراكي في خدمة دي اس ال عن طريق ون كارد وحصلت على تخفيض200ريال عبر موزع ون كارد ))
===

اشتراكات الأسهم
باستخدامك لبطاقة ون كارد سيمكنك الاشتراك بخدمات مباشر من تداول.. وكذلك خدمات تكرتشارت للتحليلات المالية.
===
بطاقات مواقع الزواج
أشهر مواقع الزواج على الإنترنت..
ابحث عن شريك حياتك الذي تحلم به من خلال قاعدة بيانات ضخمة جداً من كافة البلدان .
==
خدمات مواقع الإنترنت

زد سرعة تصفح الإنترنت لديك حتى 14 ضعف مع
حراج الإنترنت العربي.. أكبر سوق عربي على الإنترنت
بطاقات البالتوك

خدمات الاعلانات في الصحف و الاشتراكات مثل جريدة الرياض و الوسيلة والوسيط
===
خدمات الإستضافة

مجموعة من أشهر المواقع الرائدة في خدمات الإستضافة وحجز الدومينات ..

===
بطاقات الاتصال سوا و موبايلي بجميع فئاته
اشحن رصيدك عبر التحويل البنكي و استفد من المميزات الاضافي

وحبيت اقدم الموضوع للافادة والسبب اني لم اكن اعلم عن هذه الخدمات المتميزة وبعد معرفتي وتجربتي مع ون كارد قلت انقل الافادة للجميع
وشكرا
http://www.onecard.net
اتمنى من الاخوة الدخول الى هذا الموقع المهم جدا و الاستفادة من الخدمات التي يقدمونها و من عروضهم الخاصة /

azo0o0oz
30-01-2010, 01:12 PM
شكرا اخوي على الموضوع الحلو ياليت عندي وحدة بس ميزانيتي ماتسمح ~_~

يعني انا لسا بزقة(بزر .طفل) ولا اقدر اشتري لان مييييييييد بعيييييييييدة ><

المهم شكرا لك~_~

lordroman9
14-02-2010, 06:10 AM
والله انا معاك يااخى الناس بتوع الون كارد ناس اخر حترام لو اى حاجة حصلت او عايز تستفسر على اى حاجة سواء اسعار او اماكن الناس بترود عليك فى اقرب وقت ممكن بشرح مبسط جدا
انا شخصيا تعاملت معهم منذ سنة
ومازلت اتعامل معهم لانهم ناس اخر احترافيه فى الاداء
واسف للاطاله

AS12
14-02-2010, 07:47 AM
والله موضوع يفيد الجميع الى الى عايش في اليمن بصراحا وهادا انا وتقبل مروري

hussamm
29-05-2010, 08:16 PM
موضوع روعة يعطيك العافية لا تحرمنا من جديدك:)

لهب
31-05-2010, 07:48 PM
شكرا لك أخي الكريم لكن الموضوع مكانه في المنتدى سيتم النقل مع إعادة توجيه موقته

يوسف الصديق
31-05-2010, 09:20 PM
بارك الله فيك