صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 47
    :: مطرود ::

بص يابنى هو الواحد يقول كلمه حق
    فهمها من الموضوع وهى ببساطه إنكم كلكم فى بعض شويه حرميه هو أعطاك أغراض زمان وبعد كدا طالبها منك وإنت إتهربت منه فحسابك لما وقع تحت إيده أخد أغراضه بزياده وبسبب القهر منك دمرلك جناحاتك يعنى حرامى سرق حرامى ودا عادى شله حراميه فى بعض وربنا يهدى الجميع

أه كنت هنسلى ملحوظه
    لوبى دا اللى كان سرق من محمد خطاب المستحضر من سنتين ونص 1000 صره
    وركب الناقه وشرخ

ماعرفه ولا يعرفني والله عوضك دريم اخيرا مارس فهم حاجه@@ ولا تزعل مارس كمان من كلامي

اما عن الحرمية هم فكل مكان منتشرين@@ الله يسود وجيه الحرمية سواء بتحالفى او بتحالف المعادية

كلمة الحق تنقال شباب
    التعديل الأخير تم بواسطة Ouen^^ ; 23-12-2015 الساعة 08:47 PM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SniperShooT مشاهدة المشاركة
    فهمها من الموضوع وهى ببساطه إنكم كلكم فى بعض شويه حرميه هو أعطاك أغراض زمان وبعد كدا طالبها منك وإنت إتهربت منه فحسابك لما وقع تحت إيده أخد أغراضه بزياده وبسبب القهر منك دمرلك جناحاتك يعنى حرامى سرق حرامى ودا عادى شله حراميه فى بعض وربنا يهدى الجميع

أه كنت هنسلى ملحوظه
    وركب الناقه وشرخ
    جالس اتخيل الوضع ههههههههههه

«خفاش الأطلال»

أه كنت هنسلى ملحوظه
    وركب الناقه وشرخ
    غلطان ي عسل سيب المشاكل اللي بيني وبينك على جنبك وفتح مخك
    اللي سرق هو بخصوص انك تقول اني سرقت منه زمان غير صحيح الكلام
    كانت اعرفه من زمان وكان بيني وبينه تعاملات كنت اعطيه ويعطيني
    وانت تقول لما وقف الحساب تحت ايديه سرقني بعد ما انا ما اتهربت منه
    كيف وقع تحت ايديه وانا معطيه الحساب عشان يلعب فيه وسرق ادرينالين
    كلام زايد م ابي بالموضوع انا غايتي من الموضوع التحذير منه لا يسرق واحد غيري
    أتحداه يثبت اني سرقت منه حاجة ..!!
    ي ليت محد يرد بعد الرد هذا اذا مو عيسى يرد لا احد يرد
    التعديل الأخير تم بواسطة 1Dream1 ; 23-12-2015 الساعة 05:26 PM سبب آخر: تعديل

:: محارب نادى الألف ::

وااال 1000 صرة ههههههههههه حرامي اصيل ي لوبي
    :::التوقيع:::

Discord :DEVILX#2290

«خفاش الأطلال»

ولكم احمد منور
    الموضوع يخرج عن السيطره ههههههههه
    ي شباب الموضوع للتحذير من عيسى لا يروح يسرق غيري وبس وذكرت اسمه عشان في ناس باالعبة يعرفون اسمه بس
    وفي ناس يعرفون اسم مغامره القديم وفي ناس م يعرفون الا جالبه
    ي ليت محد يرد بعد مشرفنا المزيون بيج

«موجة الموت»

الحين مين سرق مين !! ومين ذا عيسى مدري شسمه ههه

«غول»

أه كنت هنسلى ملحوظه
    وركب الناقه وشرخ
    اموت في صراحتك انا

واضح وصريح بس مو كمان كلمة الحق تنقال

تذكر ماضيك الاسود يوم سرقت فالفيدا او مدري وش اسم الجالب الى كان في هيب هوب سرقت منه سلاحه الى +18 @_@

اهو لوبي ركب الناقه وشرخ وانت لحقته ركبت التوكتوك وخلعت

«غول»

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FLAME مشاهدة المشاركة
    الحين مين سرق مين !! ومين ذا عيسى مدري شسمه ههه
    وانتم مين واحنا مين وهما مين دنا تعبان @@

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B!GEV!LX مشاهدة المشاركة
    وااال 1000 صرة ههههههههههه حرامي اصيل ي لوبي
    هذا سارق ابوه@@
    هذا شحط كمية سرقة دوامه وباد بوي @@

الله يبعدني عن الخوي الغدار و الي لا تزاعلنا طلع كل اغلاطي و فضايحي .
    و يبعدنا عن اولاد الحرام .

«بعبع»

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اما بعد
    كنت افكر ب كذا شغله اقوله اصبرو علي شوي بس تذكر واقولكم

«بعبع»

والله ي خوك دريم انت تعرف كل شي وتعرف وش مسوي الرجال لك والرجال لو كان حاقد عليك كان خرب مهاراتك ودمر حسابك بعد
    ورجال والله مااحقد عليك من نفسه انت اللي خليته يحقد عليك وقمت تذله ع كذا شغله وفوق هذا تروح تعطي حساباتك ل ناس ثاني ورجال ذا اللي تقول عنه خويي من ظ£ سنين مااعطيته شي وفوق. هذا تروح تشوه صورته عند كذا واحد هل هذه تنسم اخوه (هو صح سوو غلط انه كسر الاجنحه ولو تبيهن اجيبهن لك ظ¦ ماكو مشكله) وهم لمن قلت تبي تعتزل رحت عطيت نص غراضك ل صحابك الثانيه وهذا اللي ساعدك ماافكرت فيه ( انا صراحتان لمن رجعت اللعبه حقت عليك لاني قبل لا اقطعه كنت اعرفك وسولف معك لمن رجعت اللعبه شفتك مزبط نفسك وكلمتك وقمت تسوي حالك انك مااتعرفني ولا عمرك شفت اسمي هذا يدل ع شنو ؟؟ )
    المهم اعذرونا ع البدليات اذا كان فيه
    ودمتم سالمين
    اي بس تذكرت شغله في صوره عندي ل توديد وهو يكلم عيسي لو تبيني انزله انزله مااكو مشكله عشان اخليهم يعرفون منو انت

«خفاش الأطلال»

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7Mo0oDe مشاهدة المشاركة
    والله ي خوك دريم انت تعرف كل شي وتعرف وش مسوي الرجال لك والرجال لو كان حاقد عليك كان خرب مهاراتك ودمر حسابك بعد
    ورجال والله مااحقد عليك من نفسه انت اللي خليته يحقد عليك وقمت تذله ع كذا شغله وفوق هذا تروح تعطي حساباتك ل ناس ثاني ورجال ذا اللي تقول عنه خويي من ظ£ سنين مااعطيته شي وفوق. هذا تروح تشوه صورته عند كذا واحد هل هذه تنسم اخوه (هو صح سوو غلط انه كسر الاجنحه ولو تبيهن اجيبهن لك ظ¦ ماكو مشكله) وهم لمن قلت تبي تعتزل رحت عطيت نص غراضك ل صحابك الثانيه وهذا اللي ساعدك ماافكرت فيه ( انا صراحتان لمن رجعت اللعبه حقت عليك لاني قبل لا اقطعه كنت اعرفك وسولف معك لمن رجعت اللعبه شفتك مزبط نفسك وكلمتك وقمت تسوي حالك انك مااتعرفني ولا عمرك شفت اسمي هذا يدل ع شنو ؟؟ )
    المهم اعذرونا ع البدليات اذا كان فيه
    ودمتم سالمين
    اي بس تذكرت شغله في صوره عندي ل توديد وهو يكلم عيسي لو تبيني انزله انزله مااكو مشكله عشان اخليهم يعرفون منو انت
    اهلا عيسى م بغيت ترد هههه عشان م تتجيني وتقول مو عيسى ومن الكلام هذا بكلمك على انك مو عيسى وبرد على كل النقاط اللي مو مرتبها انت
    شوف حبيبي بخصوص تقول مو حاقد ومدري كيف انا اجيب لك صورة له وهو يقول ما عرفت ادمر مهاراتك يعني كان وده يدمر كل شي هذي اول نقطة خلها ببالك
    مافي شي انت خليته يحقد ومادري كيف وبعد م سرقني راح قال دريم سرقني اول ومدري كيف عشان يبرر لنفسه اللي سواه يعني هو بعد م سرقني راح ينقل صورة خاطئة عني وانا اتحداه يثبت اني سرقت منه لو صره لو دينار حتى...وانا ما نزلت الموضوع الا لما راح وقال ان هذا حقه واني انا سارقه ولو انه سارقني وساكت ومعترف بغلطه الموضوع م نزل لانه م همني اللي سرقه كله انا كتبت اسمه عشان في ناس بااللعبة م يعرفون الا اسمه ووممكن يثقون فيه ويسرقهم مثل هاوك ما يعرف ان جالبه اسمه ديث فذكرت اسمه وشخصيته القديمة عشان في ناس يعرفونها بس هي وشخصيته الجديدة .. يكون بعلمك هذا مو تشوية سمعه من بداية الموضوع وانا اقول هذا تنبيه وتحذير منه لا يسرق حد ثاني لازم تعرف تفرق بين تشوية السمه والتنبيه من الحرامي
    بخصوص انت تقول عطيت حساباتي كل اصحابي حسابي ما دخله غير عيسى وادرينالين ومدمر اللي اعده مثل اخوي باالعبة ما دخل حسابي ولو طلبه كان عطيته
    تقول اني لما اعتزلت وزعت اغراضي .. انا ما اعتزلت كيف وزعتهم ؟؟ اغراضي نقلتهم لخالد يلعب فيهم لين يضبط اموره وما نقلت له الا الدروب
    انت تقول اني سحبت عليه ؟؟ طيب ليه معطيه حسابي؟ وجبت له دروب لما رجع وكنت ادور له على سلاح ولا كان احد يبيع وقتها وما يقدر ينكر الشي هذا لانه كان يدور معي
    وياليت تنزل الصورة اللي تقول عليها ولو كنت مو عيسى ليه جيت انت تدافع عنه ليه م يجي يدافع عن نفسه مع انه يدخل يوميا للموضوع
    عشان هو عارف انه غلطان ولو قال اي كلمه هنا بيثبت له معاشي انه غلطان مو انا حتى اللي بتكلم

الخلاصه مو ملزوم ترد علي ولو كنت مو عيسى خلنا نفرض جدلا اني سحبت عليه ليه معطيه حسابي؟ وليه عطيته دروب ورحت ادور له على سلاح ؟جاوب على السؤالين وتعرف لو كنت ساحب عليه زي م تقول انت وياه ولا لا
    وارسل لحمض الخليك وقوله وش قالك دريم بخصوص الموضوع عشان تعرف مين انا
    الحمد لله انا سوا رجع اللي سرقه ولا ما رجعه كلو واحد عندي
    الحمد لله صار عندي وقت فراغ وعلمني مهدي كم معلومة كنت اجهلها عن الحياة ^_^ ههههههههههه

«موجة الموت»

علمنا بهالمعلومات يمكن نجهلها هههه
    ع كل حال بالاخير بتاخذ حقك
    موفق
    :::التوقيع:::

:/ArchmagE class| volcano

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة