المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السلام عليكم(اسئلكم وانتم تجيبون)

maxz
13-12-2009, 06:11 PM
السلام عليكم انا عضو جديد سجلت وعندي اسئلة حول اللعبة:
الاسئلة:
1/-انا لم احمل اللعبة بعد,لاكن هل عند تحميلها والدخول اليهامجاني ام بالنقود.؟
2/-اذا كانت مجانية ان شاء الله,انا شفت فديوهاتكثيرة وجميلة حول اللعبة عجبني شعب الجان والتخصص فارس ثم مغرد السيوف هل هاذا راي صائب اي جيد.؟
3/-انا شفت في بعض الصور المهمة في الاسفل مكتوبة بالانجليزي والفوق بالعربية,ياترى هل عند تحميل اللعبة وتنصيبها على الجهاز والدخول الى اللعب فيها تاتيك بالانجليزية والفوق بالعربية ام انه باتش؟
ارجوا الرد ارجوكم لانني جديد في اللعبة
وسوف اكون ممنونا له :p

Naruto Uzumaki
13-12-2009, 06:22 PM
جـ1 : لا تفكر ابدا ان اللعبة بفلوس مستحيل حبيبنا وصديق الكل كيمو يخليها بفلوس لاكن اذا اردت التبرع
فلا بئس وستحصل بالمقابل على بعض الكراش الذي قد يفيدك قليلاً فهو عمله اللعبة الرسمية ولاكن اذا
لم ترد التبرع فلا بئس هناك الفلوس الي تطيح من الوحوش واسم هاذي الفلوس هي ادينا (adena)
تستطيع ان تشتري كل شي بها بأختصار لا فرق بين المتبرع وغير المتبرع في القوة ابدا ابدا
__________________________________________________ _______________________________
جـ2 :راقص السيوف هو فقط يعطي البفات ولاكن اذا عرفت كيف تستخدمة ربما تصبح قويا لاكن اذا اردت
انت تبصح شخص قوي في الهجوم تخصص مدمر او في السحر تخصص منشد التعويذات او مغرد تعويذات
__________________________________________________ _______________________________
جـ2 : حبيبي في هاذي اللعبة لا نعتمد ابدا على المهمات في التلفيل ولا يوجد شيء اسمه نشاط يقلل
من اكتساب اللاعب للخبرة هنا جميع الوحوش تعطي نفس الخبرة لكل لاعب ولا حاجة الا للمهمات المهمة
مثل : مهمة الحصول على المرافق , مهمة التخصصات الاولى , مهمات التخصصات الثانية ومهمات النوبل
ومهمات السب كلاس وجميعها مشروحة في المنتدى واللعبة معربة 95% فقط اشياء غير مهمة سيتم تعريبها
قريبا ان توفر الوقت لأن الادارة مشغولة جداً هذه الايام ...

اذا كنت تبغا مساعدة فورية اضيف هذا القروب لإيميلك group890955@groupsim.com

maxz
13-12-2009, 06:36 PM
شكراااااااااااااااااااااااااا اخي بس انا قلت مغرد السيوف وليس راقص السيوف

Naruto Uzumaki
13-12-2009, 06:40 PM
حبيبي كلهم حقين بفر ونص بفراتهم اذا ما كان الكل متشابهه على العموم ضيف القروب لأني والله مو فاضي
ادخل الموضوع اكثر من مرة

maxz
13-12-2009, 06:55 PM
شكرا واسف على الازعاج

Naruto Uzumaki
13-12-2009, 06:57 PM
ايه مرة ثانية لا تزعجني وانا اتفرج ناروتو شيبودن العرض الـخـامــ5ــس صح انه قديم لاكن فله