المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انتر بول و تيتو

ApTcHi
29-04-2012, 09:57 AM
الصورة وضعتها لا لي اعرف عن نفسي بل علشان تيتو يشوف البفر ويقول بف حكيم مع انا بفي متكنسل من كاميلي واخليكم مع الصورة واستمتع ياتيتو ^^
http://im26.gulfup.com/2012-04-29/1335664994562.bmp

Leo
29-04-2012, 12:38 PM
kfooooo interpool teto big noop

PrinceAhmad
29-04-2012, 01:32 PM
كفو انتر من يومك :)

تيتو نوب من زمان ×.×

يجلس يهايط علي بقمه تهرب وما يقدر يتهرب خخخ

<< كبيرهم الذي عليهم السحر اتنا ×.×

خفتاري دقته +180

b=a=d
29-04-2012, 01:45 PM
ماني مع احد لكن الصوره ماتوضح او بالادق "تثبت " انك بدون بف حكيم لان الشات مرفوع فوق ويمديك تكنسله وتاخذ بف زمرده انا ما اجزم لكن احتمال وارد : ) وحلوه الضربه

.knight.
29-04-2012, 02:35 PM
هههه
الصوره واضحه
انك كنت ببفف حكيم .. ولما صورت حذفتهم لو تلاحظ انك حاذف البفات المحسنه من الحكيم الي تجمع اكثر من بف ..
البفات مب موجوده خخ
لو الكاميل كنسلك بيكنسل الرقصات بس

مو شغلك
29-04-2012, 04:10 PM
هههه
الصوره واضحه
انك كنت ببفف حكيم .. ولما صورت حذفتهم لو تلاحظ انك حاذف البفات المحسنه من الحكيم الي تجمع اكثر من بف ..
البفات مب موجوده خخ

مع انه بف الحكيم ما يزيد هجوم بس كان معك بف :) الحق يقال

+1 لكلام نايت :)

بس تيتو عادي نوب قليله ذي الضربه عليه خخخ

BlackWind
29-04-2012, 04:20 PM
هههه
الصوره واضحه
البفات مب موجوده خخ
صوره ماهي واضحه انه كان ببف حكيم
ادخل لعبه وخد بف حكيم وشيله وخود بف زمرده تشوف ان شات وصل لي اخر من كتر بف الي نشال وبف الي ركبته
وهنا شات يدوبك متحرك شوي
وللعلم في تحالف هيب هيب مافي حكيم معاه سكل 83 الي ايزابيل <<<< يعني حكيم انتر بدون سكل 83 يعني تصريفكم زايد و ماله معني لأن بف تاني عادي جدا ومايسوي فرق عندي يزود شوي دفاع او شوي هجوم متل قلته و خاصة ان كلان داركنس وفرندز كله دروب عالي
تعيشو وانتم تصرفو و تموتو وانت علي هدي حاله
جتكم حاله نفسيه صراحه من كتر ماتمسح بيكم ارض والله جد حاله نفسيه صعبه
صار علي لسانكم كلمة بف بف بف بف ومشكله كل شخصيات حكماء في كلانكم

ماني مع احد لكن الصوره ماتوضح او بالادق "تثبت " انك بدون بف حكيم لان الشات مرفوع فوق ويمديك تكنسله وتاخذ بف زمرده انا ما اجزم لكن احتمال وارد : ) وحلوه الضربه

شات حبي مرفوع شوي هدي مسافه عاديه جدا يعني يمكن ضرب حدا تاني كان مع تيتو او حدا ضربه ومابدو يوري غير ضرب تيتو فقط
وهدي مسافه قليله ادخل جرب وقيص مسافه شيل بف وخد بف جديد تشوف ان شات علي كلامك يرتفع كتير

ALqatil511
29-04-2012, 08:19 PM
صوره ماهي واضحه انه كان ببف حكيم
ادخل لعبه وخد بف حكيم وشيله وخود بف زمرده تشوف ان شات وصل لي اخر من كتر بف الي نشال وبف الي ركبته
وهنا شات يدوبك متحرك شوي
وللعلم في تحالف هيب هيب مافي حكيم معاه سكل 83 الي ايزابيل <<<< يعني حكيم انتر بدون سكل 83 يعني تصريفكم زايد و ماله معني لأن بف تاني عادي جدا ومايسوي فرق عندي يزود شوي دفاع او شوي هجوم متل قلته و خاصة ان كلان داركنس وفرندز كله دروب عالي
تعيشو وانتم تصرفو و تموتو وانت علي هدي حاله
جتكم حاله نفسيه صراحه من كتر ماتمسح بيكم ارض والله جد حاله نفسيه صعبه
صار علي لسانكم كلمة بف بف بف بف ومشكله كل شخصيات حكماء في كلانكم

شات حبي مرفوع شوي هدي مسافه عاديه جدا يعني يمكن ضرب حدا تاني كان مع تيتو او حدا ضربه ومابدو يوري غير ضرب تيتو فقط
وهدي مسافه قليله ادخل جرب وقيص مسافه شيل بف وخد بف جديد تشوف ان شات علي كلامك يرتفع كتير

هههههههههه انت تتكلم من جد *ـ* انت متاك انك في نفس اللعبه معنا ولا في لعبه ثاني ونظام اخر

شات الي فوق لو ترفعه مسافه زي انتر تقدر تخفي فيها اشياء كثير يمكن 10 سطور+ واكثر

طيب انا مع رد نايت لان معروف بوف يحمع 2 بفر وال2 بفر اختفو^^ يلا اصرفها لنا ؟؟؟

مع انه بف الحكيم ما يزيد هجوم بس كان معك بف :) الحق يقال

+1 لكلام نايت :)

بس تيتو عادي نوب قليله ذي الضربه عليه خخخ

هممممم يا ابني حرام عليك-ـ- انت من زمان في اللعبه وخبره في بفرات الحكيم كيف حكيم ما يزود الهجوم ؟؟ وين راح جبروت الاعظم وومعلومه حبيت اشاركها للجميع سكل لفل83 يزيد الدامج ضرر بدني عند التفعيل ما يبين لك في الحاله لانه يعتبر كامن قوة كامنه -ـ-

يب تيتو شخصيت ضعيفه ومفروض ما يعمل موضوع لانه غير مكفاء له^^

مو شغلك
01-05-2012, 02:23 PM
هههههههههه انت تتكلم من جد *ـ* انت متاك انك في نفس اللعبه معنا ولا في لعبه ثاني ونظام اخر

شات الي فوق لو ترفعه مسافه زي انتر تقدر تخفي فيها اشياء كثير يمكن 10 سطور+ واكثر

هممممم يا ابني حرام عليك-ـ- انت من زمان في اللعبه وخبره في بفرات الحكيم كيف حكيم ما يزود الهجوم ؟؟ وين راح جبروت الاعظم وومعلومه حبيت اشاركها للجميع سكل لفل83 يزيد الدامج ضرر بدني عند التفعيل ما يبين لك في الحاله لانه يعتبر كامن قوة كامنه -ـ-

ههههههههه من متى انتر بول معه سكيل 83؟؟

والخنجر ما يعتمد ع الهجوم واجد

Leo
01-05-2012, 02:49 PM

والله انكم حالة هههههههههههههههه
يعني انتر ماخذ سكل 83 من حكيم
قلي كم حكيم عندنا لفل 83 ويدخل كل مرة يعطيني بف
قول ايزبيل عشان واصرف

بعدين جلوديو معروفة اذا انت مثلا ضربة واحد او شي تبا تصور الناس هناك ما تسكت لازم الشات ترتفع

LOKTETO
09-05-2012, 11:26 PM
السلام عليكم انا تيتو منورين شباب البيكلم ويقول تيتو مهو كفو اوكى بس مين فى كلان الملز وتحالفاتة بيلعب من غير بف حكيم وعقار النوب البيتعمو الموضوع مموتة اكتر من مرة بس وللة انا مو فاضى انى اصور وارفع لو على الرفع وربى تشوفو اشياء كتير تتطلع من تيتو لا تتوقعوها الف شكر على التعليقات ولكم جزير الشكر

AngeIEarth
10-05-2012, 01:46 AM
كفو انتر من يومك :)

تيتو نوب من زمان ×.×

يجلس يهايط علي بقمه تهرب وما يقدر يتهرب خخخ

<< كبيرهم الذي عليهم السحر اتنا ×.×

خفتاري دقته +180

دفعلك كام حبوب علشان تقول كدا أنتر المنوب مش بيمشي غير بي بف حكيم لى حالو
ما تعرف هل الكلامـ و كمان تيتو ما كان صاحب الحساب يا منوب و تهايط كتير انا اصلا اللى
كنت جالس على الحساب و تقبلو مروري

ElbasHa2011
10-05-2012, 02:36 AM
انتر بلاش انتا تتلم علي الضربات عندي صور ليكم ب10 و8 وكدة بس من زمان ولسة انا دلوقتي مظبطش حالي اصبر اخلي فسبري +6 بس وفل خواص والاعبك بي في بي علي الاعتزال :P