المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضرر روعه من نيما نومه

DARKWHITE
15-04-2012, 12:42 AM
السلام عليكم

الصوره دي نزلتها بناء على طلب التحالف

و هي تبين قوة محطم الارواح و منوبة جوست هيل

SniperBlack
15-04-2012, 12:46 AM
لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول 48الف هههههههههههههههههههههه انت بتضرب واحد لفل 1 ؟؟؟؟؟

ههههههههههههههههه كفووو لوزه

undertakr
15-04-2012, 12:46 AM
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااليل ايه الضربه دى
اممممممممممممممممم ترى جوست اوف بطيخ لو مكانك اعتزل
خخخخخخخخخخخخخ وتدخل تتكلم كفووووووووووووووووووو لوزه
عاش لوزه عاش

Leo
15-04-2012, 12:47 AM
كفوووووووووووووو ههه قام بعدها ولا لا؟
هههه يحلم يقوم

المنتظم
15-04-2012, 12:48 AM
ول ول ول .. مقدر اقول شئ هههه

كفو :$ برب

b=a=d
15-04-2012, 12:50 AM
نايس مع لعنه علامه الموت" مدري نجحت ولا لا ماقد مر علي شات زي كذا" وسلاح احمر ومكنسل تعتبر ضربه حلوه

ahmadf
15-04-2012, 12:50 AM
انا بشرحلك شسبب ضربتك قويه لانك تروح لمتجبر تسوي به فرنزي وتاخدها منه وكنسل ومضاد خطرات وزلوت = ضربات خيالية يعني دفاع جوست بيكون 2000؟ واكيد معه لعنات غير الي دكرتهم لك

Xlion1X
15-04-2012, 12:54 AM
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااال 48 الف

هههههههههههههههههههههههههههههههه

والله جوتي هل مسخرة خخخخخخخخخخخخخخخ ياخي كنج ديث طيخ طاخ وبطحه

وانا خلفية ب 12 الف اسدحه

وانت 48 الف اهههههههببببببببببب

وربي كفووووووو لوزه

ALqatil511
15-04-2012, 12:59 AM
انا ما بقول شي حتى كين ديث الي اقوى منك ضرر وكل حاجه ما وصل هذا ضرر

لوزه اتحادك تحط صورة كامله بدون تقطيع ولاتنسى انا مكنسل وغير كذا جاني خبر انك مكنسل فرنزي او زولات من واحد وبعدها بكم دقيقه جيت تبي تضربني ما تعديت 2الف ههه سلاح احمر يا فاشل^^

لوزه اتحادك تظهر صوره كامله ما ابي شي غير كذا عشان تعرف انك نوب لاغير وانا فاجرك بنفجار 15الف يا ضعيف وسلاحي 10 -ــــ-

ALqatil511
15-04-2012, 01:00 AM
والاطفال الي بيردو معضكم ما قدر لي pvp او في حروب جاي تبكي وتذلون نفسكم قدام الناس الحقد اعمى ^^

Xlion1X
15-04-2012, 01:03 AM

لوزه اتحادك تحط صورة كامله بدون تقطيع ولاتنسى انا مكنسل وغير كذا جاني خبر انك مكنسل فرنزي او زولات من واحد وبعدها بكم دقيقه جيت تبي تضربني ما تعديت 2الف ههه سلاح احمر يا فاشل^^

لوزه اتحادك تظهر صوره كامله ما ابي شي غير كذا عشان تعرف انك نوب لاغير وانا فاجرك بنفجار 15الف يا ضعيف وسلاحي 10 -ــــ-

كككككككككككككك اقول هش دعسك ب48 الف ههههههههههههه وربي انت وجهك ماتستحي يضربونك هالكثر

اقولك اليوم استحليتو الاعلام بس لما جيتكم رجعتهم مرة ثانية كنت مو موجود حظكم ها بس لا لا اطع لكم من تحت ارض

واخذ العلم ورجعناه هع تحلم تاخذ علم جوتي هل

ALqatil511
15-04-2012, 01:08 AM
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااال 48 الف

هههههههههههههههههههههههههههههههه

والله جوتي هل مسخرة خخخخخخخخخخخخخخخ ياخي كنج ديث طيخ طاخ وبطحه

وانا خلفية ب 12 الف اسدحه

وانت 48 الف اهههههههببببببببببب

وربي كفووووووو لوزه

فجرتك 10الف فل حمايات وبف خواص اكثر من مره انت جبت خلفيه 1 في حياتك وبعدها ما قدرت تجيبه ثاني انا اافجرك 10الف بشكل يوميا يلا تقلع طفل

ALqatil511
15-04-2012, 01:16 AM
كككككككككككككك اقول هش دعسك ب48 الف ههههههههههههه وربي انت وجهك ماتستحي يضربونك هالكثر

اقولك اليوم استحليتو الاعلام بس لما جيتكم رجعتهم مرة ثانية كنت مو موجود حظكم ها بس لا لا اطع لكم من تحت ارض

واخذ العلم ورجعناه هع تحلم تاخذ علم جوتي هل

والله ما ادري ايش تقول مو فاهم شي ههه لما جيتكم رجعتهم ؟؟؟ثانية كنت مو موجود ؟؟

وربي انك تحفه ههه جانا طفل ثاني ما يعرف يتكلم واحد بشات هيرو وثاني هنا بالمنتدى

اللهم صبرك يا يروح وقلت لك تحدي تظهر صورة بدون تقطيع بفر

ALqatil511
15-04-2012, 01:17 AM
انا بشرحلك شسبب ضربتك قويه لانك تروح لمتجبر تسوي به فرنزي وتاخدها منه وكنسل ومضاد خطرات وزلوت = ضربات خيالية يعني دفاع جوست بيكون 2000؟ واكيد معه لعنات غير الي دكرتهم لك

كشف نقطة ضعف ووبف مكنسل

دفاعي صار 1000

ALqatil511
15-04-2012, 01:18 AM

كشف نقطة ضعف سكل الي يسوه كينج ديث ما ادري ايش اسمه حقت الكاميل ووبف مكنسل

دفاعي صار 1000

DARKWHITE
15-04-2012, 01:21 AM
كشف نقطة ضعف ووبف مكنسل

دفاعي صار 1000

سكل الاضعاف + الكنسله = مهارات محطم الارواح

جيب لك عذر مقبول...

غدا بحاول ارد على الموضوع مره اخرى

+ جوست هيل تراك خالفت القوانين 100 رد ورى بعض .. امسك اعصابك:hf_swt:

b=a=d
15-04-2012, 01:21 AM
انا ما ضحكني الا شي واحد يوم دخلت بشخصيه فالوت الي لي شهر ما دخلتها وطبعا فاضيه اقوى شي فيها لبس سي ماده عامه المهم كنت بالسب اكنسل ويجي الاخ نيما يقول فالوت صار بزر خخخخ نسي انه كان يسنتر عند بوابه جلوديو بالساعات شغل كنسله بعدين قال انا مو صاحب الشخصيه عموما لو كانت الكنسله مبزره هذا ان دل دل ع ان خويك الي معطيك الشخصيه " بزر " و الطيور ع اشكالها تقع ...

Leo
15-04-2012, 01:24 AM
اعذار اعذار اعذار
خخخ تقولو مانقدرلك بفب صح؟
فالديفيا كم مرة داعسك بفب

مو شغلك
15-04-2012, 01:29 AM
ههههههههههه قويه 48 الف حتى لو بدون بف

Xlion1X
15-04-2012, 01:33 AM
فجرتك 10الف فل حمايات وبف خواص اكثر من مره انت جبت خلفيه 1 في حياتك وبعدها ما قدرت تجيبه ثاني انا اافجرك 10الف بشكل يوميا يلا تقلع طفل

والله ما ادري ايش تقول مو فاهم شي ههه لما جيتكم رجعتهم ؟؟؟ثانية كنت مو موجود ؟؟

وربي انك تحفه ههه جانا طفل ثاني ما يعرف يتكلم واحد بشات هيرو وثاني هنا بالمنتدى

اللهم صبرك يا يروح وقلت لك تحدي تظهر صورة بدون تقطيع بفر

ياورع اذا متفهم كلامي جيب لك مترجم يفهمك من العربية لين لغتك

انت تفجر 10 الف ههههههههههههههههههههههه هش تحلم

يابزر انت تجلس تتكلم هنا وفي اللعبة مندعس

افففهم يوم اني ماجيتكم خذتو العلم

عاد تالي جاو في شات الهيرو يهايطون وكلمت القراصنة اتباعي يجون وياي ورحنا هاين ودعستهم واخذنا العلم غصبا عليكم

كلر1 يضرب وسوفت روك مو قادرين يموتوني وانا ماسك العلم

تالي رحت برب اسمع في شات هيرو يهايطون يقولون كلان النوب جوتي هنتر خذ العلم

تالي عاد رحت قلعة جودارد وخذت ابو العلم والله هناك لقيت لوزه سابقني دعسهم كلهم هههههههههههههههههه خلاني ارتاح ماتعبت روحي بس جيت خت العلم واهم ميتين يطالعون فيني

وتالي رحت الحصن وسجلت واخذته باخر دقيقة هع

Xlion1X
15-04-2012, 01:33 AM
سلاااااااام بكرة اشوفكم

Leo
15-04-2012, 01:38 AM
سكل الاضعاف + الكنسله = مهارات محطم الارواح

جيب لك عذر مقبول...

غدا بحاول ارد على الموضوع مره اخرى

+ جوست هيل تراك خالفت القوانين 100 رد ورى بعض .. امسك اعصابك:hf_swt:

خله مقهور يطلع حرته خخخخخ
مي تو اشوفكم بكرا

_koen
15-04-2012, 01:59 AM
@.@ تخصص كفو والله بسوي مثله خخخخ

سوجماكنايسا
15-04-2012, 02:31 AM
كفو لوزه

اسف ما قدرت ادخل الحصار معكم

jenyF
15-04-2012, 03:40 AM
تحليلك عجبني @@. احلا تقييم :$

koma300
15-04-2012, 03:58 AM
الشات مايكذب كفو لوزه والله ضربه محترمه فهالقوطي
قوطي اف هل حتى لو بدون بف 48 الف كثيرررر
كفو لوزه مبدع فكل شي ماشاء الله
تقبل المرور

15-04-2012, 08:55 AM
مافي اي شيء يدل علي ان جوست انضرب 48 الف الا كلام اللاعبين بس

DARKWHITE
15-04-2012, 08:59 AM
مافي اي شيء يدل علي ان جوست انضرب 48 الف الا كلام اللاعبين بس

شوف شات الصوره
++ كفوكم شباب^___^

لسه الشخصيه قيد التطوير

BlackWind
15-04-2012, 02:01 PM
والاطفال الي بيردو معضكم ما قدر لي pvp او في حروب جاي تبكي وتذلون نفسكم قدام الناس الحقد اعمى ^^
كل الي ردو شفتهم قتلوك بفب وفي حروب

هههه انا اصلا مابكنسل فيك ويدوبك بسوي في لعنه علامة موت وكتير ماتنجح وفي اغلب ضرباتي عليك في فترة اخيره بتجي فوق 10الف
ولا ناسيت ههههه يوم لعبت معاك بفب موت بضربه وحده معي صوره جاتك 13 الف اول ضبربه من اول مالمستك جاتك 13 ألف حتي علامة موت متسويتها ولاكنسلتك ههه جلست تقولي مستحيل مستحيل وتصيح ولا لما ضربتك 16 ألف فاكر ^_________^

انا انا بلعب من داريوس معاه في بارتي في حروب مابشوف في تفجيرك يأتر فيه ابدا ولله معضم تفجيرات ماتوصل لدم حتي كيف تقول اغلب تفجيراتك 10 ألف
يوم تضربه 10 ألف اعرف انه ياأما متكنسل بف او معاه لعنات متل لعنة مهلكين اتحداك تضرب 10 الف وبفب 1ضد 1 اتحداك جيب صورة بفب 1ضد1 وانت ضاربه هيك
بدي افهم شي ليش دائما تصرفون دائمااااااااااااااااااااااا ليش ؟؟ حدا ضربك 48 ألف واخد بف حكيم او فرنزي او زايلوت او بطيخ هدا بف ودكي بس الي يعرف يلعب كدا دكيييييييي الي يعرف يلعب متل لوزه
ونسيت اقولك هو انت ناسي ياجوست يوم ضربتك 9300 وانت ببف حكيم الي عطاه ألك حكيم ايتنا قدام عيني وانا كنت ببف زمرده بس وجلست تضحك عشان بس في مستقبل مايكون عندك صرفه غير بفات الي جالسين تتكلمون عنها 24 ساعه
اكتر من هيك ماعندي شي ألك

شوف شات الصوره
++ كفوكم شباب^___^

لسه الشخصيه قيد التطوير
ههههه نوب بتسوي متلي هع بس ماتقدر توصل

كفوووووووووووووووووووو لوزة 48 ألف بل بل ولبسه + 10 جوست يمكن ياحليلهم هههههه

ALqatil511
15-04-2012, 02:14 PM
كل الي ردو شفتهم قتلوك بفب وفي حروب

هههه انا اصلا مابكنسل فيك ويدوبك بسوي في لعنه علامة موت وكتير ماتنجح وفي اغلب ضرباتي عليك في فترة اخيره بتجي فوق 10الف
ولا ناسيت ههههه يوم لعبت معاك بفب موت بضربه وحده معي صوره جاتك 13 الف اول ضبربه من اول مالمستك جاتك 13 ألف حتي علامة موت متسويتها ولاكنسلتك ههه جلست تقولي مستحيل مستحيل وتصيح ولا لما ضربتك 16 ألف فاكر ^_________^

انا انا بلعب من داريوس معاه في بارتي في حروب مابشوف في تفجيرك يأتر فيه ابدا ولله معضم تفجيرات ماتوصل لدم حتي كيف تقول اغلب تفجيراتك 10 ألف
يوم تضربه 10 ألف اعرف انه ياأما متكنسل بف او معاه لعنات متل لعنة مهلكين اتحداك تضرب 10 الف وبفب 1ضد 1 اتحداك جيب صورة بفب 1ضد1 وانت ضاربه هيك
بدي افهم شي ليش دائما تصرفون دائمااااااااااااااااااااااا ليش ؟؟ حدا ضربك 48 ألف واخد بف حكيم او فرنزي او زايلوت او بطيخ هدا بف ودكي بس الي يعرف يلعب كدا دكيييييييي الي يعرف يلعب متل لوزه
ونسيت اقولك هو انت ناسي ياجوست يوم ضربتك 9300 وانت ببف حكيم الي عطاه ألك حكيم ايتنا قدام عيني وانا كنت ببف زمرده بس وجلست تضحك عشان بس في مستقبل مايكون عندك صرفه غير بفات الي جالسين تتكلمون عنها 24 ساعه
اكتر من هيك ماعندي شي ألك

ههههه نوب بتسوي متلي هع بس ماتقدر توصل

كفوووووووووووووووووووو لوزة 48 ألف بل بل ولبسه + 10 جوست يمكن ياحليلهم هههههه

ديث تحسب نفسك فاهم والله ما تعرف ولا شي خليك ساكت قاتله بي كي وهو توه ماخذ بوف قدامي وخرج من منطقة سلام بنفجار 9الف دوريتوس نوب هو انا فاضي اصور كل شي شايفني مثلكم احتاج اثبت شي ؟؟

طيب سؤال لك لو معك سلاح 10 تقدر تضرب هذا الضرر الي تجيبه الان؟؟ والله تحلم ^^وثانيا لابسي مو 10 اقل وبكثير لاتحلل من راسك ديث اكرر لاتعمل لي فيها فاهم اوك بابا ؟؟

Xlion1X
15-04-2012, 02:53 PM
ديث تحسب نفسك فاهم والله ما تعرف ولا شي خليك ساكت قاتله بي كي وهو توه ماخذ بوف قدامي وخرج من منطقة سلام بنفجار 9الف دوريتوس نوب هو انا فاضي اصور كل شي شايفني مثلكم احتاج اثبت شي ؟؟

طيب سؤال لك لو معك سلاح 10 تقدر تضرب هذا الضرر الي تجيبه الان؟؟ والله تحلم ^^وثانيا لابسي مو 10 اقل وبكثير لاتحلل من راسك ديث اكرر لاتعمل لي فيها فاهم اوك بابا ؟؟

هي أنت كل الناس يتأدبون الا انت ماتتأدب من الكذب ؟؟؟؟؟؟

امس توني هازم كلر1 pvp قدام الكل وريته بفي قبل المباراة وريته العقار الولي وهزمته دم فل وخليته يشوف دمي عقب المباراة دمي فللللللللللللل

بتجي انت ويا مغرفة الفول تهايط علي احين انت اقوا من كلر 1 اتخسي والله وهذا هزمته اقوا ساحر عندكم صح وهزمته دم فل قدام كلانك شافوني عشان لاتقول اكذب واذا هم يكذبون ترى صورت صورتين ورا بعض لو تبون انزلها عادي بس صبرو اخوي يوقف تحميل لانه بطئ الانترنت

وانت هش كذاب نزلت لفلك لين 84 وباقي لك اشوي وتصير 83 هديتك بس شكلك ماتتادب لازم ادعسك زيادة ؟ عشان تهون الكذب

اذا رجال تعال بارزني وقسم بالله ببارزك بدون لبس يلا ببارزك بدون لبس مرة ثانية اشقلت

اذا مو موافق اجل انقلع ولا اشوفك تهايط علي ترى شلتك من القايمة السوداء لاتخليني ارجعك وانزل لفلك لين 80

DARKWHITE
15-04-2012, 08:11 PM

لا تجلس تألف و تتعذر هههه فين الفرنزي و زيلوت ؟.؟^^

هههههههههه

ahmadf
15-04-2012, 08:29 PM
ياورع اذا متفهم كلامي جيب لك مترجم يفهمك من العربية لين لغتك

انت تفجر 10 الف ههههههههههههههههههههههه هش تحلم

يابزر انت تجلس تتكلم هنا وفي اللعبة مندعس

افففهم يوم اني ماجيتكم خذتو العلم

عاد تالي جاو في شات الهيرو يهايطون وكلمت القراصنة اتباعي يجون وياي ورحنا هاين ودعستهم واخذنا العلم غصبا عليكم

كلر1 يضرب وسوفت روك مو قادرين يموتوني وانا ماسك العلم

تالي رحت برب اسمع في شات هيرو يهايطون يقولون كلان النوب جوتي هنتر خذ العلم

تالي عاد رحت قلعة جودارد وخذت ابو العلم والله هناك لقيت لوزه سابقني دعسهم كلهم هههههههههههههههههه خلاني ارتاح ماتعبت روحي بس جيت خت العلم واهم ميتين يطالعون فيني

وتالي رحت الحصن وسجلت واخذته باخر دقيقة هع

ويش الرد الي يليق بك قوي تصدقك انك قوي ضربوك ولا متت انا متاكد انك بدون عقار اولي عارف عارف وقراصنتك الابطال ماعمرهم نزل عندهم عقار االاولي ياخي افهم درووووووووووبك عالي يعني بيضربوك كم وانت تزيد 4400 ف ثانية ويوم جيت انت قلعت جوست هنتر عمك انقدت لوزة من يدي ولا لوزة كان يستعمل عقارة بلهبل ولا عارف ياشر يوم جيت انت انقدته خخخ اقواياء انا يوم سجلت العلم خديت 4 د ويوم انت جيت خدت علمنا خربت عليك مرتين واخر مره كان 50ث ويخلص الحرب مناطق وسجلته سريع يالله ابطال انتو مو بوت ولا برامج ولا خرابيط مره مره ابطال لا تلمسو عقار اولي ولا برامج ودليل وانا اختفي وانت وراي وراي كيف شايفني ماشاء الله قدره القراصنة خخ×.×:)

b=a=d
15-04-2012, 08:38 PM

هههههههههه

لول اسمحلي الصوره ذي ابدا مو دليل شوف شات النظام انت رافعه فوق شوي معناه فيه حاجات تحت
ممكن اقول ممكن تكون لقد زال تأثير زيلوت ..........

Xlion1X
15-04-2012, 09:28 PM

هههههههههه

هههههههههههههههههههههه كفو كفو لوزه تسكيت ماعندهم رد احين هععع

ويش الرد الي يليق بك قوي تصدقك انك قوي ضربوك ولا متت انا متاكد انك بدون عقار اولي عارف عارف وقراصنتك الابطال ماعمرهم نزل عندهم عقار االاولي ياخي افهم درووووووووووبك عالي يعني بيضربوك كم وانت تزيد 4400 ف ثانية ويوم جيت انت قلعت جوست هنتر عمك انقدت لوزة من يدي ولا لوزة كان يستعمل عقارة بلهبل ولا عارف ياشر يوم جيت انت انقدته خخخ اقواياء انا يوم سجلت العلم خديت 4 د ويوم انت جيت خدت علمنا خربت عليك مرتين واخر مره كان 50ث ويخلص الحرب مناطق وسجلته سريع يالله ابطال انتو مو بوت ولا برامج ولا خرابيط مره مره ابطال لا تلمسو عقار اولي ولا برامج ودليل وانا اختفي وانت وراي وراي كيف شايفني ماشاء الله قدره القراصنة خخ×.×:)

غصبا عليك قوي لاتقول دروب انا محترف تالي قل قوية دروبي اشوي مو حيل + 6 وفي كم قطعتين 7+

عقار اولي تكلم انت على عقار اولي هش اجل الاحق فيك ضربات 4500 و3900 و6000 فوق 7 مرات اضربك ولا تموت الا لمن اسويلك بلوف واعطيك وحدة في ظهرك وتنسدح

اتخسي جوست هنتر ذا عمك مالت عليك وعليه قلت لك ادعس كل كلانه وانت من كلانه يعني بتموت وياه الرحمهـ نفذتـ

لوزه لحاله يسدح كلانك كله كامل بدون ماساعده والحصن فرحان يعني جيت تخرب ههههههههههههههههه هذا قدرك انا تدري شسوي للي عنده علم ؟ ادعسه واخليه يتوب مايمسك علم ههههههههههههه اجيب لك واحد لفل 76

المهم لاتحلم قلت لكم جيت وخذت العلم من وسطك انا ولوزه وانت تلاحق انت ويا عمك النوب جوتي هنتر وتندعسون

براااامج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كيف يعني برامج ههههههههههههههههههههههههههههههه

قمت تستجن عقب التدعيس هههههههههههههههههههههههههههه

انا محترف واذكى خنجر شفهمك انت انت توك تعلم مني

الخنجر الي يختفي وين يبغا يروح مو يبغا يروح يخرب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يشفيك

MohlkArwa7
15-04-2012, 09:56 PM
لول >>> داريوس وش هذا الي انت كاتبه تعليقات نوبة -.- ....

شباب انا سب مناشد لفل 70 دون بف و يضربني 4 الاف نوووووووووووووووووووووب هش

BlackWind
16-04-2012, 01:45 AM

ههه اه انا فاهم والحمد الله دور وباقي عليك انت عاد لتفهم
انت الي مش فاهمه انك صارخ صااااااااااااارخ افهم يوم تفجر بي 6 ألف و8 ألف ترا عادي اتوقع كل صوارخ زيك واكتر منك وخاصة لو شخص الي تفجر فيه وفرحان كتير عشان تضرب فيه بي 9 ألف زيني ترا جواهري +5 وربي معبود +5 مو متلك لبس +8 وانا واتق ان لبسك +8 او ااكتر لو انت زوته لأنك انت قلت لي مره انه +8 من فتره بس احتمال زاد مش مهم لبس +8 وبف حكيم ضد خطرات وترس حق دفاع وجلتك بي 9300 وصورة موجوده كانت بفب فوق جسر لاتنكر
لاتنسي اني كاميل صائد ارواح
ومعروف ادا انت جاهل انه كاميل صائد ارواح هجومه متوسط مش قوي يعني نص نص
ومعاد تجي تتفلسف علي وتصرف كل شوي بصرفه من صرفاتك شوي عقار وشوي بف حكيم وشوي سلاحك وشوي اعلام بلله كيف تبيني العب ضدك ؟؟؟ اشيل سلاح ولبس واطلع من كلان متلا؟؟ سلاح انا تعبان عليه اتعب زي وجيب اعلان احنا تعبنا عشان جمعناهم بف خحكيم مو عندنا وبس حتي انت معاكم حكيم اجل تصريفاتكم بايخه وسخيفه

أقلها مو زيك ألعب بي سي بي كات وكل كلانك يلعب بي سي بي كات وعقارات مايبطلو منها
كاميلي لو اجيب له سي بي كات وعقارات زيكم وربي مافي مخلوك في لعبه يقدر يقتلني في بفب واتحداك
و الحين طابجك طريحه قدام قلعه عدن 2 علي بيوتي كوين وانت يحليلك من كدب ونكران حقيقه خليك صادق في حد يضرب فيك متل مابضرب فيك انا حتي سحره ماضربوك زيني ياعمي انت كدا مره تموت بضربه مني يدوبك أحطي سيفي عليك اشوفك طحت علي ارض وتصيح وتقول مستحيله هههه <<< فاكرها هههههههههه يوم انجلدة بي 16 ألف بدون تحول حتي

انا لما اشوف واحد اقوء مني بعترف ولا اجلس أدور له تصريفات زيك وخاصة ان هدا شخص مستحيله تقدر له بفب الحين

----------------------------------------------
جيب لي سلاح +10 فيسبر و خواص فل وتعال ابارزك اجل بس يوم اقتلك تعتزل؟؟؟

Sensitive
16-04-2012, 07:39 AM
ههههههههههههه^.^

PrinceAhmad
16-04-2012, 02:20 PM
السلام عليكم

الصوره دي نزلتها بناء على طلب التحالف

و هي تبين قوة محطم الارواح و منوبة جوست هيل

كفو لوزه ^....^ انت ساعات تفكر زيي في شي خرافي انا مره سويتها بالحكيم علاجي عادي 7500 ^...........^
بس الضربه دي خياليه وكفو عزوز

لكل من يقول بوف حكيم ترا الحكيم تخصص في اللعبه وسكل 83 سكل من اللعبه ~.~
ولعلمكم بعد لو يركب اي بوف يبي ويسحب اي بوف من اي تخصص

ولو تلاحضو بعد بوف وارير الرقصه إلي تزود هجوم بدني راحت من لوزه ^&^

ولعلمكم حتى لو ساجب زيلوت احد له دخل ؟

كفو لوزه ^.........^

والله لو اي مغامر تجيبه ضربتين خطره بحركتك يطيح خخخ

iDEVILX
16-04-2012, 02:57 PM
*.* زيادة مشاركه

ahmadf
16-04-2012, 04:52 PM
هههههههههههههههههههههه كفو كفو لوزه تسكيت ماعندهم رد احين هععع

غصبا عليك قوي لاتقول دروب انا محترف تالي قل قوية دروبي اشوي مو حيل + 6 وفي كم قطعتين 7+

عقار اولي تكلم انت على عقار اولي هش اجل الاحق فيك ضربات 4500 و3900 و6000 فوق 7 مرات اضربك ولا تموت الا لمن اسويلك بلوف واعطيك وحدة في ظهرك وتنسدح

اتخسي جوست هنتر ذا عمك مالت عليك وعليه قلت لك ادعس كل كلانه وانت من كلانه يعني بتموت وياه الرحمهـ نفذتـ

لوزه لحاله يسدح كلانك كله كامل بدون ماساعده والحصن فرحان يعني جيت تخرب ههههههههههههههههه هذا قدرك انا تدري شسوي للي عنده علم ؟ ادعسه واخليه يتوب مايمسك علم ههههههههههههه اجيب لك واحد لفل 76

المهم لاتحلم قلت لكم جيت وخذت العلم من وسطك انا ولوزه وانت تلاحق انت ويا عمك النوب جوتي هنتر وتندعسون

براااامج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كيف يعني برامج ههههههههههههههههههههههههههههههه

قمت تستجن عقب التدعيس هههههههههههههههههههههههههههه

انا محترف واذكى خنجر شفهمك انت انت توك تعلم مني

الخنجر الي يختفي وين يبغا يروح مو يبغا يروح يخرب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يشفيك

لوزة يقتل كل كلاني؟ احاول اصدقكك انت دكي وعبقري ودروبك +6 و7؟ برضو احاول اصدقكك وبنسبه للاختفاء احيانا اسويها وماكون رايح اخرب مادري كيف تلحقني كانك ماشر على اسمي وبنسبه للبرامج انا اعرف انت ويش تستعمل خليني ساكت 6 الاف 3900 وضربات وكلام دي؟ متى صارت؟ انا لما اجي اخرب اشيل انشودة النصر وتقلل دفاع وتزيد سرعتي وقتها يطلع قوتك ثاني شي حسابي مانزل فيه ولا عقار اولي ولو تحب تكدب وتقول اني عقار احب اقولك لي شهرين نوبل واول شهر العبة اولي خديت المركز 6 وجبت سكل 83 والحين خديت الثاني ومعي 58 الف رمز ومستعد اوريك في وجهك اما انت تضل تاخد الهيرو بس كل شهر يكون خلص الرموز والعقار يجي الشهر الي بعده تشتري اما انا لو تحلم استعمل عقار اولي تارك لك انت ولوزة وملز لان المنظم خلص عقاره من كثر ماتشترو ههههه وبعدين انت ياباطل يلي مسوي تاخد بيكي بسماوي وحاجز المكان يوم جيتك دعستك لاني كنت ببفر حكيم وانت ماتدور بغيره فاي شخص يكون معه مثلك يسوي اعظم منك فل وصورت ولو تحب تشوف حاظرين ولا يكثر كلامك لي كم شهر انا بلعبه؟ وسويت الي انت ماعرفت تسويه بلمدة الي انا سويتها واحب اقولك تونا اول المشوار يا ابو l2wallker ماحب اقول مميزات البرنامج الي انت تستعمله عشان لا يعرفو الناس المحترف الدكي شو سرة خلني ساكت وثاني شئ ياداريوس ماعمري شفتك مسوي عملة وسلاح 16 ماشاء الله تقول جبت سلاحك عشان براق عجبك شكله وهو ب ديول +16 قلت اضغط كم ضغطه اجيب زيه وين المشكلة؟ وجوست هنتر الي تتكلم عنه اسال ويش كان مسوي قبل لا يبيع اغراض فرنتيزا وهو عمك غصبن عنك وكل شئ بيجي بوقته يلي مفكر نفسك دكي ماطلعت دكي بس الي مايعرفك على حقيقتك يطلع هو الحمار وبعدين انت شايف متى صرت ضدكم انا؟ كل دا الحقد طلع في مدة قصيرة كيف لو زادت هههه انا سويت اشياء ناس ماسوتها لها كثير وماحد يقدر ينكر ويلا حبيبي روح شوفلك واحد تتسلى عليه يابو دروب +6 و7

DARKWHITE
16-04-2012, 05:33 PM
حسستني كلانك فيه احد... كله كم شخص عززناهم و كرمناهم و جبنا لهن قلعه

نفشو ريشهم شوي... اول حصار رجعناكم للقاع

نحن وصلناكم لفوق و نحن نرجعكم لتحت..

دامك تعرف اسرار و خرابيط و جالس تألف.. وريني سوي شي

خخخ كل من صار ضدنا يجيله صرع<< من انفجاري اكيد =="

يلا سلام و زي ما قلت لكم الموضوع عشان اوريكم قوه التخصص ... مو اضاهر الحاقدين حقدهم علي

Ohhh .. Its all about ME ..

Leonardo
16-04-2012, 06:26 PM
هههه كفووو لوزه
نوب ذا

Xlion1X
16-04-2012, 09:25 PM
لوزة يقتل كل كلاني؟ احاول اصدقكك انت دكي وعبقري ودروبك +6 و7؟ برضو احاول اصدقكك وبنسبه للاختفاء احيانا اسويها وماكون رايح اخرب مادري كيف تلحقني كانك ماشر على اسمي وبنسبه للبرامج انا اعرف انت ويش تستعمل خليني ساكت 6 الاف 3900 وضربات وكلام دي؟ متى صارت؟ انا لما اجي اخرب اشيل انشودة النصر وتقلل دفاع وتزيد سرعتي وقتها يطلع قوتك ثاني شي حسابي مانزل فيه ولا عقار اولي ولو تحب تكدب وتقول اني عقار احب اقولك لي شهرين نوبل واول شهر العبة اولي خديت المركز 6 وجبت سكل 83 والحين خديت الثاني ومعي 58 الف رمز ومستعد اوريك في وجهك اما انت تضل تاخد الهيرو بس كل شهر يكون خلص الرموز والعقار يجي الشهر الي بعده تشتري اما انا لو تحلم استعمل عقار اولي تارك لك انت ولوزة وملز لان المنظم خلص عقاره من كثر ماتشترو ههههه وبعدين انت ياباطل يلي مسوي تاخد بيكي بسماوي وحاجز المكان يوم جيتك دعستك لاني كنت ببفر حكيم وانت ماتدور بغيره فاي شخص يكون معه مثلك يسوي اعظم منك فل وصورت ولو تحب تشوف حاظرين ولا يكثر كلامك لي كم شهر انا بلعبه؟ وسويت الي انت ماعرفت تسويه بلمدة الي انا سويتها واحب اقولك تونا اول المشوار يا ابو l2wallker ماحب اقول مميزات البرنامج الي انت تستعمله عشان لا يعرفو الناس المحترف الدكي شو سرة خلني ساكت وثاني شئ ياداريوس ماعمري شفتك مسوي عملة وسلاح 16 ماشاء الله تقول جبت سلاحك عشان براق عجبك شكله وهو ب ديول +16 قلت اضغط كم ضغطه اجيب زيه وين المشكلة؟ وجوست هنتر الي تتكلم عنه اسال ويش كان مسوي قبل لا يبيع اغراض فرنتيزا وهو عمك غصبن عنك وكل شئ بيجي بوقته يلي مفكر نفسك دكي ماطلعت دكي بس الي مايعرفك على حقيقتك يطلع هو الحمار وبعدين انت شايف متى صرت ضدكم انا؟ كل دا الحقد طلع في مدة قصيرة كيف لو زادت هههه انا سويت اشياء ناس ماسوتها لها كثير وماحد يقدر ينكر ويلا حبيبي روح شوفلك واحد تتسلى عليه يابو دروب +6 و7

هههههههههههههههههههههههههههههه

يع كل تألف كلام من راسك أجل تقول لوزه فرنزي وزيلون هش بس مسوي ذكي لوزه عمك وحارق دمك واهوا الي جاب لكم القلعة وزين رجعناها منكم يالخاينين

عاد ترى مافهمت قصدك كيف جبت سلاح 16+ كم ضغطه ؟؟؟؟؟؟ اذا انت ماتشوفني اجمع كراش انا مااشوفك تجمع كراش حتى انا ياخي كلن يدري اني اجمع كراش بجزيرة شفت ان كل كلامك من راسك هش بس انا كلشئ تعبان عليه مو مثلك شاحته اقول انت وعمك جوست هنتر تعالو لي بي في بي 2 ضد واحد شرايك ان فزتو لك كل اغراضي ياشحات وانا انا فزت عليكم تجيبون كل اغراضكم واسوي فيها ايفنت
يب انا ماسك الهلبوند كله وانتو جيتو تبغون تقتلوني نسيت انت وعمك جوتي هنتر هع وكل كلانكم دعستكم ولا اشوفك تكلم فوق براتي مو عارفين يموتوني خخخخخخخخخخخخخ
الي بالسماوي ماحب اكذب انا صاير بجلوديو وقتلت ناس بي كي مكنسلني كاميل مرتين بفي سطر وحد بس
وانت مسكين فرحت ههههههههههههههه مفكر روحك قوي
عاد عشان اخرب فرحتك جيتك بالخرافي وش صار والله دمي فل وانت هربت مني بمباركة واذا تقول انك ماهربت احلف وقسم بالله انك هارب مني واكثر من مرة بس وين مصورك اصور كثار احين انزلك احين صبر بس

Xlion1X
16-04-2012, 09:34 PM

هع هش هذا اصور مو كل مرة قدرت تنحاش مني قدرت اصورك

انت وايفل اي تشوفوني تنحاشون او تضرب شوي لقربتموت تروح تسوي مباركة ياخواف

ولا نسيت يالي فرحان يوم ادعسك انت ومتكس وتيم بتحول اناكيم وكوبرا وجي تهايط هش

Xlion1X
16-04-2012, 09:36 PM
كل ماقربت اقتلك تروح تختفي وتنحاش ومن تشوف طابين علي زحمة تجي تفك اختفاء وتضرب وتندعس وياهم هش انا اقوا مغامر وعمك غصب عليك انت ويا جوتي هنتر

Cayrus
16-04-2012, 09:40 PM

هههههههههه

صورة رائعة اخي

انت حقا قوي

وشكرا

Leo
16-04-2012, 09:45 PM
والله الرجال معصب ههههههههههههههههههههههههههههههههه

Leo
16-04-2012, 09:48 PM

حرام عليك 7 الف وما تباه يشرد هههههههههههههههه
لو انا افصل النت مو اسوي مباركة

Leo
16-04-2012, 09:49 PM

هههههههههه
خخخخخ الرجال معد بيدخل الموضوع خلاص

ahmadf
17-04-2012, 01:44 PM
هههههههههههههههههههههههههههههه

يع كل تألف كلام من راسك أجل تقول لوزه فرنزي وزيلون هش بس مسوي ذكي لوزه عمك وحارق دمك واهوا الي جاب لكم القلعة وزين رجعناها منكم يالخاينين

عاد ترى مافهمت قصدك كيف جبت سلاح 16+ كم ضغطه ؟؟؟؟؟؟ اذا انت ماتشوفني اجمع كراش انا مااشوفك تجمع كراش حتى انا ياخي كلن يدري اني اجمع كراش بجزيرة شفت ان كل كلامك من راسك هش بس انا كلشئ تعبان عليه مو مثلك شاحته اقول انت وعمك جوست هنتر تعالو لي بي في بي 2 ضد واحد شرايك ان فزتو لك كل اغراضي ياشحات وانا انا فزت عليكم تجيبون كل اغراضكم واسوي فيها ايفنت
يب انا ماسك الهلبوند كله وانتو جيتو تبغون تقتلوني نسيت انت وعمك جوتي هنتر هع وكل كلانكم دعستكم ولا اشوفك تكلم فوق براتي مو عارفين يموتوني خخخخخخخخخخخخخ
الي بالسماوي ماحب اكذب انا صاير بجلوديو وقتلت ناس بي كي مكنسلني كاميل مرتين بفي سطر وحد بس
وانت مسكين فرحت ههههههههههههههه مفكر روحك قوي
عاد عشان اخرب فرحتك جيتك بالخرافي وش صار والله دمي فل وانت هربت مني بمباركة واذا تقول انك ماهربت احلف وقسم بالله انك هارب مني واكثر من مرة بس وين مصورك اصور كثار احين انزلك احين صبر بس

كل ماقربت اقتلك تروح تختفي وتنحاش ومن تشوف طابين علي زحمة تجي تفك اختفاء وتضرب وتندعس وياهم هش انا اقوا مغامر وعمك غصب عليك انت ويا جوتي هنتر

لوزة عمي حارق دمي؟ اممممم طيب لو لوزة قال دا الكلام انا اعرف ارد بس المشكلة انك ياطفل تتدخل ب لوزة خلك بحالك اولا ضرباتك الي تعدت 2000 كنت بدون انشودة نصر وواضع روح الهائجة يعني دفاعي نوب وثاني شي تقول اني ماجمع عمل احب اقولك اني جمعت عملتين بس وشريت دينستي جاهز من بلاك اي وعملتين ل سلاحي وشوية جواهري ودروبي نوب ولكل عارف اني جديد بعدين احب اصحح معلوماتك انا الي حارق دمك انا ودليل: ان عنتر لكم كم تحاربونه يوم جيت انا ضدكم من القهر ساعدتوه وانا وحدي جا تحالف كامل قلعتي تبيني اقاوم؟ انت بارتي واحد تخلص عليه الف عقار وانا اقتل 5 ساحرين من كلانكم ومصورهم سوا بس ناس محترمين ماحب اغلط عليهم وانزل لهم صور و وبعدين يلي مسوي قوي انا مانكر اني هربت منك بس على فكرة بفري طار وكان مستحيل اقتلك لان لو نزلت دمك بتستعمل عقار وغير بفر ايزابيل بس قريب بنخلص عملت تني وبصير كل ماجيك ببف حكيم ونشوف الاقوى:) بس حبيت اشوف كم اضربه وانا انزلك صورة 4 الاف اضربك وانا بدون بف حكيم وانت ببفر حكيم وانا بدون اشنودة نصر 6 الاف ياااه بطل وبعدين من قالك اني األف كلام كل شي جاي لا تستعجل وعمك جوست هنتر لو حط بباله شي سواه بس انا وهو مشغولين بجامعات مو انت صف سادس ابتدائي ماورك شئ خلك بس على العبه ووسيم كل ماشفاك بشات الهيرو خلاك تصيح وعلى فكرة دا اخر رد لطفل الباقي ردودي بتكون مو بشات ب سلاحي وجاينك لا تخاف جاينك بدور

Leo
17-04-2012, 01:55 PM
لوزة عمي حارق دمي؟ اممممم طيب لو لوزة قال دا الكلام انا اعرف ارد بس المشكلة انك ياطفل تتدخل ب لوزة خلك بحالك اولا ضرباتك الي تعدت 2000 كنت بدون انشودة نصر وواضع روح الهائجة يعني دفاعي نوب وثاني شي تقول اني ماجمع عمل احب اقولك اني جمعت عملتين بس وشريت دينستي جاهز من بلاك اي وعملتين ل سلاحي وشوية جواهري ودروبي نوب ولكل عارف اني جديد بعدين احب اصحح معلوماتك انا الي حارق دمك انا ودليل: ان عنتر لكم كم تحاربونه يوم جيت انا ضدكم من القهر ساعدتوه وانا وحدي جا تحالف كامل قلعتي تبيني اقاوم؟ انت بارتي واحد تخلص عليه الف عقار وانا اقتل 5 ساحرين من كلانكم ومصورهم سوا بس ناس محترمين ماحب اغلط عليهم وانزل لهم صور و وبعدين يلي مسوي قوي انا مانكر اني هربت منك بس على فكرة بفري طار وكان مستحيل اقتلك لان لو نزلت دمك بتستعمل عقار وغير بفر ايزابيل بس قريب بنخلص عملت تني وبصير كل ماجيك ببف حكيم ونشوف الاقوى:) بس حبيت اشوف كم اضربه وانا انزلك صورة 4 الاف اضربك وانا بدون بف حكيم وانت ببفر حكيم وانا بدون اشنودة نصر 6 الاف ياااه بطل وبعدين من قالك اني األف كلام كل شي جاي لا تستعجل وعمك جوست هنتر لو حط بباله شي سواه بس انا وهو مشغولين بجامعات مو انت صف سادس ابتدائي ماورك شئ خلك بس على العبه ووسيم كل ماشفاك بشات الهيرو خلاك تصيح وعلى فكرة دا اخر رد لطفل الباقي ردودي بتكون مو بشات ب سلاحي وجاينك لا تخاف جاينك بدور
احنا عنتر ما عطيناه القلعة الا عشان نوريك انو الي عطاك القلعة احنا ونقدر ناخذه منك باي وقت حبيبي

PrinceAhmad
17-04-2012, 02:40 PM
برب انا كره اللعبه أولي بس ~.~

اللعبه اختربت من صار الكل يستعمل عقار اولي ~.~ من الطرفين

Xlion1X
17-04-2012, 03:55 PM

ايه عمك وحارق دمك هش

لاتزعط على عمك مرة ثانية احين تهجم وتساعد داركنس وتبغا بعد انخلي قلعتكم الي عطاها لكم لوزه خذنا القلعة زي ماخنت على اقل انت بديت خيانة مو احنا

اذيتنا وشغلتنا عقار وعقار هش ذابحك انت ومتكس وكوبرا وتيم وعندكم اناكيم وين مكسل انشودة نصر تمسخر انت احنا جالسين ندافع تكسل انشودة النصر ليش وغير معاك 3 وانا لحالي

وقسم بالله اني ماستخدمت ولا حبة عقار اولي ضدك اصلا دمي فلللل شف تبغا اسال كلر1 يقولي مثلك اول عقار اولي تدري شسويت له ؟؟

جبت له حبة وحدة عقار اولي وبارزته ودعسته وعطيته بارتي شاف دمي فللللل

عاد انت بصدق والا انقلع مو لازم تصدق انا اقول منين جايب اللبس اثرك شاحته من بلاك اي

واحين الطفل انت ياورع الي تهايط تالي تنداس زي الجعبو وقتلك جوست هنتر اعتذر لي اذا ماتدري عمك خليته يعتذر من الخوف ومصور وهو يعتذر لو مو مصدق احط اصور لك عشان تصدق

كثر نحشات مني اختف وانحش زي كل مرة عشان لاينزل لفلك اكلانك ذا بدعس وجهه يابزر

والدفع بخليه اكثر 30 مليون على الشخص الواحد والا بنزل لفلهم وجوست هنتر الخواف اعتزل خايف مني طلع من الكلان هذا عمك الخاف دورك تخاف

Xlion1X
17-04-2012, 03:55 PM
احنا عنتر ما عطيناه القلعة الا عشان نوريك انو الي عطاك القلعة احنا ونقدر ناخذه منك باي وقت حبيبي

Xlion1X
17-04-2012, 03:57 PM
برب انا كره اللعبه أولي بس ~.~

اللعبه اختربت من صار الكل يستعمل عقار اولي ~.~ من الطرفين

انا علمتهم واتحسفت

PrinceAhmad
17-04-2012, 04:15 PM
انا علمتهم واتحسفت

كنت استخدمه في شخصيه غول من قبل

وربي اجي في بارتين ما يقتلوني إلا لما اقتلهم 3 مرات وما يبقى عندي بوفات ~.~

كل واحد على ضربتين او 3 بس بمتجبر

دي ثاني احسن شخصيه سويتهاا ^.^

BlackWind
17-04-2012, 04:21 PM
بوحميد ليش تتناقش معاهم هدول ناس ماعندهمش كلمه وفي اخر طلعو عيال خيخه
انا بعرف ان رجال بينقاس بكلمته للأسف رجال الي ماعنداش كلمه مانسميه رجال اصلا

خليكم فاكرين يوم جوست هانتر فك تحالف معانا قال بيعلن حرب علي كل كلانات واولهم داركنس عشان يكون في تساوي في قوه <<<<< بعدها بي يومين شفنا جوست هانتر يساعد داركنس وفي اول حصار له ساعدهم في اخد اعلام تقدر تنكر انه كان معاهم بيضرب فينا في حصار اعلان تقدر تنكر ؟؟؟؟؟
خخخخخ تخس علي رجوله الي هيك انا وربي الي حارق دمي مش فك تحالف الي بينا طز في تحالفكم مايلزمنا بس الي حارق دمي اني كنت بدافع عن قلعتكم وربي بكل ماعندي وربي ماتأخرة دقيقه وحده وفي اخر حصار لكم معانا وربي خسرة 12 % من نسبتي وانا بدافع معاكم ضد داركنس كلان كامل وفي اخر نشوفكم تتكلمون هيك علينا
احنا الي عطناكم قلعه واحنا الي سحبناها منكم وفي حصار جاي بدافع مع كلان عنتر ضدكم ولو فيكم خير اعلان علي نفس قلعه ونشوف عشان نوريكم مقامكم
كلام جوست هانتر (( كلان مافيا كلان كبير ومش محتاج تحلافات وانا بعلن حرب علي كل كلانات لعبه واولهم داركنس )) وفي حصار جالس باد بوي تعيط وتقول احنا بس 3 في كلان هههههه

محظور
17-04-2012, 04:21 PM
موضوع تافه مررره

BlackWind
17-04-2012, 04:26 PM
موضوع تافه مررره
اجل مواضيعك هي الحلوه اصلا مابنشوف لكم مواضيع من اصلها
واحد ضار ساحر فيسبر حقه تحسين عالي وببف 48 ألف وتقول موضوع تافه ؟؟؟ لما تسوي زيه اول تعال قول عليه تافه <<<
محسسني لما قلت تافه موضوع انه انت او غيرك تقدرو تسون زيه ومشكله ان شخصية نيما نوما نوبه ولبسها +4 ومافيها حاجه عليها قيمه

J.O
17-04-2012, 04:48 PM
ماشاء الله 4صفحات و5اايام مناقشة خخخ

Xlion1X
17-04-2012, 05:49 PM
كنت استخدمه في شخصيه غول من قبل

وربي اجي في بارتين ما يقتلوني إلا لما اقتلهم 3 مرات وما يبقى عندي بوفات ~.~

كل واحد على ضربتين او 3 بس بمتجبر

دي ثاني احسن شخصيه سويتهاا ^.^

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ كفو

بس نوبات احين متجبر نووووب

بوحميد ليش تتناقش معاهم هدول ناس ماعندهمش كلمه وفي اخر طلعو عيال خيخه
انا بعرف ان رجال بينقاس بكلمته للأسف رجال الي ماعنداش كلمه مانسميه رجال اصلا

خليكم فاكرين يوم جوست هانتر فك تحالف معانا قال بيعلن حرب علي كل كلانات واولهم داركنس عشان يكون في تساوي في قوه <<<<< بعدها بي يومين شفنا جوست هانتر يساعد داركنس وفي اول حصار له ساعدهم في اخد اعلام تقدر تنكر انه كان معاهم بيضرب فينا في حصار اعلان تقدر تنكر ؟؟؟؟؟
خخخخخ تخس علي رجوله الي هيك انا وربي الي حارق دمي مش فك تحالف الي بينا طز في تحالفكم مايلزمنا بس الي حارق دمي اني كنت بدافع عن قلعتكم وربي بكل ماعندي وربي ماتأخرة دقيقه وحده وفي اخر حصار لكم معانا وربي خسرة 12 % من نسبتي وانا بدافع معاكم ضد داركنس كلان كامل وفي اخر نشوفكم تتكلمون هيك علينا
احنا الي عطناكم قلعه واحنا الي سحبناها منكم وفي حصار جاي بدافع مع كلان عنتر ضدكم ولو فيكم خير اعلان علي نفس قلعه ونشوف عشان نوريكم مقامكم
كلام جوست هانتر (( كلان مافيا كلان كبير ومش محتاج تحلافات وانا بعلن حرب علي كل كلانات لعبه واولهم داركنس )) وفي حصار جالس باد بوي تعيط وتقول احنا بس 3 في كلان هههههه

اي والله نوبات ياخي مشكلة جوست هنتر يهيط في شات الهيرو ويغلط على الي ساعده

بس من خت العلم رجعناه وخذنا القلعة جالي جوست هنتر يقولي انه اسف عقب ماعرف قوتي مايفيده احين عقب ماعصبني

وثانيا كنج ديث قال حق عنتر انه بيساعده واحنا لقلنا شئ مانغيره زي الرجال مو نسوان مثلكم

يعني تبغينا نغير كلام عقب ماتقوللي اسف ياجوست هنتر ؟؟؟؟؟؟ احين مين البزر الي يغير كلامه شكلك متعود تغير كلامك لانك بزر صح

وبادبوي يزعط وداعسه اهوا ويا 4 معاه مشكلة الي يشحت اغراض ويهيط

ahmadf
18-04-2012, 07:08 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ كفو

بس نوبات احين متجبر نووووب

اي والله نوبات ياخي مشكلة جوست هنتر يهيط في شات الهيرو ويغلط على الي ساعده

بس من خت العلم رجعناه وخذنا القلعة جالي جوست هنتر يقولي انه اسف عقب ماعرف قوتي مايفيده احين عقب ماعصبني

وثانيا كنج ديث قال حق عنتر انه بيساعده واحنا لقلنا شئ مانغيره زي الرجال مو نسوان مثلكم

يعني تبغينا نغير كلام عقب ماتقوللي اسف ياجوست هنتر ؟؟؟؟؟؟ احين مين البزر الي يغير كلامه شكلك متعود تغير كلامك لانك بزر صح

وبادبوي يزعط وداعسه اهوا ويا 4 معاه مشكلة الي يشحت اغراض ويهيط
تقول اني شحات؟ كل من على راسة بطحة يتحسس عليها ماعندك كلام ومقهور تحب تالف خخخخخخخ انا طول عمري شاحن وتاعب مايجي اطفال يقولو شحات انت لما تجي تبارز حد اكيد مثل كلر صارت مقطة قطع نار عليك اقول هش قاتلني معا 4 تقول حنا نضربك قليل يعني مابناثر فيك لو كل ثانية تقدر تزيد 4400 يامحترف انتا لو محترف كنت تسوي شي بدون عقارك قلتلك ماحب ارجع ارد برد بسلاحي تجبرني ارد ياخي مامعك غير شات وقرقر؟ اصبر شوي الصيفية يبدا كلامنا زين وجوست ماجوست اعتدرلي وكلام فاضي خله عنك لان قريب بيوصلنا اعتدارك اتمنا مافي اقتباس لرد ماحب اعيد وازيد:)

DARKWHITE
18-04-2012, 07:42 PM
كل واحد حاب يطلع له صوت و يرفع من قدره

يتهاوش ويانا و يغلط لوول:mrgreen:

مدري ذي طقوس ولا وش خخ

ALqatil511
18-04-2012, 11:13 PM
طقوس لوول الله يعين بس واحد مريض وكذاب وثاني نوب يحسب ان الدروب والاغراض هي الاحتراف ويحسب ان الغش احتراف هو وشلة الاطفال الي معه

باد بوي نصيحة لاتعطيهم وجه اكثر من الالزم طبعا تعرف المثل اذا اعطيت الورع وجه يوريك ح.........

وحبيت اضيف ترى بوف الغول يقعد سنه ما يختفي وغير كذا ممنوع حذفه عن طريق ALT @

Xlion1X
19-04-2012, 05:23 PM
تقول اني شحات؟ كل من على راسة بطحة يتحسس عليها ماعندك كلام ومقهور تحب تالف خخخخخخخ انا طول عمري شاحن وتاعب مايجي اطفال يقولو شحات انت لما تجي تبارز حد اكيد مثل كلر صارت مقطة قطع نار عليك اقول هش قاتلني معا 4 تقول حنا نضربك قليل يعني مابناثر فيك لو كل ثانية تقدر تزيد 4400 يامحترف انتا لو محترف كنت تسوي شي بدون عقارك قلتلك ماحب ارجع ارد برد بسلاحي تجبرني ارد ياخي مامعك غير شات وقرقر؟ اصبر شوي الصيفية يبدا كلامنا زين وجوست ماجوست اعتدرلي وكلام فاضي خله عنك لان قريب بيوصلنا اعتدارك اتمنا مافي اقتباس لرد ماحب اعيد وازيد:)

ايه شحات هش بس بطحة على راسك انت ويا راسك ذا الاهبل

تفكرني زيك وزي ذاتس مي الي تشحت منه اللبس اجي قدام الخصم والبس له فل واكبر فضيحة شفناها في اولي ماعندك الا طل احتراف كلر 1 الي كل معاه خاصية وكلن يدري

والله مبارزه بقطعة وحدة نار وهذا حلفت

اي داعسك اكثر من مرة انت مو قدي انت لو افصخ كل ملابسي وتجي تضرب والله ماتموتني

عقار انت الي تسويه مو انا يابزر

جوست اعتذر لي يعني مو مصدق ؟ سأله واذا قال اني كذاب اوريك الصور

والله اتخسي اعتذر عليك لااخليك تجي تترجاني وتصيح اتركك ياورع

يلا انقلع رح جمع لك جيش وكلان عشان يمكن تقتلوني أنا الرجل الذي لايهزم تفهم غصب عليك هش

Xlion1X
19-04-2012, 05:25 PM
كل واحد حاب يطلع له صوت و يرفع من قدره

يتهاوش ويانا و يغلط لوول:mrgreen:

مدري ذي طقوس ولا وش خخ

لانهم بزران شسوي لهم لازم تسطرهم عشان يتادبون وتحط عليهم صور

طقوس لوول الله يعين بس واحد مريض وكذاب وثاني نوب يحسب ان الدروب والاغراض هي الاحتراف ويحسب ان الغش احتراف هو وشلة الاطفال الي معه

باد بوي نصيحة لاتعطيهم وجه اكثر من الالزم طبعا تعرف المثل اذا اعطيت الورع وجه يوريك ح.........

انت بقا احد ماداسك ههههههههههههههههههههههههه

انا داعسك بدون لبس

كنج ديث داعسك بضربتين طخ طاخ

نيما نومه داعسك بضربة

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هش وربي اكبر بزر انت

BlackWind
20-04-2012, 12:33 AM
لانهم بزران شسوي لهم لازم تسطرهم عشان يتادبون وتحط عليهم صور

انت بقا احد ماداسك ههههههههههههههههههههههههه

انا داعسك بدون لبس

كنج ديث داعسك بضربتين طخ طاخ

نيما نومه داعسك بضربة

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هش وربي اكبر بزر انت
ههههههه هدا كان زمان ضربتين الحين ضربه بالكتير اقولك من كتر مامسوي فيهم رعب اول مايشوفني بيضربو في علي طول هههههههه قبل حتي ماأغير لوني
واخر بفب له مات بضربه ومعي صوره
ويوم في حرب دير يهايط علي لوول مستقوي بي بارتي الي جايبه وبف حكيم ومعالج وحالتهم حاله وحان كنا 3 انا وهينز وجلاد وهما وربي مش اقل من بارتي كامل ووببف حكيم ومعالج ومدافع وهيروات ماتكس علي كاميل يكنسل بف جايبينه خصيصا لي هههه
بس مسكته لحاله قلت له تعال بفب لو رجال طلع كوته وكان بدو ياخد بي كي وهو مشغل تنوير بس مالحق ضربتين نزل ميت هههههههههههه

صحيح انت مش محترم وربي انك مو محترم ولا تستاهل حد يتكلم معاك وينزل من مستواه
لما حد يغلط عليك اغلط عليه انت اخر بس ماتغلط علي اصحابه وكلانه كله هدي قلت ادب منك
تاني شي من فينا دروب ياابو دروب انت وربي كلانك كله دروبان +30 و+25 اسمي لك كم واحد في كلانك سلاحه احمر وشوف وقارن كم واحد عندنا سلاحه احمر قارن قبل ماتتكلم كلانك كله دروبات ولا تعرفون تسون شي ><
حتي ببف حكيم وتموتون ويش نسوي لكم طيب؟؟؟

+ قلت لك جيب سلاح +10 وتعال ابارزك وبلاش كلام فاضي
وانت فالح في تصريف وبس كل مايقتلك حدا تجي تصرف لك كم صرفه ماعمرك قلت كفو لي واحد قتلك مادري شايف روح علي شو بضبط
ادا مت يااما واخد بف حكيم او عقار اولي او دروبك +30 ولبسك +16
او تصريفت اعلام حلو دي هههههه معاكم اعلام وحنا مش معانا دائما اسمع في نفس كلامك منك

اجل اقلها لما انا انزل العب ضد بارتي وانا لحالي اموت صح بس اقتل كم واحد فيكم وبرجع لكم حتي لما اموت مو متلك لعب اظفال للأسف الي يموت فيكم مانشوف وجه تاني
ويوم اقول قتلتك ياجوست انا مابكدب وهدي حقيقه ولا تبليت عليك يعني؟؟؟ واجعاتك اني قلت قتلتك ؟؟؟ فيها شي غلط ؟؟؟ هدي حقيقه قتلتك وقتلت كل واحد في داركنس من كبيره لصغيرهم وهدي حقيقه تقدر تنكر كلامي؟؟؟ اقلها بقول في كلام الحق مو زيك نص كلامك تصريف ونص تاني هياط علي فاضي

ALqatil511
20-04-2012, 03:52 AM
ههههههه هدا كان زمان ضربتين الحين ضربه بالكتير اقولك من كتر مامسوي فيهم رعب اول مايشوفني بيضربو في علي طول هههههههه قبل حتي ماأغير لوني
واخر بفب له مات بضربه ومعي صوره
ويوم في حرب دير يهايط علي لوول مستقوي بي بارتي الي جايبه وبف حكيم ومعالج وحالتهم حاله وحان كنا 3 انا وهينز وجلاد وهما وربي مش اقل من بارتي كامل ووببف حكيم ومعالج ومدافع وهيروات ماتكس علي كاميل يكنسل بف جايبينه خصيصا لي هههه
بس مسكته لحاله قلت له تعال بفب لو رجال طلع كوته وكان بدو ياخد بي كي وهو مشغل تنوير بس مالحق ضربتين نزل ميت هههههههههههه

صحيح انت مش محترم وربي انك مو محترم ولا تستاهل حد يتكلم معاك وينزل من مستواه
لما حد يغلط عليك اغلط عليه انت اخر بس ماتغلط علي اصحابه وكلانه كله هدي قلت ادب منك
تاني شي من فينا دروب ياابو دروب انت وربي كلانك كله دروبان +30 و+25 اسمي لك كم واحد في كلانك سلاحه احمر وشوف وقارن كم واحد عندنا سلاحه احمر قارن قبل ماتتكلم كلانك كله دروبات ولا تعرفون تسون شي ><
حتي ببف حكيم وتموتون ويش نسوي لكم طيب؟؟؟

+ قلت لك جيب سلاح +10 وتعال ابارزك وبلاش كلام فاضي
وانت فالح في تصريف وبس كل مايقتلك حدا تجي تصرف لك كم صرفه ماعمرك قلت كفو لي واحد قتلك مادري شايف روح علي شو بضبط
ادا مت يااما واخد بف حكيم او عقار اولي او دروبك +30 ولبسك +16
او تصريفت اعلام حلو دي هههههه معاكم اعلام وحنا مش معانا دائما اسمع في نفس كلامك منك

اجل اقلها لما انا انزل العب ضد بارتي وانا لحالي اموت صح بس اقتل كم واحد فيكم وبرجع لكم حتي لما اموت مو متلك لعب اظفال للأسف الي يموت فيكم مانشوف وجه تاني
ويوم اقول قتلتك ياجوست انا مابكدب وهدي حقيقه ولا تبليت عليك يعني؟؟؟ واجعاتك اني قلت قتلتك ؟؟؟ فيها شي غلط ؟؟؟ هدي حقيقه قتلتك وقتلت كل واحد في داركنس من كبيره لصغيرهم وهدي حقيقه تقدر تنكر كلامي؟؟؟ اقلها بقول في كلام الحق مو زيك نص كلامك تصريف ونص تاني هياط علي فاضي

همم اخر PVP ما قتلتني بضربه ما يحتاج تكذب وثانيا انتم مش لوحدك لو تبيني اعد الي كانو موجودين البارتي كامل حقكم عديتهم وبالاسامي كمان ومعكم معالج كمان -ــــ-

ثانيا انا مو محترم صح؟؟ مين الي قل ادبه اول انا ولا انت راجع رودودك وتعرف مين الي غلط وانت للاسف صرت مغرور وشايف نفسك اكثر من الازم وبشكل زايد ماخذ تخصص ما يحتاج احتراف اصلا بس يضرب شلال وانت تضرب لاعب ههه تخصص ما يحتاج احتراف اصلا العب بساحر وتعرف كيف تصير محترف حتى بالمدافع كنت نوب ما تقدر حتى تقتلني PVP المهم اذا انت تعرف الاحترام تعال علمنا

ALqatil511
20-04-2012, 04:05 AM

تفكرني زيك وزي ذاتس مي الي تشحت منه اللبس اجي قدام الخصم والبس له فل واكبر فضيحة شفناها في اولي ماعندك الا طل احتراف كلر 1 الي كل معاه خاصية وكلن يدري

يلا انقلع رح جمع لك جيش وكلان عشان يمكن تقتلوني أنا الرجل الذي لايهزم تفهم غصب عليك هش

كالعاده طفل لم يكبر ولن يكبر عقله مثل حبت فاصوليا ووتبي تصير اداري في منتدى يا اخي اعقل خلاص وربي انك مسخره واضحوكة في اللعبه انت من الان ورايح راح نسميك مهرج المحاربين

اتمنى اشوف لك لو مره في حياتي قبل اموت رد محترم وباسلوب لبق وانيق

ههههه مهرج^^

BlackWind
20-04-2012, 05:30 AM
همم اخر PVP ما قتلتني بضربه ما يحتاج تكذب وثانيا انتم مش لوحدك لو تبيني اعد الي كانو موجودين البارتي كامل حقكم عديتهم وبالاسامي كمان ومعكم معالج كمان -ــــ-

ثانيا انا مو محترم صح؟؟ مين الي قل ادبه اول انا ولا انت راجع رودودك وتعرف مين الي غلط وانت للاسف صرت مغرور وشايف نفسك اكثر من الازم وبشكل زايد ماخذ تخصص ما يحتاج احتراف اصلا بس يضرب شلال وانت تضرب لاعب ههه تخصص ما يحتاج احتراف اصلا العب بساحر وتعرف كيف تصير محترف حتى بالمدافع كنت نوب ما تقدر حتى تقتلني PVP المهم اذا انت تعرف الاحترام تعال علمنا
لازم في كلامك انكار وتلفيق
حرب بدايتها كانت بارتي كامل منكم ضد 3 لاعبين هينز وانا وجلاد هدي ماتقدر تنكرها
بعدين جبنا معالج وبارتي
ولما جبنا معالج ولوزه جي انتم مت ومعاد رجعتو صح ولا انا غلطان
ولا تنكر لما طلعت كوته وشغلت تنوير وكنت بدك تاخد بي كي وتهرب بس مالحقت وكنت بضربك 7 الف و8 الف وانت ببف حكيم الي يزود دفاعك مش مكفي تحسين لبسك

ومتل ماقلت انت دائما تدور لك علي تصريفه الحين طلع تخصصي نوب مافيش احتراف فيه ههههههههه طيب يعني ماهو كل تخصصات مقاتلين هيك خنجر سوي تخفي ولعنت ضرر واضرب خلفيه ومات مبارز امسك جماعيات وتخلص جالب هلاك كنسل سلاح ومبروك
كل تخصصات مقاتلين هيك الحين ويش دخل هدا في موضوع؟؟؟؟
وانا لما قلت اخر بفب كنت اقصد بفب 1 ضد 1 ولعبت انا وياك اخر بفب 1 ضد 1 علي جسر قدام قلعت جلوديو ولانسيت ؟؟؟؟ لما مت بضربه وجلست تصيح مستحيله وتضحك وتقول مستحيله نسيت ؟؟؟؟
قصدي بفب 1 ضد 1 بدون تدخل حدا هدا قصدي <<<<<<<<<<<<<

ووين انا غلطت في ردودي عليك ؟؟؟ مادكر اني قليت ادب زيك كدا
ادا كانت كلمت نوب او كلمت اني قتلتك هدا تقليل لي ادب فراجع روحك
وتخصصي هيك شلل ولعنات وكنسله وبضرب بعدين ولا انت ليك طريقه غير للعب بي تخصصي لو ليك طريقه غير قولي خلينا نتعلم منك
شي غريب ليسه بتصرف تخصصي هيك ويش دخلك في سكلاتي انت معاك تنوير وتفجير خارق مره يكفي تفجير صارخ يطير 7 ألف و10 الف من دم مقاتل بسهوله ليش مابصرف زيك انا؟؟
وتاني شي انا مش مغرور ولا شي يعني يوم اقول اني قتلت جوست بي 16 الف اطلع مغرور؟؟؟ وربي وربي لو حد من كلانك قال ضرب داريوس 10 ألف راح تسوي له فرح انت بلاش كلام غير منطقي كل واحد فينا عارف نفسه كويس
ادا انا قلت ضربتك 16 الف فهدي حقيقه وصارة من جد ضربتك 16 الف لو عندك اي عتراض اشتكي لي كيمو ماتجي تقولي مغروري
ضارب ناس بي ارقام خياليه من حقي افتخر بي شخصيتي اعتقد هدا شي مش عيب لأني تعبان عليه حساب

وللعلم انت متي قتلتني بفب ؟؟ بمدافع ؟؟ لاتكون فاكر يوم بفب جلوديو لووول وقتها كيف كنت راجع من اعتزالي وبدون زعماء حتي ستن ماكان ينجح عليك ترا انا فاكر كل شي <<<< يومتها قتلتني بس بعد ماعدلت حساب ماقتلتني ابدا لحالك
+ حساب مدافع بدون حمايات وانت عارف وانا عارف وكل عارفين ان مدافع صار دفاعه سحري نوب اي مدافع بدون حمايات ينجلد بي 8 ألف و 10 الف لاتشوف هدا مقياس
احلا شي فيك تفتكر الي بدك تفتكره وبس والي مابدك تفتكره تكنسله دائما تقولي ضربتك 9 ألف بي كاميل يب ضربتي 9 الف كم مره ؟؟ ولحالك معضم مرات يااما كنسلت كاميل او لعنات مهلكين زي حرب يوم الي ماتكس فرحان ضربني 9 ألف وانا متكنسل وجلس مسكين يقولي بصورها بصورها ههههههههههههه 9 ألف وفرحان بيها ومشكله اني انا ضاربه 13 ألف

اجل حبيبي بدك بفب تعال قدام كل ماعندي مشكله خلي كل يتفرج ويشهد علي صحت كلامي بس تعال بدون عقاراتكم نوبه ولا سي بي كات

__________________________________________________ __________
واحد بيضرب لاعبين بي 15 ألف و20 ألف تبيه يسكت متلا ؟؟؟ اكيد راح يفتخر بي هدي ضربات وخاصة ان ناس الي نضربت هيك ناس معروفه وكبيره حقي هدا
__________________________________________________ _________
ايام بينا انا بشوف في ناس تسوي في كاميلات في كلانك وانا بعرف ان ناس هدي معاها دروبات عاليه خلينا نشوفها تضرب بي 15 ألف و20 ألف اوكي ايام بينا

ahmadf
20-04-2012, 06:17 AM

ايه شحات هش بس بطحة على راسك انت وراسك الاهبل؟ يوووه مسكت كلامك فضيع اي ده (ماعندك كلام غصب تبي ترد مقهور من شي في شي حاكه فيك دودة ولا شي نعرف نلطعها) تفكرني زيك انت وذاتس مي وكلام وكركر انت شحات وتحب تتكلم كثير احسك معصب ولا حاط حرقيتك بلعبه كلها لعبه وبعدين تفسخ كل دروعك ولا اموتك خخخخخخخخ جد انت خيالك واسع تحب نجرب؟ بس اهم شغلة فلموضوع (عقار انت الي تسوية مو انا يابزر) شوف انت بزر عشان كدا تحب تقول لناس بزران 2-عقار انا استعمله؟ ياسلام وربي ناك مامعك كلام تستعمل عقار ودا شغلك بلعبه كله عقار ومابي اناقش الموضوع خلك بعقارك بس ماتجي تتهم ناس بشغلات انت تسويها تخليني اترجاك؟ ولا اكبر واحد منكم وبنشوف قريب بتدكر كل كلمة قلتها ياخي جد طفشت لمتا تجلس تالف من قهرك قلتلك لا تقتبس ردي مابي اعيد وازيد بس المحترفين قليلن فهم :)

GhostDeaTh
20-04-2012, 06:22 AM
والله اشوف ناس تتكلم >>>>> لما كنت بعدي من جنبهم كانو بيموتو

GhostDeaTh
20-04-2012, 06:24 AM
هي أنت كل الناس يتأدبون الا انت ماتتأدب من الكذب ؟؟؟؟؟؟

امس توني هازم كلر1 pvp قدام الكل وريته بفي قبل المباراة وريته العقار الولي وهزمته دم فل وخليته يشوف دمي عقب المباراة دمي فللللللللللللل

بتجي انت ويا مغرفة الفول تهايط علي احين انت اقوا من كلر 1 اتخسي والله وهذا هزمته اقوا ساحر عندكم صح وهزمته دم فل قدام كلانك شافوني عشان لاتقول اكذب واذا هم يكذبون ترى صورت صورتين ورا بعض لو تبون انزلها عادي بس صبرو اخوي يوقف تحميل لانه بطئ الانترنت

وانت هش كذاب نزلت لفلك لين 84 وباقي لك اشوي وتصير 83 هديتك بس شكلك ماتتادب لازم ادعسك زيادة ؟ عشان تهون الكذب

اذا رجال تعال بارزني وقسم بالله ببارزك بدون لبس يلا ببارزك بدون لبس مرة ثانية اشقلت

اذا مو موافق اجل انقلع ولا اشوفك تهايط علي ترى شلتك من القايمة السوداء لاتخليني ارجعك وانزل لفلك لين 80

ولما انتا حلو و جميل اوي كده بتخاف توريني بفك ليه لما قولتلك علي الاعتزال

بخوف انا للدرجادي

وربي اذبحك و اعلق راسك علي باب الاستاد

ناس ما تستحي من كلامها والله اطفال فين ايام الانتر لود

كنا مستريحين من منظركم غور يا اخي انت و تخصصك النوب الي فرحان بيه ده

وربي تتكلم في اللعبه اكتر ما بتلعب

فمك اكبر من جسمك

ALqatil511
20-04-2012, 06:29 AM
لازم في كلامك انكار وتلفيق
حرب بدايتها كانت بارتي كامل منكم ضد 3 لاعبين هينز وانا وجلاد هدي ماتقدر تنكرها
بعدين جبنا معالج وبارتي
ولما جبنا معالج ولوزه جي انتم مت ومعاد رجعتو صح ولا انا غلطان
ولا تنكر لما طلعت كوته وشغلت تنوير وكنت بدك تاخد بي كي وتهرب بس مالحقت وكنت بضربك 7 الف و8 الف وانت ببف حكيم الي يزود دفاعك مش مكفي تحسين لبسك

ومتل ماقلت انت دائما تدور لك علي تصريفه الحين طلع تخصصي نوب مافيش احتراف فيه ههههههههه طيب يعني ماهو كل تخصصات مقاتلين هيك خنجر سوي تخفي ولعنت ضرر واضرب خلفيه ومات مبارز امسك جماعيات وتخلص جالب هلاك كنسل سلاح ومبروك
كل تخصصات مقاتلين هيك الحين ويش دخل هدا في موضوع؟؟؟؟
وانا لما قلت اخر بفب كنت اقصد بفب 1 ضد 1 ولعبت انا وياك اخر بفب 1 ضد 1 علي جسر قدام قلعت جلوديو ولانسيت ؟؟؟؟ لما مت بضربه وجلست تصيح مستحيله وتضحك وتقول مستحيله نسيت ؟؟؟؟
قصدي بفب 1 ضد 1 بدون تدخل حدا هدا قصدي <<<<<<<<<<<<<

ووين انا غلطت في ردودي عليك ؟؟؟ مادكر اني قليت ادب زيك كدا
ادا كانت كلمت نوب او كلمت اني قتلتك هدا تقليل لي ادب فراجع روحك
وتخصصي هيك شلل ولعنات وكنسله وبضرب بعدين ولا انت ليك طريقه غير للعب بي تخصصي لو ليك طريقه غير قولي خلينا نتعلم منك
شي غريب ليسه بتصرف تخصصي هيك ويش دخلك في سكلاتي انت معاك تنوير وتفجير خارق مره يكفي تفجير صارخ يطير 7 ألف و10 الف من دم مقاتل بسهوله ليش مابصرف زيك انا؟؟
وتاني شي انا مش مغرور ولا شي يعني يوم اقول اني قتلت جوست بي 16 الف اطلع مغرور؟؟؟ وربي وربي لو حد من كلانك قال ضرب داريوس 10 ألف راح تسوي له فرح انت بلاش كلام غير منطقي كل واحد فينا عارف نفسه كويس
ادا انا قلت ضربتك 16 الف فهدي حقيقه وصارة من جد ضربتك 16 الف لو عندك اي عتراض اشتكي لي كيمو ماتجي تقولي مغروري
ضارب ناس بي ارقام خياليه من حقي افتخر بي شخصيتي اعتقد هدا شي مش عيب لأني تعبان عليه حساب

وللعلم انت متي قتلتني بفب ؟؟ بمدافع ؟؟ لاتكون فاكر يوم بفب جلوديو لووول وقتها كيف كنت راجع من اعتزالي وبدون زعماء حتي ستن ماكان ينجح عليك ترا انا فاكر كل شي <<<< يومتها قتلتني بس بعد ماعدلت حساب ماقتلتني ابدا لحالك
+ حساب مدافع بدون حمايات وانت عارف وانا عارف وكل عارفين ان مدافع صار دفاعه سحري نوب اي مدافع بدون حمايات ينجلد بي 8 ألف و 10 الف لاتشوف هدا مقياس
احلا شي فيك تفتكر الي بدك تفتكره وبس والي مابدك تفتكره تكنسله دائما تقولي ضربتك 9 ألف بي كاميل يب ضربتي 9 الف كم مره ؟؟ ولحالك معضم مرات يااما كنسلت كاميل او لعنات مهلكين زي حرب يوم الي ماتكس فرحان ضربني 9 ألف وانا متكنسل وجلس مسكين يقولي بصورها بصورها ههههههههههههه 9 ألف وفرحان بيها ومشكله اني انا ضاربه 13 ألف

اجل حبيبي بدك بفب تعال قدام كل ماعندي مشكله خلي كل يتفرج ويشهد علي صحت كلامي بس تعال بدون عقاراتكم نوبه ولا سي بي كات

__________________________________________________ __________
واحد بيضرب لاعبين بي 15 ألف و20 ألف تبيه يسكت متلا ؟؟؟ اكيد راح يفتخر بي هدي ضربات وخاصة ان ناس الي نضربت هيك ناس معروفه وكبيره حقي هدا
__________________________________________________ _________
ايام بينا انا بشوف في ناس تسوي في كاميلات في كلانك وانا بعرف ان ناس هدي معاها دروبات عاليه خلينا نشوفها تضرب بي 15 ألف و20 ألف اوكي ايام بينا

ردك طويل مالي خلق اقراه المهم مشكلتك ما شفت الناس الي كانو موجودين في حرب همم كالعادة تصرفاتك مثل تصرفات شلة الاطفال ينكر مساعده اصاحبه انا بذكر لك الي كانو حاظرين من طقطق لسلام عليكم

ذا برييت المبارز االنوب نميس هاينز جلاد انت مغامر اسمه ليث ومبارز almashhad رومي المغامر

وثانيا انت حتى بتحول ما تضربني 20الف^^ وانا دفاعي نوب انوب من محاربين انا مستغرب كيف تضرب محاربين اكثر من سحره سؤال محيرني بس شوف انا سلاحي 10 واضربك انفجار 9الف همم توقع لو سلاحي 20 مثلك^^ ههه بصير مجرم +الاعلام اوف اصير خرافي بضرب :)

المهم بالتوفيق واكتب رد ثاني بس حاول تقصره

BlackWind
20-04-2012, 03:58 PM
ردك طويل مالي خلق اقراه المهم مشكلتك ما شفت الناس الي كانو موجودين في حرب همم كالعادة تصرفاتك مثل تصرفات شلة الاطفال ينكر مساعده اصاحبه انا بذكر لك الي كانو حاظرين من طقطق لسلام عليكم

ذا برييت المبارز االنوب نميس هاينز جلاد انت مغامر اسمه ليث ومبارز almashhad رومي المغامر

وثانيا انت حتى بتحول ما تضربني 20الف^^ وانا دفاعي نوب انوب من محاربين انا مستغرب كيف تضرب محاربين اكثر من سحره سؤال محيرني بس شوف انا سلاحي 10 واضربك انفجار 9الف همم توقع لو سلاحي 20 مثلك^^ ههه بصير مجرم +الاعلام اوف اصير خرافي بضرب :)

المهم بالتوفيق واكتب رد ثاني بس حاول تقصره
نميس ماجي ليش كدب وربي نمس ماشفته لعب في حرب دير الي في اخر لما مت يمكن جي بس ماشفته انا وباين صحيح ماقريت ردي انا قلت حرب بدايتا كانت بي 3 لاعبين ضد بارتي كامل منك بعدين جوء لاعبين من كلانا
واحلا شي فيك تتكلم علي عدد وتسمي لي في ناس لبسها اس ياعمي عيب عليك حتي تحسب في ليت ترا لبسه اس
ومن رومي مغامرة هدي ؟؟؟؟ اعطيني اسم
انا ضربتك 16 ألف بدون تحول اجل لو بتحول يوصل 20 الف واكتر + يكفي حتي 16 الف لي ساحر زيك
سؤال بس هو انت كم مره ضربتني 9 ألف ؟؟؟؟ ياعمي انا دائما كل مابضربك ضرباتي ماتقل عن 7 الف وطالع 8 ألف 9 ألف 10 ألف
انت يدوبك ضربتني 3 او 4 مرات 9 ألف ومعضمهم زمان لما كنت مسوي حساب جديد يعني ليسه نوب حساب

almashhad
20-04-2012, 09:52 PM
من فينا دروب ياابو دروب انت وربي كلانك كله دروبان +30 و+25 اسمي لك كم واحد في كلانك سلاحه احمر وشوف وقارن كم واحد عندنا سلاحه احمر قارن قبل ماتتكلم كلانك كله دروبات ولا تعرفون تسون شي ><

تعليق بسيط ~~

http://www.m5zn.com/uploads3/2012/4/20/photo/042012100432d5thhbp230ejr6m6n2l18heva.bmp

بعدين قام بذهبيه

http://www.m5zn.com/uploads3/2012/4/20/photo/042012100434amzbwcbs2m8eip.bmp

<< ركزوو نقطة ضعف ..

طبعاً درعي +5 وسلاحي +6 يعني اغراض عاديه

وهذي سدحتهم اثنينهم بدون سي بي خلص بنص المعركه خخخ

http://www.m5zn.com/uploads3/2012/4/20/photo/0420121004363bukgxwgro2hjjc80uze.bmp

بتوفيق للجميع :)

ALqatil511
20-04-2012, 10:24 PM
نميس ماجي ليش كدب وربي نمس ماشفته لعب في حرب دير الي في اخر لما مت يمكن جي بس ماشفته انا وباين صحيح ماقريت ردي انا قلت حرب بدايتا كانت بي 3 لاعبين ضد بارتي كامل منك بعدين جوء لاعبين من كلانا
واحلا شي فيك تتكلم علي عدد وتسمي لي في ناس لبسها اس ياعمي عيب عليك حتي تحسب في ليت ترا لبسه اس
ومن رومي مغامرة هدي ؟؟؟؟ اعطيني اسم
انا ضربتك 16 ألف بدون تحول اجل لو بتحول يوصل 20 الف واكتر + يكفي حتي 16 الف لي ساحر زيك
سؤال بس هو انت كم مره ضربتني 9 ألف ؟؟؟؟ ياعمي انا دائما كل مابضربك ضرباتي ماتقل عن 7 الف وطالع 8 ألف 9 ألف 10 ألف
انت يدوبك ضربتني 3 او 4 مرات 9 ألف ومعضمهم زمان لما كنت مسوي حساب جديد يعني ليسه نوب حساب

اقول يا ابني تعرف عاايض ؟؟:em_swt2::em_swt2:
ولاتكذب الي اكبر منك ولا عندي اي عذر عشان اكذب عليك الحظور كانو موجودين لابس اس لابس بي حتى لو لابس بدون درجه لوول اناالي عديتهم كانو موجودين من بدايت حرب تقول انك ما شفتهم صح مشكلتك ما شفتهم هممم يمكن عندك ADD كفانا الله وكفاكم شر هالمرض

همم وثانيا اكثر الاوقات تضرني خطرات 4الللف وحولها نااادر تضربني 9الف و10الف وفوق ما اقول انك ما تضرب صح المهم حط هالشي هذا براسك انا سلاحي 10 واضربك كم مره 9 الف و8الف يعني عشان تعرف فرق بيني وبينك ^^

almashhad
20-04-2012, 10:27 PM
كنق ضارب باد بوي 12 الف ودرع ثقيل +10

وانت تقول 4 الاف مجنون انت ؟ @@

لو مجنون مابيصدق خخخ

ALqatil511
20-04-2012, 10:30 PM
مشكلتك ما تصدق هي اصلا خطرات مو يعني كل خطره منه لازم تكون 9الف وفوق وش سخافه حتى ساحر ما يضرب خطرات نفس رقم لازم تتغير مره 6الف مره 4الف ومرات 9الف والخ يعني ما تثبت على خطره واحده -___- حتى الغبي يعرف هذا شي باللعبه

lords
21-04-2012, 12:07 AM
اللعبه سوت حصار على ادمغتكم

BlackWind
21-04-2012, 12:39 AM
كنق ضارب باد بوي 12 الف ودرع ثقيل +10

وانت تقول 4 الاف مجنون انت ؟ @@

لو مجنون مابيصدق خخخ

هو باد بس الي ضاربه 12 ألف وربي غيره كتير ضاربهم فوق 12 الف
وهو جوست اولهم ضاربه مره بي 16 ألف
خليه بس خليه مشكله دائما بيضرب مش اقل من 6 ألف خطراتي عليه ويقولك اغلبهم 4 الف ناي عجيبه
الحين لو تقوله تعال نشوف 4 الف هدي كيف يتهرب انا اتحداك اتحداك لو ماتهرب من بفب

اقول يا ابني تعرف عاايض ؟؟:em_swt2::em_swt2:
ولاتكذب الي اكبر منك ولا عندي اي عذر عشان اكذب عليك الحظور كانو موجودين لابس اس لابس بي حتى لو لابس بدون درجه لوول اناالي عديتهم كانو موجودين من بدايت حرب تقول انك ما شفتهم صح مشكلتك ما شفتهم هممم يمكن عندك ADD كفانا الله وكفاكم شر هالمرض

همم وثانيا اكثر الاوقات تضرني خطرات 4الللف وحولها نااادر تضربني 9الف و10الف وفوق ما اقول انك ما تضرب صح المهم حط هالشي هذا براسك انا سلاحي 10 واضربك كم مره 9 الف و8الف يعني عشان تعرف فرق بيني وبينك ^^

الحين هدا مش كدب؟؟
انا قلت لك اخر مره ضربتني 10 الف متي ؟؟
يااخي انت امس في حرب دير مشغل تنوير ومسوي لي لعنه ريح وجتني 8 الف بتنوير فوقها
وانا قتلتك بي 7500 + 8000 ومت وانت مشغل تنوير وتكدب ليش مابعرف
حرام عليك كدب
ترا هريتنا تصريفات
انت اصلا كل ماتشوفني في حرب تشرد لي اخر مكان

+ جواهري +5 مو زيك لبسك +8 وفوق ومو فل حمايات
ولاتصرف بي سلاح كل واحد علي حسب ماتعب في لعبه
اقلها مو زيك بلعب بي سي بي كات لو معي سي بي كات ماتحلم تقتلني

almashhad
21-04-2012, 05:48 AM
مشكلتك ما تصدق هي اصلا خطرات مو يعني كل خطره منه لازم تكون 9الف وفوق وش سخافه حتى ساحر ما يضرب خطرات نفس رقم لازم تتغير مره 6الف مره 4الف ومرات 9الف والخ يعني ما تثبت على خطره واحده -___- حتى الغبي يعرف هذا شي باللعبه

انا بارزته واعرف كم يضرب خطرات تقعد تسوي روحك فهيم ليش

ياتقبل بي في بي او لا ترد -.-

محظور
21-04-2012, 08:13 PM
هو باد بس الي ضاربه 12 ألف وربي غيره كتير ضاربهم فوق 12 الف
وهو جوست اولهم ضاربه مره بي 16 ألف
خليه بس خليه مشكله دائما بيضرب مش اقل من 6 ألف خطراتي عليه ويقولك اغلبهم 4 الف ناي عجيبه
الحين لو تقوله تعال نشوف 4 الف هدي كيف يتهرب انا اتحداك اتحداك لو ماتهرب من بفب

الحين هدا مش كدب؟؟
انا قلت لك اخر مره ضربتني 10 الف متي ؟؟
يااخي انت امس في حرب دير مشغل تنوير ومسوي لي لعنه ريح وجتني 8 الف بتنوير فوقها
وانا قتلتك بي 7500 + 8000 ومت وانت مشغل تنوير وتكدب ليش مابعرف
حرام عليك كدب
ترا هريتنا تصريفات
انت اصلا كل ماتشوفني في حرب تشرد لي اخر مكان

+ جواهري +5 مو زيك لبسك +8 وفوق ومو فل حمايات
ولاتصرف بي سلاح كل واحد علي حسب ماتعب في لعبه
اقلها مو زيك بلعب بي سي بي كات لو معي سي بي كات ماتحلم تقتلني

اقول حرام الكذب مجوهراتك مو+5
ثاني شي لو تبي جوست يلعب معاك بفب
الكل يلعب بف زمرده فقط وريني قوتك
بس لا تنسا تلبس فل ريح
سلاممم

BlackWind
22-04-2012, 01:38 AM
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
اقول حرام الكذب مجوهراتك مو+5
ثاني شي لو تبي جوست يلعب معاك بفب
الكل يلعب بف زمرده فقط وريني قوتك
بس لا تنسا تلبس فل ريح
سلاممم
طيب سؤال يااخ انت
جاي تقول كداب ومادري ويش كيف عارف ان مجوهراتي مش +5 وانا اصلا مابوري في حدا عن دروبي ؟؟؟ سؤال ميحرني جاوب <<<<< لاتتهرب من جواب اوكي

+ لو دروبي محسن ترا مافي ساحر نوب بيضربتي بي 1500 او 2000 عاديه
+ ولو طلعت مجوهراتي +5 عادا طبعا نمله اكيد لأنه كل محسنه لو طلعت +5 تعتزل وتجيب دروبك ؟؟؟
اجل مراح تقبل عارفك فيكم كلام وتصريف الفاضي <<<< شي متعوده منكم صارحه
+ ماعندي غير لبس واحد مادري منين تطلع في اشاعات انت
لبس فل ريح ؟؟؟ من قالك كلامك فاضي هدا شايفني اشحن متل اصحابك ؟؟ يدوبك لبس واحد عندي اسأل اصحابي لو مش مصدق
وربي وربي جواهري +5 انزين حلفت صدق او لاتصدق وبدون حمايات فل

حتي جوست دخل كدا مره للمنتدي صور ومارد علي تحدي الي طلبته منه قوله يقبل تحدي اول بعدين نشوف
قاتل جوست هيل وهو ببف حكيم وبف خطرات حق حكيم وضاربه بي 9300 وهو ببف حكيم بف خطرات + بف ترس حق يزود في دفاع اجل الي عنده شك يخلي جوست ينزل يلعب ضدي بفب يجيب بف حكيم يجب بف جيم يجب الي يقدر عليه واااااااااااااااااااااااااااااااتحداه