المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اي الشعوب اقوى ؟؟

najran
04-08-2011, 02:55 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

انا الان احمل اللعبة وحبيت اعرف مين الاقوى ؟ واي تخصص ؟ الرجاء المساعدة:hf_swt2::hf_swt2:

ملك النار
04-08-2011, 03:25 PM
اخي- _- كل الاجناس قويه -_- بس نصيبحه تبي؟؟ شخصيه اتكون قويه بي pvp ولمبارزات كل مهارتها -__ هجوم الكاميل
-_- وفيه بشر قوي واكثر جنس وغول روعه قوي
اخي سؤال انطرح فوق 50 مره -_- كل الاجناس قويه بس اليه يلعب فيها يحدد قوت التخصاص

dark shadow
04-08-2011, 03:40 PM
سيبك من الاجناس

افضل التخصصات هي الخناجر

هجومها قوي ودمها كثير

دفاعها مش قوي كثير

بس لو قويت دفاعها ما حد يقدر عليك ابدا

غير كده تخصص المتجبر والمبارز

والمدافعين

والسحره

افضل ساحر ( في راي ) هو الصارخ هجومه كبير بالعبه

انصحك بالخناجر ;)

najran
04-08-2011, 04:04 PM
الخناجر يكون في كل الاجناس

najran
04-08-2011, 04:05 PM
اخي- _- كل الاجناس قويه -_- بس نصيبحه تبي؟؟ شخصيه اتكون قويه بي pvp ولمبارزات كل مهارتها -__ هجوم الكاميل
-_- وفيه بشر قوي واكثر جنس وغول روعه قوي
اخي سؤال انطرح فوق 50 مره -_- كل الاجناس قويه بس اليه يلعب فيها يحدد قوت التخصاص

كان ودي اخذ الغول بس يقولون انه مره بطي
هو صحيح ها الكلام

xxkawixx
04-08-2011, 04:11 PM
غــولـــ -.-

Dante200
04-08-2011, 04:25 PM
شوف شوف انا بقولك الخصائص و الميزات شكلك تبي الاقوى فيه 3 شعوب (طبعا ايذا محارب)

1-الكاميل

ذولي عندهم هجوم قوي و يعتمد على الارواح و يحول الاسلحه من شكل لأخر

2-البشر

انصحك بهم عشان يستخدمون شفرات مزدوجه (سيفين في نفس الوقت) مافيه اسرع منهم بالقتل و الدفاع متوسط و مهارات حلوه صراحه شعب خطير خخخ

3-الغيلان

ذولي ياطويل الذيل هجومهم قوي دفاعهم متوسط (اقوى من البشر ب 20 نقطه دفاع تقريبا) يستعيدون الدم بسرعه
بس انتظار تحميل المهاره اطول شي يعني ممكن البشر او الكاميل يستخدمون 3 مهارات و انت توك اول مهاره تستخدمها على خصمك

يعني بكل اختصار

1-البشر(شعب السرعه و الضربات السريعه الفتاكه)

2-الغيلان(الشعب بطئ بس قوي بالدفاع و الهجوم)

3-الكاميل(شعب يستخدم القوه البدنيه ممزوجه بشي من قوه السحر)

عاد اختر اللي يعجبك

تقبلو مروري *__^

najran
04-08-2011, 04:30 PM
مشكور اخوي مرورك معك

_koen
04-08-2011, 04:33 PM
كلــ شئ له اجيبيات وسلبيات ...

أحسن تخصصات سحــره (برأي) مهلك الارواح .... بشـــر :hm_wink:

وكمان صارخ .. جان ضلام :dem_wink:

ومقاتلين .. تخصصات مدافــعه قويه مــره << ما بعرف العب بيهم يحتاج واحد فاهم تخصص

وتخصصات خناجر ...

najran
04-08-2011, 04:45 PM
مشكوره اختي
بس كيف الاقزام؟؟؟؟

y0yo07
04-08-2011, 04:51 PM
انا راح اقولك نصيح الحين هذا نسخه جيرسيا المقاتلين اقوى من ساحره بكثير يعني لو تبي تاخذ خذ خنجر (مغامراو صائد اشباح )او شفرتين (مبارز) او مدافع (ظلام) او قوس (بشر)

y0yo07
04-08-2011, 04:52 PM
بنسبه للقزام ما اعرف شئ عنهم بس اعرف عن تخصاتهم والى ما اعتقد احسنهم البحث عن ثروه

Dante200
04-08-2011, 04:52 PM
اسمع اخوي ترى لازم تسوي التخصص مرتين عشان تعرف فيه 3 تخصصات تنقسم كل منها الى تخصصين يعني مثلا

المحارب ينقسم الى (مصارع)المهمه تبدا من لفل 40 و(مبارز) من لفل 70

وبعد المحارب يقدر يسير جنرال حرب او زي كذا (هذا يفيد الكتيبه فقط مبارزات ما اضنه يمشي

والله طويل الشعر خخخ روح نقابه (المحاربين او الكاميل او الغول)حسب الشخصيه اللي اخترتها

وكلم المعلم الكبير

ايذا كانك خذيت بشر او غول بيخيرونك بين ثالثه

1-محارب (حق مبارزات و تطوير و الضربات السريع الفتاكه)الاسلحه(شفرات مزدوجه تبدا مهارتها بعد ما تسوي تخصص مصارع)

2-فارس(دفاعه فولاذي بس هجومه ماش ماش ماهو ذاك بيتعبك في التطوير شوي) الاسلحه (ترس و سيف يد واحده
وتطلع مهاراته في التخصص الثاني اللي هو ... نسيت اسمه والله

3-وغد (هذا نينجا زيه تقريبا حق مهارات قويه بس مده شحنها تطول ضرباته نص ونص دفاعه ضعيييييييف جدا
هو قوي له سر بس مدري لكن بيتعبك) الاسلحه (خناجر مزدوجه وهي في التخصص الثاني ....وهو بعد ناسي اسمه ><

ارجو اني افدتك

najran
04-08-2011, 05:06 PM
مشكوورين على المرور والافاده

dark shadow
04-08-2011, 07:47 PM
الاقزام اقوياء

دمهم كثير ودفاعهم مش ضعيف ( زي الغول كده :\)

وبيعملوا تدويخ ( استن )

وهجومهم ضعيف وسرعه هجومهم بطيئه

انا بفضل الخناجر جان الظلام صائد الاشباح

هجومه حلو وسريع في المشي وسريع في الهجوم ودمه كثير ( لكن مش زي المتجبر والاقزام :$)

ولو خليت دفاعه حلو ما حد يقدرلك

ومش بيعتمد علي قوه هجومه ولا تحسين السلاح

بيعتمد اكثر علي تحسين المهارات

najran
04-08-2011, 08:06 PM
الاقزام اقوياء

دمهم كثير ودفاعهم مش ضعيف ( زي الغول كده :\)

وبيعملوا تدويخ ( استن )

وهجومهم ضعيف وسرعه هجومهم بطيئه

انا بفضل الخناجر جان الظلام صائد الاشباح

هجومه حلو وسريع في المشي وسريع في الهجوم ودمه كثير ( لكن مش زي المتجبر والاقزام :$)

ولو خليت دفاعه حلو ما حد يقدرلك

ومش بيعتمد علي قوه هجومه ولا تحسين السلاح

بيعتمد اكثر علي تحسين المهارات

مشكور اخوي بس هل استطيع انشاء شخصيتين <قزم وجن الظلام> ؟

kadia
04-08-2011, 11:18 PM
خذ مهلك ارواح

هو ساحر

لكن دفاعه برضو ممتاز

لأانه بينقل نص الضرر الي يجيبه إلى المرافق الي عنده

والمرافق طبعا مهارة مش اداة (هنا باللعبة المرافقين الادوات ماتستفيد منهم كثير)

وهو ساحر يعني هجوم قوي تقريبا بس اكيد اقل من ساحر جان الظلام( صارخ العواصف)

عيب صارخ العواصف يقدر لكل التخصصات بسهولة لكن المهلك صعبة عليه لازم يجيب له لبس مضاد للمهلك << اشياء ما ابي اتعمق فيها توك مبدي باللعبة ^^

اممم الغول متجبر حلو الصراحة بس ممل ^^

الخنجر حلو كثير لأانه يشتت تفكير الخصم يعني يشيل التأشير حق الخصم من عليك يعني لو كنت تضرب واحد تخصصه الخنجر راح تشوف بعد ضربتين او ضربة انك مو مأشر عليه ف ماراح تقدر تضربه لازم تأشر عليه من جديد ((يبيلك خبرة شوي عشان تلعب ضد الخنجر))

المدافع ممل بس قوي في 1 ضد 1

طبعا كل التخصصات تجي في عدة اجناس السحرة في منه 4 انواع هجومية ل 3 شعوب اما الباقي معالجين و و و

نصيحتي مهلك ارواح

بشر < ساحر < ساحر بشر < مستحضر ارواح < مهلك ارواح

(الشعب < النوع < التخصص 1< التخصص 2 < التخصص 3

طبعا المهلك عنده مهارات اضعاف كثير (لعنات)

منها مايخلي الخصم مايقدر يستعمل السحر لمدة دقيقة كاملة (مع نسبة نجاح لا بأس بها)

ومنها يثبت الخصم لمدة 5 ثواني لكن كل شي له حده يعني نسبة النجاح يمكن تقهرك شوي بس تقدر تحسن المهارة وتصير تنجح كثير

شكلي دخلت باشياء شوي داخل اللعبة ماتفهمها ههه بس يلا مع الوقت تفهم كل شي

الكاميل حلو بعد عنده تخصص يشيل السلاح من يديك وتتطر تلبسه من جديد -_- (تقدر تحطه في شريط الادوات وتلبسه بسرعة)

الاقزام اممم منقص من قوته شوي عشان انه يصنع لكن كل شي يصنعه تقريبا موجود تشتريه من مستر كات

جان الظلام والجان والبشر متشابهين تقدر تقول لكن البشر عادتا من كل تخصص نوعين عنده مثل الساحر عنده نوعين من السحرة والمدافع نوعين و الكثير يعجبك ان شاء الله

f17
05-08-2011, 12:07 AM
بصراحه خذ نصيحتي سولك 3 شخصيات ولعب فيها من الي يعجبونك من كلام الشباب والي تحسها انك مبدع فيها كمل فيها

najran
05-08-2011, 04:21 AM
خذ مهلك ارواح

هو ساحر

لكن دفاعه برضو ممتاز

لأانه بينقل نص الضرر الي يجيبه إلى المرافق الي عنده

والمرافق طبعا مهارة مش اداة (هنا باللعبة المرافقين الادوات ماتستفيد منهم كثير)

وهو ساحر يعني هجوم قوي تقريبا بس اكيد اقل من ساحر جان الظلام( صارخ العواصف)

عيب صارخ العواصف يقدر لكل التخصصات بسهولة لكن المهلك صعبة عليه لازم يجيب له لبس مضاد للمهلك << اشياء ما ابي اتعمق فيها توك مبدي باللعبة ^^

اممم الغول متجبر حلو الصراحة بس ممل ^^

الخنجر حلو كثير لأانه يشتت تفكير الخصم يعني يشيل التأشير حق الخصم من عليك يعني لو كنت تضرب واحد تخصصه الخنجر راح تشوف بعد ضربتين او ضربة انك مو مأشر عليه ف ماراح تقدر تضربه لازم تأشر عليه من جديد ((يبيلك خبرة شوي عشان تلعب ضد الخنجر))

المدافع ممل بس قوي في 1 ضد 1

طبعا كل التخصصات تجي في عدة اجناس السحرة في منه 4 انواع هجومية ل 3 شعوب اما الباقي معالجين و و و

نصيحتي مهلك ارواح

بشر < ساحر < ساحر بشر < مستحضر ارواح < مهلك ارواح

(الشعب < النوع < التخصص 1< التخصص 2 < التخصص 3

طبعا المهلك عنده مهارات اضعاف كثير (لعنات)

منها مايخلي الخصم مايقدر يستعمل السحر لمدة دقيقة كاملة (مع نسبة نجاح لا بأس بها)

ومنها يثبت الخصم لمدة 5 ثواني لكن كل شي له حده يعني نسبة النجاح يمكن تقهرك شوي بس تقدر تحسن المهارة وتصير تنجح كثير

شكلي دخلت باشياء شوي داخل اللعبة ماتفهمها ههه بس يلا مع الوقت تفهم كل شي

الكاميل حلو بعد عنده تخصص يشيل السلاح من يديك وتتطر تلبسه من جديد -_- (تقدر تحطه في شريط الادوات وتلبسه بسرعة)

الاقزام اممم منقص من قوته شوي عشان انه يصنع لكن كل شي يصنعه تقريبا موجود تشتريه من مستر كات

جان الظلام والجان والبشر متشابهين تقدر تقول لكن البشر عادتا من كل تخصص نوعين عنده مثل الساحر عنده نوعين من السحرة والمدافع نوعين و الكثير يعجبك ان شاء الله

مشكووووور اخوي على مرورك
ورمضان كريم

najran
05-08-2011, 04:22 AM
بصراحه خذ نصيحتي سولك 3 شخصيات ولعب فيها من الي يعجبونك من كلام الشباب والي تحسها انك مبدع فيها كمل فيها
مشكور على نصيحتك ... رمضان كريم :ef_wink:

zeta060
05-08-2011, 05:19 AM
حبي انصحك بتخصص حلو بالنسبة لمبتدئ يكون سهل في التلفيل وسهل في ال pvp والانسب في رايي صارخ العواصف

mankosha1172010
05-08-2011, 05:21 AM
الصراحة كل واحد ولية الطريقة بتاعتة بس انا شايف المهلك لانة يسحب دم ومش سهل تموتة وبرضو الخنجر جامد جدا لانة في مهارات كتييير اوي تخلي اللاعب الي ضدك يدوخ مهارة الكنسلة وبرضو المدرع حلووو بس عايز الي يعرف يلعب بية في ضربات جماعي كتير و في ضرب الوحوش حلو اوي ودفاعة جامد اولا انت عايز تعرف الشعوب الاقوي في ضرب الوحوش ولا في البي كي ضرب الوحوش المدرع والي فيهم ضربات جماعي بس انا شايف ان اقوي واحد في البي كي و قتل الوحوش هو الصارخ و المدرع و الغول برضو حلو مش وحش بس لو الغول تحدي واحد خنجر او صارخ الصارخ يموتة من بعيد و الخنجر لو الي بيضرب بالخنجر لو عندو خبرة في لعب الخنجر يموتة بالمهارات بتاعتة اقولك اعمل كل الشعوب ههههههههههه بص انا هقولك حاجة انت اعمل واحد صارخ ومهلك و خنجر وشوف انهي الي انت تعرف تلعب بية كويس اوي وانهي الي انت شايف فية كل الي انت طالبو بس الغول ينفع في تجميع الوحوش وخاصتا في فاركا لو الغول لفل كبير ياعني مثلا 79-80 يكون حلو جدا وجمع حلو اوي اوي اوي المتجبر حلو في البي كي و التي في تي بس الخفتاري حلو في الوحوش وبرضو انا مش هغير راي عن الصارخ ههههههههههههههه والله الصارخ جامد جدا ولو لعبت بية وجربتة هيعجبك كتيير اتمني ان يكون رأي عجبك وكل سنة وانت طيب

najran
05-08-2011, 06:10 PM
مشكوووووووووووورين اخواني
رمضان كريم ...

najran
05-08-2011, 06:12 PM
بس انا حملت اللعبه على التورنت في 1 ساعه والتلقيم الى الان ماخلص 3 ايام وش الحل ؟؟

MRkArNk
05-08-2011, 07:59 PM
ليش الجدال ورد وكلام الفاضي؟؟؟
كلكم عارفين المهلك اقوء تخصص
خخخ ^_^

xmohamedx
06-08-2011, 12:26 AM
يا شباب كل تخصص في العبه له نقاط ضعف ونقاط قوة
مفيش تخصص كامل من مجميعه
يعني مثلا متجبر اقوي هجوم بدني
لاكن سرعه هجومه بطيءه
ودفاع السحري والبندي متوسط
وصارخ العواصف هجوم قوي وبطيء في الضربه
الخخخخخخخخخخخخخخخ
مهلك اروح هجوم متوسط سرعه شعوذه مش وحشه
دفاعه قوي بسبب العظمي
متامل سرعه شعوذه عاليه هجوم ضعيف كدا يعني

Dante200
06-08-2011, 12:40 AM
يعني با اختصار

خذلك بشر (محارب)ثم طوره (مصارع) ثم طوره (مبارز)

خخخخخخخخخ ارجو عندم الزعل كلكم تبونه ياخذ زيكم خخخخ

najran
06-08-2011, 12:54 AM
يا شباب كل تخصص في العبه له نقاط ضعف ونقاط قوة
مفيش تخصص كامل من مجميعه
يعني مثلا متجبر اقوي هجوم بدني
لاكن سرعه هجومه بطيءه
ودفاع السحري والبندي متوسط
وصارخ العواصف هجوم قوي وبطيء في الضربه
الخخخخخخخخخخخخخخخ
مهلك اروح هجوم متوسط سرعه شعوذه مش وحشه
دفاعه قوي بسبب العظمي
متامل سرعه شعوذه عاليه هجوم ضعيف كدا يعني

انا اعرف اخوي ان لكل شخصيه نقاط ضعف وقوه بس انا جديد وما اعرف اش السهل بعض الشخصيات يبالها خبره في اللعبه وانا ما عندي لذالك سالت ومشكور على مـــــــرورك
رمضان كريم ....

najran
06-08-2011, 12:58 AM
يعني با اختصار

خذلك بشر (محارب)ثم طوره (مصارع) ثم طوره (مبارز)

خخخخخخخخخ ارجو عندم الزعل كلكم تبونه ياخذ زيكم خخخخ

:hm_happy::hm_happy::hm_happy::hm_happy::hm_happy: :hm_happy::hm_happy::hm_happy::hm_happy::hm_happy: :hm_happy::hm_happy::hm_happy::hm_happy::hm_happy:
هههههههههههههههههههههه اخووووووووووي والله جبتها
بس لو يتواجه متجبر ومبارز مين راح يفوز ؟؟؟

kadia
06-08-2011, 04:58 AM
بقلك شي

المهلك

يسحب دم كثير يعني كل ثانيتين تقريبا يقدر يسحب دم

وامتصاص الدم 40 % من الضرر ومع بعض الادوات توصله 50 % وتقدر تحسن المهارة وتوصلها+ 60 %

وعنده مهارة ثانية لكن يستخدمها كل 10 ثواني يمكن او اقل تمتص اكثر من 70 %من الضرر

والمهلك اقوا تخصص والكل عارف

وعندي دليل

انو اكثرية الناس يكون لبسها مضاد للمهلك بشكل رهيب<<< بعدين تفهم كيف يعني مضاد للمهلك

هو يتم تركيب اشياء على اللبس ويصير ضد صارخ العواصف مثلا او ضد المهلك او ضد المتأمل و و و

المحاربين مشكلتهم احيانا انهم لازم يروحو مشي للخصم وخوصا الغول اما المبارز او الخنجر يقدر يوصل بسهولة

نصيحتي

مهلك - خنجر واحد منهم

najran
06-08-2011, 05:03 AM
بقلك شي

المهلك

يسحب دم كثير يعني كل ثانيتين تقريبا يقدر يسحب دم

وامتصاص الدم 40 % من الضرر ومع بعض الادوات توصله 50 % وتقدر تحسن المهارة وتوصلها+ 60 %

وعنده مهارة ثانية لكن يستخدمها كل 10 ثواني يمكن او اقل تمتص اكثر من 70 %من الضرر

والمهلك اقوا تخصص والكل عارف

وعندي دليل

انو اكثرية الناس يكون لبسها مضاد للمهلك بشكل رهيب<<< بعدين تفهم كيف يعني مضاد للمهلك

هو يتم تركيب اشياء على اللبس ويصير ضد صارخ العواصف مثلا او ضد المهلك او ضد المتأمل و و و

المحاربين مشكلتهم احيانا انهم لازم يروحو مشي للخصم وخوصا الغول اما المبارز او الخنجر يقدر يوصل بسهولة

نصيحتي

مهلك - خنجر واحد منهم

والله مشكور على الشرح وراح اخذ مهلك وقزم ومبارز واشوف الافضل لي