المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مغير غول

بدر
04-07-2010, 01:09 PM
السلام عليكم

انا تخصصت مغير غول وابيكم تعطوني معلومات عنه يعني السلاح المناسب له ومهاراته.

وايضا طلب اخير اللي هو كيف استخدم الكوبونات لأني يوم سويت التخصص اعطاني كوبون درجه d ومعي كوبونات كثيره بس ما اعرف استخدمها.

وشكرا:def_happy:

PAAGERIO
04-07-2010, 01:50 PM
اولا اباركلك صديقي بدر على التخصص الاول و اختيارك تكون غول بالدرجه الاولى مغير الغول هو دبابة حربية يعني يمتلك قوة هجومية و دفاعية رهيبة وسرعة تزويد الدم و المانا و يستخدم الكثير من الاسلحة اهمها السيف بقبضتين لكن مهاراته ليست كثيره لكنها معضمها هجوميه و قويه و نقطة ضعفه هي البطء يعني بطيء في الحركه و الهجوم و هنا ياتي دورك للتكيف مع الشخصيه يمكن ان تضيف اصباغ للسرعه و شياء اخرى لتقضي على هذه السلبيه اي سؤال عن الغول انا موجود و بالتوفيق انشاء الله:om_luv:

بدر
04-07-2010, 02:25 PM
الف شكر لافضل صديق باجيرو:om_luv:

بس الكوبون حق درجه d ما عرفت استخدمه ؟؟:om_cry:

PAAGERIO
04-07-2010, 06:50 PM
هناك كوبونات عديده منها ميبدل باسلحه و منها ميبدل باكسسوارت لكنها تكون معك مؤقتا ثو تختفي هذه الاسلحه و الاكسسوارت تسمى SHADOW ITEM يمكنك اخذها حسب لفلك من مساعد المستجدين في اي قريه و اختار تبادل الكوبونات اخر اختيار هو بالعربي و رح تفهم عليه

بدر
06-07-2010, 09:56 AM
اهاا علشان كذا انا تبادلت كوبونات واخذت سلاح واختفى.

بس شريت بعده درجه c وكنت خايف يختفي مثل السلاح اللي قبله بس الحمدلله ما اختفى

واخر سوال ومعليش كثرت الاسئله بزياده بس وش سوي هذا حال اللي توه يدخل اللعبه

س1:انا اشتريت سولشوت من مستر كات واستخدمه يقول ليس لديك سولشوت كافي.

كيف وش الحل؟

الورده البيضاء
06-07-2010, 10:29 AM
اشترى سول شوت مناسب لدرجه سلاحك يعنى سلاح c جيبله سول شوت سى وكل سلاح بيستخدم سول شوت معين لو دوست على السلاح هتلاقى مكتوب السولشوت المستخدم كذا اشترى كميه يعنى مثلا 5000 او 3000 حطها تحت ودوس عليها بكليك يمين هيشتغل السول شوت

بدر
06-07-2010, 01:20 PM
انا شريت سولشوت درجه c بس ما اقدر استخدمه وما اعرف اشتري كميه كما قالت الورده البيضاء يعني 3000 والا 5000 من وين اشتريه؟

PAAGERIO
06-07-2010, 02:41 PM
انت درجة تخصص C ؟؟؟؟ على ما اعتقد انت درجتك D لانها تبدا من لفل 20 حتى 39
لازم تشتري سول شوت على حسب ما يطلب السلاح اشتري 2000 على الاقل وضعهم بالجدول واضغط عليهم
ليشتغلو هاذا كل شيء بدور