المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع حابب اناقشه معكم

bl00d
09-06-2010, 07:27 PM
انا ما بعرف من وين ابدا الكلام لاني محتار بس رح ابتدي :
بتعريف كلمة نوب : والي انا اول الناس مستغرب اذا موتني واحد يقلي نوب واذا انا موته يقلي نوب ^^ شي حلو روح رياضية ما بيرضى يكون هو نوب .

اذا كان واحد قوي وموت واحد ضعيف يقله انا اوقوى لاعب باللعبة يجي واحد يموت هل القوي.
الميت يقله انتظر يجي يفوت بشخصية ثانية ويموت الي موته وهيك تكبر الحكاية حتى تلاقيه ولعت حرب باللعبة والكل يجي ويضرب وما في حدا عارف سبب المشكلة ...
وبالاخير تلاقي الناس تضرب بعضها ويمكن تموت واحد من تحالفاتك او من كلانك بالغلط بدون ما تنتبه .

الكلام يوصل للادارة وينحظر الكثير منهم وانا منهم ^^ .

وشي محيرني ليش بعد ما تخلص الحرب ما نتصالح ونتسامح بين بعض ونرجع تاني يوم نضرب بعض.

وفي شي احلى من كل هذا ليش الواحد اذا طلع من كلانه يعتبرونه خاين ....وما يعتبرون الي يجيهم من كلان اخر خاين لكلانه ويرضون يجي معهم...
او اذا عمل كلان وصار متحالف معهم ما يقولو له شي .....OPS ^^
هو احد قوانين اللعبة الالتزام بكلان وعدم الخروج منه وعدم المنافسة له .
مع احترامي الشديد لجميع الناس الموجودة باللعبة والمنتدى بالاخير اسمها لعبة يعني ناس تدخل عشان تغير جو وتخرج عن الضغوطات الي عايشتها بالحياة وتفرغ هنا بس مش تفرغ بالعكس .
..... والانسان مرآة بيته يعكس ماتخفيه نفسه من طباع ويولد لدى الاخرين انطباع ....... :ef_swt2::ef_swt2:

HellKnight
09-06-2010, 07:36 PM
كلام حلو يا بلود و دا الى بيحصل والله لو موت 1 يجبلى 100 عشان يضربونى و مافيش حد يعرف السبب المهم دا مات يبقى لازم انت كمان تموت دا النظام و يموتو الفل الصغير و يجبرهم على انهم يخرجو من كتيبتهم كلام مش حلو ولا بيرضى حد انا لما بموت مش بتكلم و بجى اخد حقى بنفسى و كلو عارف كدا و ربنا يهدى الباقى

ALM3ZAB
09-06-2010, 07:44 PM
ولله العظيم بعد ما انتهى سرفر انتر لورد وااعتزل اعضاء كلان اود انتهت الحروب الشريفه فى زمن المحاربين هذا اخر كلامى لانى زهقت دلوقتى 100 واحد ضدى ويكنسلونى ويقولوا على نوب لول

UsTaS
09-06-2010, 08:05 PM
والله انا مع بلود وهو يعرفني زين بالعاب كثير اكثر واحد محترم بالالعاب بس بالعبه هذي بذات مادري ليش طلع الجن الى عندي لووووووول يعني لو انتحارب بعدين نتصالح عادي بس فيه ناس مليانه قلوبها حقد ...

يعني عشان انا قتلتك تجيبلي كلانك كلهم عشان تقتلوني وبعدين كذا انا يكون عندي قيمه اكبر بس وش نقول

قبل مع اود نتحارب ونقتل بعض بس ما نسب بعض ولا نكره بعض بس نضحك مع بعض الحين الناس الى جت خربت معنى كلمة حروب شريفه بس نتمنى الوضع يتغير وانا مع بلود

hussamm
09-06-2010, 09:33 PM
وفي نقطة ثانية بدي احكيها وهية لما انت تكون عامل اشتراك وجالس تجمع كراش ولا هو جاي واحد وقاتلك غدر مع انو ما عملو شي ولا ضربو خلي يخلص تجميع بعدين رجال وواجهو

EXE
09-06-2010, 09:37 PM
yes ya blood , hya al3ba zman 2 year ago kant keda ma fehash 7roob we kolo mt3awen
dol Aod 5rbo alsrver we bahdlo algame 3la mzsghom
wallahy zman clan SuperStars agmd clan lanoh kan mt3oan we ma fyhash 7rob
bs dh hady leader clan bravehert we sa7b k8 3mlo aod we bhdlo algame

ssc
09-06-2010, 09:43 PM
وفي نقطة ثانية بدي احكيها وهية لما انت تكون عامل اشتراك وجالس تجمع كراش ولا هو جاي واحد وقاتلك غدر مع انو ما عملو شي ولا ضربو خلي يخلص تجميع بعدين رجال وواجهو

والله كلامك صحيح شي يخليك تغضب

B!G K!D
10-06-2010, 12:01 AM
انا معك بالكل الكلام

لكن انا بقول الي اشوفة حاليا ولا احد يزعل مني !
صار البعض يستفز غيرة !! عشان يسب .. ويروح يبلغ عليه عشان ينحظر ... وللأسف الشديد
انة كلان كامل متفق على كذا .. شي بقمة الانانية .. وبالنسبة لي ما يهمني انا اعرف نفسي ^.^ يتكلم الين بكرة ما رح تطلع مني كلمة الا لو جاني بالمسن ^.*

وتسلم على الموضوع *.*

ALqatil511
10-06-2010, 12:16 AM
شوف بلود حبي كلامك مضبوط بس صعب تطبيق لاننا ناس متعودين على عزة نفس وما نبي نذل انفسنا يحسبون الي يعتذر هذا خاف وجبان وضعيف ويقوم يصوت بالهيرو ويقل هذا لاعب خايف مني ويطلب سموحه مني وحصلت معي جيت بكلم لاعب اعتذر عن امس وتكبر وهايط فهمت وضوع ومشيت لان الاطفال كثير في الللعبه

وبعدين امس صراحه شي قذر سوها كلان فاينل وكلان ليون هارت ودلوعه يجبون تخصصات كنسلة وكاميل كنسلة ليش طيب ما تعرفون تقاتلون بشرف؟؟بنزاهه؟؟يعني هم يحسبون انفسكم اقوياء لانهم كنسلو وقتلو لاعبين bb10k والي قتلوه بوفه كله راح شي يقهر ويحطم لاعب يعني يدخل عشان يستانس ويقاتل ويتقوع حرب متكفائه وعادله ويجيون كلان اكلم من نوبات مسوين شخصيات كنسلة ولا يجون بتخصصهم الاصلي؟؟ فقط عشان يكنسلون دارركنس وتحالفتهم بس عشان يفوز بطريقة قذره والله عيب اذا هم ضعاف ليش اصلا يسون حرب؟؟ ويش يهاطيون وهم مو قد هياط

وصراحه الحروب تطلع لك الاطفال من الرجال الكفو وبانت حقيقت بعض اطفال ونعرف من يستاهل صداقه ومن يستاهل العداوه

وحبي بلود مستيحل ازعل عليك لو تكنسلني 10 مره خذ راحتك انت تمون باقين لا^^

المهم انا ما عندي مشاكل ما مع احد الي في صدره شي يكلمني هنا او اذا يستحي يعتذر او يبني اعتذر على غلطه سويتها يقول بس قبل اسئل نفسك اذا انت شخص تستاهل ان ناس تعتذر لك ولا لا

وشكر حبي على موضوع ونشوفك على خير

DEVILX
10-06-2010, 12:23 AM
اقسم بالله والكل يشوف كلامي انك يا نائل كل كلامك ذهب وحق ,بنسبة لي ورايي الشخصي وحدي ((مالي دخل في غيري)) انا اعدك و اشوفك اداري هنا مو لازم شى يثبت هذا يكفني التشوف عيني ويحسه قلبي
مواضيعك كلها عشان الصلح والأحترام بينه
الله يخليك لنا ولا يبعدك عنه يامدير ~__^

kollobamya
10-06-2010, 12:56 AM
..... والانسان مرآة بيته يعكس ماتخفيه نفسه من طباع ويولد لدى الاخرين انطباع ....... :ef_swt2::ef_swt2:

بحييك على الجملة اللى نهيت بيها كلامك

وطبعا موضوعك صح ومش غلط لأنها كلها لعبة

بس هل فعلا فى روح رياضية او ماشابه ذلك فى اللعبة

الاجابة لا للأسف

وللأسف اللى بيعمل تصرف طفولى وفرحان بيه هوا بيعبر عن طريقة تفكيره الطفولية

او فى بعض الاشخاص بتبقى طريقة همجية

فأحسن حل التجاهل

لأنك لو جاريته مش حاتوصل لحاجة

الشئ الوحيد اللى حايحصل انه حايشدك معاه للقاع وحاينزل من قدرك معاه

هوا مش فارقه معاه لأنه انسان طريقة تفكيره غير سوية أصلا

بس انت اللى حاتخسر لو جاريته

فلو قابلت امثاله حاول تهدى من نفسك وتعمل نفسك ماشفتهوش وتتجاهله

و فعلا دايما بيبقى الكلام من فضة بس السكوت من ذهب

DEVILX
10-06-2010, 01:09 AM
مو عيب الأنسان ياحول يهدي اخوه المسلم ال على العكس في صدقة عند ومحبه من الله انك تصلح بين اخوانك المسلمين مو تنساهم ولاتهتم فيهم هم اخوانك ابونا واحد وهو ادم حتى لو حرب في اللعبة بس يضل اخ لك

لك قدرة تصلح حاول بالتقدر عليه لو حست انك بتزودها او ما في فايدة اطلع منها والله بقدرته بيصلحهم

bl00d
10-06-2010, 01:35 AM
الحمد الله اولاً اني شفت في شباب فيهم الخير و البركة وشاركو بردودهم على الموضوع او يمكن اتطلعو عليه شي حلو انك تلاقي ناس تتقبل موضوع نقد بحقهم وحقي .
اكثر ما هنالك اللعبة لازم نكون اخوانا فيه حرب اوك حلوة بس تكون بالمعقول يعني بدون مشاحنات كلامية والتعدي على بعض ادبياً يعني الي يقول عن نفسه انا عربي وعزة نفسي وانا مسلم لازم يتحلى بصفات العرب وباخلاق الاسلام وكلكم وكل الي يلعبون افضل مني بس يمكن احنا باللعبة ما نراقب انفسنا طبعا مش الكل بس الاغلبية يعني لو الواحد فكر قبل لا يغلط بحق اخوه الي يلعب معه كان كلمه بالعقلانية والاحترام اتوقع رح يفرض عليه الطريقة نفسها بدون ما يشعره و كسبه صديق باللعبة وبرا اللعبة مش عدو هنا وبرا اللعبة ...
اتمنى انه يكون كلامي لامس قلوبكم وذكركم شوووي بانه هي لعبة لا اكثر ولا اقل

LION
10-06-2010, 02:12 AM
مشكور اخي نائل على الموضوع

والله كلامك صحيح واتمنا الكل يفهم انها لعبه مو اكثر

بس احب اعلق على مو ضوع كنسلة البفات !!

يعني انا لما اكنسل بفات لأي شخص في (حرب او pvp)

اكون عم اعمل عمل غلط او ما فيه نزاهة الحرب ؟؟؟؟

الشخصية الي فيها مهارة الكنسلة لازم ما استعملها عشان اكون نزيه

يعني الي صممو واخترعو الجيم اخطأو حاطين شي ما لازم استعملو ولو استعملته يكون حرام علي !!!

الكنسله من ضمن مهارات الشخصية وحق استعمالها في اي (حرب او pvp) كأي مهارة

أو ضعو لنا قوانين كل شخصية اي مهارة ممكن استعملها واي مهارة لا استعملها كمهلك او مبارز او غيرهم

ALqatil511
10-06-2010, 02:36 AM
حبي ما نقول لاتستخدمها لكن 4 يكنسلون شخص 1 وش رايك بهذي الحركه يعني ما يبقى غير 5 بوفات ؟؟يصير هل كلام؟؟

مشكلة انهم يقدرون يقتلون لاعبنين بدون كنسلة شي طبيعي بس حقد وبغض للاعب وعشانه في كلان معين الكل يكنسل على ما اظن عندكم قاعدة في كلان(كنسل ولا اطلع من كلان) على ما اظن

ليش ما فيه للعب بحتراف بروح رياضيه وكنسلة تستعمل مثل وقت سالينت يعني مثل لوحدك هجمو عليك 4 او 3 صح استعملها لكن انت ومعك فلاعبين ورفاقك ضد 1 عيب الكل يكنسل والمشكلة انكم عاجبكم وضع كنسلة ما تهتمون ان شخص يخسر كراش ولا شي بالعكس عابجكم وضع بالله هذا تفكير شنو تفكيهر مو تفكير بغض وحقد ؟؟

يلا مو مشكلة الغلط علينا نعطي للجهال وجه وما اقصدك ليون ولا اقصد بلود بعضهم يعرفون نفسهم كثير

LION
10-06-2010, 02:54 AM
مع احترامي الشديد لرئيك

اي شخص يشوف نفسو ضعيف وما تعجبو مهارات الاعبين المنافسين لا يدخل حرب

ويحافظ على بفاتو ولفلو

لانو اخوي يمكن يخسر بفاتو ولفلو وهاد كلام ما يصير متل ما قلت

وفي النهاي كلها جيم وكل واحد له مهاراتو وقوته

ALqatil511
10-06-2010, 03:04 AM
هذا تفكريك وانت حر وبالعكس 1vs1 ومع كنسلة اقتلهم ومن حقهم يكنسلوني 4 و5 خوف حق

المهم فرق بيني وبين النوبات واضح وما يحتاج شرح قوتهم في كنسلة بدون كنسلة اضعف ناس اهم هذا تفكيرهم مو واثقين من قوتهم عشان كذا يضطرون يعملون هذا شي اذا هم ضعاف ليش يجون اصلا؟؟

وهذا سؤال جاوبت فوق عليه لانهم ناس حقودين وحسودين الله لاتبلنا يجون يكنسلون ويهروبن هذي شغلتهم
وهذي حركه ما تثبيت غير شي 1 الا وهو خوفهم من خصم

وبالتوفيق

لا مكان للجبناء في زمن محاربين

PAAGERIO
10-06-2010, 08:20 PM
اخي بلود رح اجاوبك بكلمتين مختصرين لو ماتكون هذي الاشياء اللي ذكرتها رح تفقد اللعبه طعمها
لان اللعبة اصلا قتاليه مش للشات و التعارف و ثانيا طبع الانسان الانانيه و هي من الاشياء الثلاثه اللي تولد معه
و هاذي الانانيه تخليه طبعا يحب الاحسن ليه و تكون القتل لاثبات النفس والخيانه للانضمام لكلان احسن و
الاشياء الاخرى اللي ذكرتها بس انا ارى ان الاشياء اللي ذكرتها اسمها التنافس و هو اللي يعطي طعم باللعبه

mogaheda143
10-06-2010, 10:31 PM
وللهي صحي وفي وحده اسمها ra2009 اقلها اللله اهديك الناس عاوزه تلفل وهم ضعيفين مو بقوته ارجوكي خلي عندك دم وواجهي ناس بقوتك مش تفتشي لضعيفين تقتليهم

mogaheda143
10-06-2010, 10:37 PM
وللهي انا كنت بلفل في الدير بالسب كلاس وفحه قتلتني بدون اي شي وقتلت الكل وللهي الله هداني في اخر لحظه كنت حا افقد اعصابي واحظر شخصتي بسببك

nnooplo
10-06-2010, 10:43 PM
بصراحة والله انا ضحكني الموضوع بدون زعل

لانو في نقاط يجب ان تعرفوها

1- هذي لعبة ومجرد لعبة وقلب محتواها هو القتل سواء كنت قويا او ضعيفا سواء الي قتلك لفل 1 او 85 ما يهم المهم انك تعرف تلعب وترد عليه
2- انتو تاخذوها الى الخارج انا كنت في كلان فرندز من زمان زلازلت وكنا اعداء اود وكنا باللعبة نموت بعض كراش بوي كينج ميزو ميس كات وكل تحالفهم والكثير

لكن نصهم عندي اميلاتهم ونتلاقى ونضحك مع بعض و الشيء العجيب انو كينج ميزو كان يساعدني في اللعبة وانا عدوه في اللعبة لكن ده احنا زمان
وبعد دخول الاطفال للسيرفر تغير المنطق وصرنا ياسبحان الله نرا احتكاك واصطدام في الكلام ما كنا نعرفها ولو واحد حط موضوع عن شي يدخل عدوو باللعبة وبالحياة الواقعية للاسف ويدء الكره يترجم الى كلام تحس انو من وراه حقد رهيب
3- شخصيا الكنسلة ----- عادي دي مهارات ولو انتو زعلانين كلمو الي عملو اللعبة وقلولهم انتو متعرفوش طعم المتعة زيلو المهارات دي---يراجل لما لا تعملون شخصيات الكنسلة وتكنسلو انتو كمان دي هي اللعبة في شخصيات مفضلة على التانية
اخيرا دا رايي ووجهة نظري احتمال تكون غلط واحتمال تكون صح المهم نتشارك وما نتعارك دمتم بود

bl00d
10-06-2010, 11:14 PM
:hf_wink:
انت معك حق تضحك ومعك حق تشارك وتنتقد الموضوع هي وجهة نظر ...
بس انا حابب اعرف لو جينا وحطينا اي شخص مكان الشخص الي بيتعرض لهل الكلمات وللمشاحنات يمكن رح يكون الموقف يتغير .
واهم شي بدي علق على كلمة اطفال مع العلم اي لعبة هي اساسها الاطفال يعني قليل تلاقي اعمارهم كبيرة يفوتو للالعاب .للتنويه عمري 28سنة
بس كما ذكرت الانسان مهما كان عمره بيدل على طبيعته وبيئته الي وجد منها .
والاحترام للغير وعدم التلفظ باشياء غير اخلاقية يمكن اول ما تصدر عن انسان تكون عن ردة فعل غاضبة تجاه تصرف شخص اخر اتصرفه معه ويمكن يكوون التصرف بالنسبة له صح ولغيره غلط وهذا الشي ما بيدعي للكلام الغلط بس لازم نكون اوعى من ذلك .
وموضوع القتل والــPVP والحروب .....الخ ما في داعي ليجي واحد ويموت واحد لفله 50 وهو لفل85 .
اولاً مناطق التدريب مختلفة .
ثانياً انت كسبته عدو قبل ما تعرفه .
ثالثاً ممكن تكون كرهته باللعبة قبل لايعرف نظامها وقوانينها وحروبها والــPVP الي نتكلم عليها.
اخي العزيز الي اتفضل وقال منافسة واذا ما صار حرب اللعبة تفقد رونقها وجماليتها وطعمها .
وانها مش صفحة شات وللتعارف : (تقدر تقنعني ليه عملو فريق جوا اللعبة او كلان ) .كيف رح تفوت كلان بدون ما تعرف الي فيه وكيف رح تفوت فريق بدون ما تعرف اصدقاء .اما عن موضوع اثبات النفس والذات ما دائماً يكون عن طريق القتل يمكن عن طريق اثبات نفسك بحكمتك وتواضعك باللعبة تثبت نفسك واكيد لاغنى عن الحروب وانا معك لانها بالاخير لعبة اسمها زمن المحاربين .
وشكرا للجميع واسف على الإطالة وكلامي الي يمكن ماجبت شي جديد وذكرت نقط مذكورة .
...........................والسلام عليكم ...............

nnooplo
10-06-2010, 11:25 PM
صحيح اخي انت لم تقل انو موضوعك عن السب والشتم هذا امر لايقبل

اما بخصوص انو لو تعرضت لمثل ما تقول تاكد اني تعرضت لاكثر منك وتقتلت مليون مره والله يرجع ساكورا تحكيلك كم كنت اموت مشان الكلان الي انا فيه
واما بكلمة اطفال فياريت لو كان اطفال في السن المصيبة اننا نرا اطفال في العقل وكبار في السن

اما بخصوص واحد لفل 50 يموتو واحد لفل 85 فبقلك انت عدوي في الكلان مثلا جيت وشفت علم الكلان الي هو عدوي فوق راسك اعلم انو الحرب عليك اعلنت وقتلك ودمك مهدور^^
اما بخصوص الفريق والكلان والله اعرف كثير من كانو يلهذعبون بدون فريق ولا كلان وكانو يموتو الناس بالعرشرة دفة وحدة وستخدم الي انت عيزو ومع ذلك يفضلو اصحاب واضن القداما يعرفون ما اقول ومن هم
لكن مهم لنا ان نكسب اصدقاء فهذا حتما لابد منه ودعني اسالك انت لو دخلت وبدات تقتل بدون تمييز تعتقد انك حتقر تكمل ما اضن لانو سرعان ما ترا الناس الي موتها صارت صوية والكل ضدك فانت ستعمل 1 من 2 يا تعتذر وتطلب العفو يا تغير الشخصية
اخي انا ادعمك في بعض ما تقول ولا ادعمك في البعض الاخر وانا اخوك محمد 25 سنة