المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة الى كل من سرق او تمت سرقته

Laheebo
10-05-2010, 10:18 AM
:mrgreen:السلام عليكم اخواني واصحابي

احب بموضوعي هذا اوجه رسالة لكل شخص سرق او اي شخص انسرق منه شيء ...

طبعاً بعد ما كيمو قرر انه اي شخص ينسرق عوضه على الله ... اتمنى يكون حرص اكثر على اشيائكم وعلى استقبال اي رابط او ملف او حتى ايميل من اي موقع او شخص غير موثوق منه ..

ابدأ بالموضوع ...

اي شخص ينسرق منه شيء لا يزعل .. صحيح انه تعب او دفع او جاب الي جابه بأي طريقة .. لا تزعل ... لانه الله بيعوضك بالاحسن منه ... والشخص الي سرقك عبارة عن انسان تافه .. ما عنده لا عقل ولا تفكير ولا اصلاً يعرف حتى يلعب .. لانه لو يعرف يلعب كان جاب الاشياء بتعبه وخبرته ..

بس للاسف كل السارقين عبارة عن زبالة الالعاب الي تلاقيهم في كل مكان يحاولون يسرقون علشان يحسو انهم شيء ... لكنهم ولا شيء ..

فتذكر لما احد يسرقك هذا يدل على انك احسن منه واذكى منه وانه عبارة عن حشرة تحاول تطلع صوتها تحت جزمتك ان صح التعبير ...

لا تهتمو وطنشو ... بالاول وبالاخر هية مجرد لعبة ... مثلها مثل أي لعبة ثانية ...

انا ما اقلل من شأن اللعبة لانها اخذت من حياتي اكثر من 5 سنوات والحمد لله سويت فيها كل شيء وما ضل شي ما سويته ...

وبالاخر وصلت لشخص تافه كالعادة يحاول يسرقني بيأس علشان يخليني اترك اللعبة والسيرفر لاني اكيد كنت ماسح فيه الارض لما كنت العب علشان هيك مقهور مني ...

فصدقوني اي احد يسرقكم معناها ما عنده شخصية ويغار منكم وهذا دليل على انكم احسن منه ..

بس نصيحة الكم يا اخواني لا تاخذو الموضوع بجدية اكثر من اللازم ...

لو راح منك شي باللعبة ... عادي .. ينجاب غيره .. طز في الاشياء كلها .. المهم انك انت احسن من غيرك ولذلك كنت هدف لضعاف الانفس الي يضحون بدينهم وسمعتهم علشان لعبة !!

اتمنى انه يكون كلامي عبرة لكل شخص انسرق علشان يرفع من معنوياته ويستمر ولا ييأس ...
ويكون عبرة لكل سارق انه راح يضل طول عمره ما يفهم و مثل ما يقولو ... NooB :)

سلام شباب ^^

kollobamya
10-05-2010, 11:23 AM
والله أحلى كلام

ربنا يجازيك كل خير والله

mr b54
10-05-2010, 12:11 PM
لكن في ناس يكشفوا كلمه السر و الاسم ببرامج او اي طريقه و هذا العضو بريء لو قولته طز مجرد للعبه لكن اه لو العضو المسروق كان عنده اصحاب او عنده كراش ؟ المفرورض الاداره تتصرف في هذا و الا من هيتصرف ؟ هقولكوا من هيصترف لو الادره لم تتصرف...العضو هحاول يرجع حسابه بالسرقه و النصب

هذا رايي فيما يمكن ان يحدث

B!G K!D
10-05-2010, 02:16 PM
كلامك جواهر : )
انا قد انسرقت وعرفت الشخص الي سرقني وطلع صاحبي ومقرب لي

بس طنشت وما كاني انسرقت

والله يعين الكل امين :)

uhers
10-05-2010, 02:42 PM
موضوع جميل جدا

وجزاك الله خيرا

man from libya
10-05-2010, 02:47 PM
NICE WORDS FROM YOU ^ ^
GUYS JUST DON`T GIVE UP AND SMILE CUZ GOD WITH YOU

THX LEHEEBO

lilkhawad
10-05-2010, 02:51 PM
:mrgreen:السلام عليكم اخواني واصحابي

احب بموضوعي هذا اوجه رسالة لكل شخص سرق او اي شخص انسرق منه شيء ...

طبعاً بعد ما كيمو قرر انه اي شخص ينسرق عوضه على الله ... اتمنى يكون حرص اكثر على اشيائكم وعلى استقبال اي رابط او ملف او حتى ايميل من اي موقع او شخص غير موثوق منه ..

ابدأ بالموضوع ...

اي شخص ينسرق منه شيء لا يزعل .. صحيح انه تعب او دفع او جاب الي جابه بأي طريقة .. لا تزعل ... لانه الله بيعوضك بالاحسن منه ... والشخص الي سرقك عبارة عن انسان تافه .. ما عنده لا عقل ولا تفكير ولا اصلاً يعرف حتى يلعب .. لانه لو يعرف يلعب كان جاب الاشياء بتعبه وخبرته ..

بس للاسف كل السارقين عبارة عن زبالة الالعاب الي تلاقيهم في كل مكان يحاولون يسرقون علشان يحسو انهم شيء ... لكنهم ولا شيء ..

فتذكر لما احد يسرقك هذا يدل على انك احسن منه واذكى منه وانه عبارة عن حشرة تحاول تطلع صوتها تحت جزمتك ان صح التعبير ...

لا تهتمو وطنشو ... بالاول وبالاخر هية مجرد لعبة ... مثلها مثل أي لعبة ثانية ...

انا ما اقلل من شأن اللعبة لانها اخذت من حياتي اكثر من 5 سنوات والحمد لله سويت فيها كل شيء وما ضل شي ما سويته ...

وبالاخر وصلت لشخص تافه كالعادة يحاول يسرقني بيأس علشان يخليني اترك اللعبة والسيرفر لاني اكيد كنت ماسح فيه الارض لما كنت العب علشان هيك مقهور مني ...

فصدقوني اي احد يسرقكم معناها ما عنده شخصية ويغار منكم وهذا دليل على انكم احسن منه ..

بس نصيحة الكم يا اخواني لا تاخذو الموضوع بجدية اكثر من اللازم ...

لو راح منك شي باللعبة ... عادي .. ينجاب غيره .. طز في الاشياء كلها .. المهم انك انت احسن من غيرك ولذلك كنت هدف لضعاف الانفس الي يضحون بدينهم وسمعتهم علشان لعبة !!

اتمنى انه يكون كلامي عبرة لكل شخص انسرق علشان يرفع من معنوياته ويستمر ولا ييأس ...
ويكون عبرة لكل سارق انه راح يضل طول عمره ما يفهم و مثل ما يقولو ... NooB :)

سلام شباب ^^

طيب انا في رايي RAMBO2 انا لو كنت زول اقدر اصرف في اللعبة كنت مسحتو من اللعبة او حظرتو

Laheebo
11-05-2010, 12:52 PM
عادي لو احد انسرق وعرف السارق ...

المشكلة مو انك تعرفه ..

المشكلة لما يعرف نفسه انه سارق وحرامي .. ولا يحس بيوم انه مرتاح لانه عارف هالشي مو اله ...

تخيل انت كم تحتقر انسان سرقك ... بس اضحك عليه لانه هيحتقر نفسه كل لحظة لانه سارق من غير ما يعرف .

ومن ناحية الادارة ... الادارة تعبت من كثر ما رجعت اشياء مسروقة ونفس المشكلة تتكرر وتتكرر

وبالمناسبة الي سبني عرفت اسمه وعنوانه وكل شيء عنه واقدر أأذيه بشكل خيالي .. بس انا مصلي عالنبي :)

بس حربيه لانه سبني :)

عالعموم شباب خليكم حذرين من الحرامية لانكم مو ممكن تتوقعون مين يكون السارق ...

وكمان بالمناسبة كانت قيمة الاشياء المسروقة مني فوق الخيال :

7 بدلات دينستي من ضمنها 2 من النوع الجديد
بحدود 20 سلاح أس عليهم مهارات واقل واحد +6
تقريبا 2-3 اسلحة دينستي
طقمين جواهر ريد بوسات كاملة ... الطقم الثاني كان ناقصه زاكين فقط
بحدود بليونين ادينا ...
شخصيتين نوبلس في حسابي حذفهم
بحدود 20 طقم أ +6 و أس +6
غير المجوهرات الي من هنا ومن هنا والاسلحة والالبسة الي من هنا ومن هنا ...

وعلى كل هذا كلامي عندي دليل اني املك كل هالاشياء لو تفتحو اول اصدارات مجلة المحاربين كان مكتوب اول بليونير باللعبة هوة شخصيتي Wild

وبعد كل هذا رجع وفتح شخصيتي مرة ثانية ... وحذفلي 60 صرة كراش

بس عادي شباب طنشو الله يعين عادي ...

LEGENDKILLER
11-05-2010, 04:37 PM
اسمعوني كل مره يتسرق من احد شي يجي يخرب علنا المنتدى واللعبة يجي يشتكي مثل الصغار والله اني كرهت كل هذا كيمو حذر وانس حذر شو المطلوب يعني بدهم الادارة تفتح شخصيات الناس كلهم مشان يلقو الاشياء الاتسرقو والله هذا هبل منك يا THELEGANDKILLER

kills
11-05-2010, 06:04 PM
اقترح تعاقبو اللي يسرقو بعقوبات ما يتصوروه لعدم تكرار الخطأ

لو كل من سرق اخذ باند أبدي كان السيرفر صار نضيف

Laheebo
15-05-2010, 03:41 AM
لو واحد بس سارق وشاف انه كل شخصياته راحت للسجن للابد حتى لو واحد صاحبه فاتح شخصيته من جهازه توقفت ...

كان الكل خاف يسرق ويمد ايده ..

The-MaD
15-05-2010, 11:57 AM
ا شباب اللعبه كيف ما تفتح عندي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

lilkhawad
15-05-2010, 12:09 PM
اسمعوني كل مره يتسرق من احد شي يجي يخرب علنا المنتدى واللعبة يجي يشتكي مثل الصغار والله اني كرهت كل هذا كيمو حذر وانس حذر شو المطلوب يعني بدهم الادارة تفتح شخصيات الناس كلهم مشان يلقو الاشياء الاتسرقو والله هذا هبل منك يا THELEGANDKILLER

هع من فينا الاهبل انت في توقيعك عامل لفلك 80 وعامل سب كلاسات
انت لفلك 78 ولا عامل ولا سب كلاس عشان كدة ما تكذب في توقيعك

The-MaD
15-05-2010, 12:42 PM
يا شباب اللعبه ما تشتغل عندي شنو الحل بلييييييييز الرد

LEGENDKILLER
18-05-2010, 07:12 PM
انا كمان شباب صرقني صحبي مثلك كان زمان اعز اصدقائي الحين صار زبالة اسمه THELEGANDKILLER الله لا يسامحه لانه واحد نوب

lords
18-05-2010, 07:16 PM
انا كمان شباب صرقني صحبي مثلك كان زمان اعز اصدقائي الحين صار زبالة اسمه THELEGANDKILLER الله لا يسامحه لانه واحد نوب

انتبه لالفاظك لو سمحت